دورة الالعاب العربية الحادية عشرة

الكاتب : ابو فارس المريسي   المشاهدات : 539   الردود : 2    ‏2007-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-11
  1. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1

    القرعة ستجنب مواجهة مباشرة بين مصر والسعودية في الدور الأول

    [​IMG]

    دبي - العربية نت

    لن يتمكن أنصار كرة القدم العربية من مشاهدة لقاء يجمع بين المنتخبين المصري (صاحب الضيافة) والسعودي في منافسات الدور الأول من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب العربية التي ستقام في مصر من11 الى 25 من شهر نوفمبر المقبل. بعدما قرر المنظمون وضع المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولى والمنتخب السعودي على رأس الثانية.


    وتشهد العاصمة المصرية القاهرة صباح غد الثلاثاء حفل قرعة مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب العربية الحادية عشرة والتي ستقام في عدد من المحافظات والمدن المصرية بمشاركة ثمان منتخبات عربية هي السعودية ومصر والسودان والكويت والامارات واليمن وليبيا وفلسطين .
    وحسب ما أعلن مسئولين في الاتحاد العربي لكرة القدم فان منتخب السعودية سيقع على رأس مجموعة ومنتخب مصر سيوضع على قائمة مجموعة اخرى فيما سيتم توزيع باقي المنتخبات الست على المجموعتين عن طريق اجراء القرعة ..و ستقام مباريات المجموعتين في كل من بورسعيد ومحافظة الاسماعيلية على ان تقام المباراة النهائية على استاد القاهرة الدولي .

    من جهة اخرى تتواصل الاستعدادات في العاصمة المصرية القاهرة الاستضافة ألدورة العربية الحادية عشرة للالعاب الرياضية والتي ستكون حسب الدلائل والمؤ شرات من أكبر الدورات العربية المجمعة قي تاريخها من حيث عدد المشاركين من الدول العربية ورياضيها والذي يتوقع أن يبلغ أكثر من 6500رياضي ورياضية يشاركون في 36لعبة فردية وجماعية بخلاف المعاقين ومنافساتهم والانشطة الثقافية والعلمية المصاحبة والتي ستقام على هامش الدورة .

    الجدير ذكرة ان البطولة تشمل العاب كرة القدم والسلة والطائرة واليد والعاب القوى والسباحة والهوكي وكرة الماء والجمباز والتجديف والملاكمة والمصارعة ورفع الاثقال والتايكندو والجودو والرماية والسلاح والتنس وتنس الطاولة والريشة الطائرة والخماسي والدراجات والفروسية والقوس والسهام والشراع والاسكواش و الهجن والكاراتيه واالشطرنج والبولينج .

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-11
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    بالتوفيق للدورة لان بهذا الحجم لم تنظم من قبل وانشاء الله تكون المنافسات ذات فائدة من جميع النواحي.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-16
  5. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1

    مشكور على المرور
    وبصراحه
    كثر الاعتذارات من قبل اتحادات كرة القدم جعل الدوره بلا طعم
    لان كرة القدم كانت المشاركة 12 منتخب والان الباقي 7 منتخبات
    وتحياتي لك
     

مشاركة هذه الصفحة