اليمن تنجح في إنشاء أولى القرى الذكية !!!!!!!!!!!

الكاتب : محمد الرخمي   المشاهدات : 573   الردود : 6    ‏2007-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-11
  1. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    تصورا ...
    اليمن تنجح في إنشاء أولى القرى الذكية !!!!!!!!!!!
    ليست السويد ولا النرويج ولا الولايات المتحدة ولا حتى الصين !!! بل بلاد السعيدة - بكسر السين - استطاعت رغم ما هي فيه من فقر وفساد وفوضى واختلال في الأمن وانعدام للعدل وانطفاء يومي للكهرباء وشحة في مياه الشرب وفشل في التعليم و مئات الآلاف من المرضى و........... أن تنجح في انشاء أولى القرى الذكية !!!!
    قرية ذكية ..... دفعة واحدة ....... استحوا قليلا قبحكم الله !!!


    http://www.almotamar.net/news/48811.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-11
  3. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11


    الأخ محمد

    الثلاث السنوات الاخيرة حدثت فيها ايجابيات كثيرة في البلاد

    اخلع النظارة السوداء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-11
  5. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    اليمن تنجح في إنشاء أولى القرى الذكية
    الثلاثاء, 11-سبتمبر-2007
    المؤتمر نت - في أول تجربة من نوعها على مستوى الوطن العربي نجحت اليمن بشكل غير مسبوق في تنفيذ مشروع (القرى الذكية) والتي تبنتها كل من منظمة (الأيسكوا) ومؤسسة الصالح الاجتماعية الخيرية في إطار مشاريع مكافحة الفقر في اليمن.
    وقال مسؤولون حكوميون إن تجربة (القرى الذكية) التي اختارت لها منظمة الأيسكوا ثلاث دول على مستوى العالم العربي هي لبنان، سوريا واليمن جرى تطبيقها لأول مرة على مستوى هذه البلدان في قرية حضران من مديرية (بني مطر) محافظة صنعاء حيث تم تزويد سكان القرية بمعامل كمبيوتر وتأهيلهم معرفياً، وتدريبهم على استخدام تقنية المعلومات، وفتح مكتب إداري خاص بهم يدير مختلف شؤون القرية بما في ذلك عملية التسويق الإنتاجي الزراعي عبر شبكة الإنترنت.

    لاحظوا معي العبارة باللون الأحمر وتخيلوا ان هذا العملية تمت - لا سمح الله - فانقطعت الكهرباء أثناء مراسيم البيع والشراء الالكتروني فكيف سيكون الحال عندئذ أخي روبن هود :D:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-11
  7. رمزي الفهيدي

    رمزي الفهيدي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-08
    المشاركات:
    196
    الإعجاب :
    0
    شي طيب وان شاء الله تستمر هذه الاخبار الطيبة

    ولا عزاء للحاقدين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-11
  9. عادل شهاب

    عادل شهاب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    395
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههه
    هههه
    يله كملت الضحك
    مبروك على المشروع وعقبال سنحان.........
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-11
  11. sadek

    sadek عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-11
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعا
    عندي سؤال بسيط يا اخ روبن هود هل جاء في الخبر ان الواحد ممكن يقتل غرماه عن طريق الشبكه العنكبوتيه. يعني مثل ما يلعب (game).
    لان ابناء قيفه تعبوا من الملاحقه والكمائن التي غالبا تودي خسائر اكثر من المطلوب سواء في الجهد او المال او الارواح.
    ونتمنى ان تضع الحكومه(الرشيده) في ذهنها هذه النقطه عند برمجه الشبكه الخاصه بمديريه قيفه.
    مع خالص مودتي للمبدع صاحب الفكره.
    وفعلاً كما قال المثل عش رجباً ترى عجباً.
    الناس حانبين في لقمه العيش والجماعه بيستوردوا لنا احلام يقظه, والله العالم الى متى سيستمر هذا المسلسل الهزلي السخيف.
    ودمتم في رعايه الله
    صادق عبدالله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-11
  13. صحوة الجنوب

    صحوة الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-29
    المشاركات:
    11,559
    الإعجاب :
    2,901
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    باقي البرنامج الفضائي اليمني
    ومكوك الفضاء اليمني الذي إسمه (سنحان لانتس)
    :D
     

مشاركة هذه الصفحة