د/فتحي العزب 00ازاحة المؤتمر من السلطه مطلبا وطنيا

الكاتب : كعكي   المشاهدات : 563   الردود : 3    ‏2007-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-11
  1. كعكي

    كعكي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    دعا إلى إنتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة, وقال: إن الشعب قادر على إعادة إنتاج نماذج الزبيري واللقية , وغيرهم من الثوار
    د. العزب: إزاحة المؤتمر من السلطة أصبح مطلبا وطنيا
    11/09
    /2007 الصحوة نت – معين السلامي



    قال الدكتور فتحي العزب رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح إن العمل على إزاحة المؤتمر الشعبي الحاكم من السلطة أصبح مطلبا وطنيا حفاظاً على الشعب والوطن.

    واعتبر عودة أغلبية الحزب الحاكم في الانتخابات القادمة كارثة على الوطن, مجددا دعوته خلال حفل نظمته الدائرة الإعلامية بأمانة العاصمة مساء أمس بمناسبة الذكرى الـ17 لتأسيس الإصلاح لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة ليختار الشعب من يمثله في كافة المستويات المختلفة للدولة.

    واستهجن العزب دعوات الحزب الحاكم لتسليم السلطة, متسائلاً لماذا قاتل المؤتمر الشعبي العام قتالاً مريراً في الانتخابات ولماذا عبث بالمال العام والمنظومة الانتخابية هل من أجل أن يسلم السلطة للآخرين، مؤكداً أن لا طريق لتصحيح الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد إلا باستقالة المؤتمر الشعبي من الحكومة وأن تكون هناك انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة حتى يختار الشعب من يمثله. وأضاف: إن الكارثة على الوطن تكمن في عودة أغلبية المؤتمر في الانتخابات القادمة لأن عودتها تعني مزيد من الفوضى وعدم الاستقرار.

    وطالب المؤتمر بأن يكف يده وأذاه عن نشاطات وأعمال المشترك لأنها قائمة وفق الدستور والقانون.

    واستغرب رئيس الدائرة الإعلا مية للإصلاح أن يحرك معسكر بالكامل من الحرس الجمهوري لإفشال مهرجان "صيفنا نضال" بالجند وتطارد فرقة الجند الفنية ويمارس القمع والاعتقال في فعالية سلمية, محذرا من تمادي النظام وحزبه الحاكم في سياساته التي وصفها بالخرقاء.

    وقال لم نعد نعول على سياسات المؤتمر الشعبي إطلاقاً لأنها سياسات تثقب في جدار الوحدة.

    وأضاف سياسات الحزب الحاكم نقرت قلوب اليمنيين ومزقتها وشتتها وأصبحنا نخشى بعد أن كنا دولتين ومن الله علينا بالوحدة أن نصبح دويلات متعددة نتيجة للسياسات الخاطئة التي يسلكها هذا النظام والذي لم يقر بأخطائه ودروبه الملتوية ويصحح مساراته وسياساته.

    واستطرد لقد نفد صبرنا من هذه السياسات وطفح الكيل ولم نعد نأمن على الوحدة اليمنية جراء هذه السياسات.

    وأكد أن المؤتمر قد فشل في إدارة البلاد، مشيراً إلى الوعود التي قطعها على نفسه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بأنه لا جرع بعد اليوم وأنه سيقضي على الفساد ولكن ما حصل هو العكس أستأسد الفاسدون وتغول الفساد وصودرت الحقوق وتصاعدت الأسعار. وقال بدلاً من أن يستقبل هذا الحزب من على السلطة إذا هو يتجرأ على شعبه ويتعلل بالارتفاعات العالمية.

    وخاطب الحاضرين هل رأيتم حكومة تقتل شعبها وتوجه الرصاص الحي إلى صدر سيدها الشعب أهكذا يكافأ الشعب الذي رفع هذا الحزب.

    وتابع بقوله نريد أن نذكر المؤتمر أن الشعب قادر على إنتاج أمثال اللقية والعلفي والزبيري والمطاع وغيرهم فليحذروا غضب الشعب وثورته وإن كان صبره عظيم فإن للصبر حدود، ودعا العقلاء في كافة أرجاء الوطن إلى المسارعة لإنقاذ الوطن من هذه السياسات قبل أن نصحو فلا نجد وطن.

    وأكد في ختام كلمته أن التجمع اليمني للإصلاح بأبنائه ورجاله في مختلف المحافظات وهو يسير في الزمن يبني صروح هذا الوطن ويعلي سقوفه ويؤسس ويجذر للوحدة اليمنية ويعززها ويحافظ عليها من أن تمس أو تمتهن أو يقلل من شأنها.

    كما ألقيت كلمات من قبل أحمد محرم رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة ود.محمد العديل رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة تطرقا إلى دور ومسيرة الإصلاح خلال 17 عام منذ قيام التعددية في تعزيز الوحدة اليمنية وخدمة الدين والشعب والوطن. وفي الحفل الذي نظمته الدائرة الإعلامية للإصلاح بالأمانة تحت شعار "أصيل يا إصلاح" وبمناسبة مرور 17 عام على ذكرى تأسيس الإصلاح تم تكريم كوكبه من مؤسسي الإصلاح في أمانة العاصمة ورواد الثقافة والإعلام فيها بحضور الشيخ بكيل بن عبدالله الأحمر رئيس لجنة الوجهاء بأمانة العاصمة، كما ألقيت قصيدة شعرية للشاعر المعروف فؤاد الحميري نالت استحسان الحاضرين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-11
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    نعم فقد أصبحت مهمة أسقاط هذا النظام واجب وطني يجب على كل الشرفاء العمل على أسقاط هذه العصابة الحاكمة وتقديمها للمحاكمة جراء ما أقترفته من جرائم ونهب وفساد!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-11
  5. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    لقد فاتنا شابا متحمسا نزيها بحجم العزب ، ماكان أحوج الأمة به وبأمثاله ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-12
  7. المنذر

    المنذر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-16
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    والله فعلاً حسافة

    حسافه على شعب يظل طول عمره يتشدق بالفسدة والمفسدين والأمره والمتآمرين عليه وبعدين عند كلمة الفصل يعطى كيس بر او جالون زيت ويغيير كل مبادئه وافكاره وينسى كل احزانه مقابل مصلحة واي مصلحه انها مصلحة منتهيه ومقضية من ساعات استلامها ومن ثم يعود الشريط من جديد في المقايل ذاك وذاك نصاب وهذا يستاهل وذاك مفروض يكون هو المنتظر ، عشى كلام آخر يا جماعة لوصدقوا الا على النت فقط لتغير الوضع في اليمن الا اذا كان كل هؤلاء شخص واحد وتحت مسميات مختلفه فهذه هي الكارثة

    نعم لوصدق هؤلاء في مبادئهم وافكارهم لانتخبوا العزب الذي نأمل ان يكون هو الرئيس المنتظر لنزاهته وصد تعابيره وحججه وبراهينه ودينه واخلاقه وشرفه اليماني النبيل


    امة اردت له حاكماً عادلاً فاردت له حاكماً فـ....... مر....... وبطانه جلها من اصناف الحـ..... والمفـ....


    لانه رمضان لم اريد ان انطق بكلمات اكثر وضوحا من هذه

    وسلام لكل الشرفاء الطيبين والنزيهين الاحرار الوحدويون
     

مشاركة هذه الصفحة