ناس فاضية وماعندها سالفة

الكاتب : (شمردل)   المشاهدات : 1,672   الردود : 39    ‏2007-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-11
  1. (شمردل)

    (شمردل) قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    9,005
    الإعجاب :
    0
    .
    ..
    ...

    سامحونا على العنوان القوي بس الواحد ينقهر من هذي الحركة


    (شمردل)
    حسابك في
    المجلس اليمني
    تم إغلاقه لأن شخص ما حاول دخول حسابك بكلمة مرور خاطئة أكثر من 5 مرات. لن تكون
    قادر على الدخول مرة أخرى خلال 15 دقيقة القادمة.

    الشخص الذي حاول دخول حسابك يمتلك عنوان الآي بي التالي:
    195.229.241.187

    لا تنسى بأن كلمة المرور حساسه. واذا كنت نسيت كلمة المرور؟ استخدم الرابط أدناه:


    -----------------------
    مع أطيب الأمنيات
    إدارة المجلس اليمني


    يجعل ليده الكسر اللي عمل كذا :mad:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-11
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    ايهاب المقطري مافيش غيره اللي يسوي هذه الحركات !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-11
  5. خااااااالد

    خااااااالد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    4,560
    الإعجاب :
    0
    اكيد الجني يقول المثل الي على راسه بطحة يحسس عليها
    وجالس يتبلاء الناس صحيح يقل القتيل ويمشي في جنازته
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-11
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    مسّح اللجاج اول شي من فمك :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-11
  9. (شمردل)

    (شمردل) قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    9,005
    الإعجاب :
    0
    تصدق ايهاب من اكثر الناس اللي احترمهم في المنتدى لانه مش راعي حركات

    !!!!!!!!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-11
  11. (شمردل)

    (شمردل) قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    9,005
    الإعجاب :
    0
    انا ما اتهم شخص بعينه لكن والله حركات اطفال صغار وهبل ومين ما كان الرساله بتكون وصلت له
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-11
  13. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    وانا راعي حركات صح :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-11
  15. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    الله يصيبه الي عمل هذا العمل:eek:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-11
  17. نديم الليل

    نديم الليل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    11,941
    الإعجاب :
    10
    كان الله في عونك أختي

    والآي بي طلع من الإمارات هالمرة طلع المنسي براءة :D

    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-11
  19. (شمردل)

    (شمردل) قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    9,005
    الإعجاب :
    0
    من الامارات والا من الهند يجعل لايده الكسر :mad:
     

مشاركة هذه الصفحة