سهيل والبرق اليمانيان والتلويح بعصا الحجب !!!

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 969   الردود : 17    ‏2002-11-13
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-13
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    هل حجب ملتقى حضرموت للحوار العربي في اليمن ؟ لا لم يحجب !!!

    هل سيحجب المجلس اليمني بعد أن لوح سهيل اليماني بعصاه للقيام بتلك المهمة ؟ لا يستطيع .......... حتى لو كان وكيلا لوزارة عبد الملك المعلمي وزير المواصلات :)


    الله يسهل عليك يا أبوعصام ....... أنت من أثار زوبعة حجب ملتقى حضرموت وجعلت الكثيرين يبنون عليه الكثير من الأفكار والاستنتاجات حتى أن أحدهم ادعى أن أمريكا كانت خلف الحجب وعلل السبب بأنها تريد منع المواطن اليمني من الاطلاع على الحقائق التي تكتب في الملتقى وتناسى هذا المسكين البائس أن صحفنا الحزبية والمستقلة تقول في النظام وأعوانه وجلاوزته مالم يقله مالك في الخمر وتنتقد وبواسطة أشخاص معروفين لا أسماء مستعارة هائمة في شبكة الانترنت مساوىء النظام دون أن يتعرض لها أحد وان تعرض لها أفراد ما يسمى بجهاز الأمن السياسي فان ردة الفعل الجماهيرية والحزبية تكون أقوى وتضطرهم الى اخلاء سبيلهم .


    سأتناول لاحقا ( بعد الافطار طبعا ) فزورة الحجب تلك وكيف تمت وأستغلت استغلالا بشعا للتكشيك في ديمقراطيتنا اليمنية التي نفخر بها كحق طبيعي لشعبنا في ظل التعددية السياسية وبموجبها يحق لنا أيضا أن نعري النظام والرؤس القائمة عليه ومن دون أن نعتبرها رموزا في بلد ينص دستوره على التعددية السياسية والحق في التداول السلمي للسلطة وكشف سياسات الرموز السياسية التي أصبحت رموزا وطنية بمزايدتها اليومية على نتائج حرب الانفصال .


    الدكتاوتور صدام حسين ومن هم على شاكلته هم الذين لا يحق نقدهم بل أنه يجب التسبيح بحمدهم وقد رأينا أن البرلمان الصوري العراقي جعل من هذا الدكتاتور الملاذ والمرجع الأخير الذي يعلو صوته فوق صوت الجماهير العراقية عندما رفض قبول القرار الأخير للأمم المتحدة بخصوص نزع أسلحة الدمار الشامل وخول رئيسه الفذ الهمام في قبول القرار ... وسيقبله مرغما .


    آسف للتشعيب وما أود تأكيده أن الجو الديمقراطي في بلادنا في ظل وجود الرأي والرأي الآخر لن يسمح بحجب أي منتدى الا اذا كان الطرح فيه قصرا على وجهة نظر معينة لا تقبل وجهات النظر الأخرى .

    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-13
  3. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    هل حجب ملتقى حضرموت للحوار العربي في اليمن ؟ لا لم يحجب !!!

    هل سيحجب المجلس اليمني بعد أن لوح سهيل اليماني بعصاه للقيام بتلك المهمة ؟ لا يستطيع .......... حتى لو كان وكيلا لوزارة عبد الملك المعلمي وزير المواصلات :)


    الله يسهل عليك يا أبوعصام ....... أنت من أثار زوبعة حجب ملتقى حضرموت وجعلت الكثيرين يبنون عليه الكثير من الأفكار والاستنتاجات حتى أن أحدهم ادعى أن أمريكا كانت خلف الحجب وعلل السبب بأنها تريد منع المواطن اليمني من الاطلاع على الحقائق التي تكتب في الملتقى وتناسى هذا المسكين البائس أن صحفنا الحزبية والمستقلة تقول في النظام وأعوانه وجلاوزته مالم يقله مالك في الخمر وتنتقد وبواسطة أشخاص معروفين لا أسماء مستعارة هائمة في شبكة الانترنت مساوىء النظام دون أن يتعرض لها أحد وان تعرض لها أفراد ما يسمى بجهاز الأمن السياسي فان ردة الفعل الجماهيرية والحزبية تكون أقوى وتضطرهم الى اخلاء سبيلهم .


    سأتناول لاحقا ( بعد الافطار طبعا ) فزورة الحجب تلك وكيف تمت وأستغلت استغلالا بشعا للتكشيك في ديمقراطيتنا اليمنية التي نفخر بها كحق طبيعي لشعبنا في ظل التعددية السياسية وبموجبها يحق لنا أيضا أن نعري النظام والرؤس القائمة عليه ومن دون أن نعتبرها رموزا في بلد ينص دستوره على التعددية السياسية والحق في التداول السلمي للسلطة وكشف سياسات الرموز السياسية التي أصبحت رموزا وطنية بمزايدتها اليومية على نتائج حرب الانفصال .


    الدكتاوتور صدام حسين ومن هم على شاكلته هم الذين لا يحق نقدهم بل أنه يجب التسبيح بحمدهم وقد رأينا أن البرلمان الصوري العراقي جعل من هذا الدكتاتور الملاذ والمرجع الأخير الذي يعلو صوته فوق صوت الجماهير العراقية عندما رفض قبول القرار الأخير للأمم المتحدة بخصوص نزع أسلحة الدمار الشامل وخول رئيسه الفذ الهمام في قبول القرار ... وسيقبله مرغما .


    آسف للتشعيب وما أود تأكيده أن الجو الديمقراطي في بلادنا في ظل وجود الرأي والرأي الآخر لن يسمح بحجب أي منتدى الا اذا كان الطرح فيه قصرا على وجهة نظر معينة لا تقبل وجهات النظر الأخرى .

    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-13
  5. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    هذا هو المتشرد كما عهدنا دائما وأبد ، يحلل ، ثم يعلل
    كم أتمنى أن يزيد عدد المتشردين في هذا المجلس من أمثاله
    لكن ما كل مايتمنى المرأ يدركه ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-13
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    هذا هو المتشرد كما عهدنا دائما وأبد ، يحلل ، ثم يعلل
    كم أتمنى أن يزيد عدد المتشردين في هذا المجلس من أمثاله
    لكن ما كل مايتمنى المرأ يدركه ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-13
  9. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    لا اعتقد ان تصل الامرو الى هذا الحد وكما تفضل اخينا الحاضر الغائب المتشرد فلدينا من حرية الرأي ما هو اكبر مما يقال تحت اسماء مستعاره
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-13
  11. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    لا اعتقد ان تصل الامرو الى هذا الحد وكما تفضل اخينا الحاضر الغائب المتشرد فلدينا من حرية الرأي ما هو اكبر مما يقال تحت اسماء مستعاره
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-13
  13. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    موقع مناسب للموضوع

    شكرا أبو لقمان


    ساحة الملاحظات

    مكان مناسب للموضوع :):)

    أعانك الله على نفسك ورمضان كريم

    سلام .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-13
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    مخضوه حتى طلعت الدهنه

    أخي أبو لقمان

    أحد الأصدقاء ذكر لي بأنكم قد مخضتم موضوعي هذا حتى طلع منه الدهن ويقصد بذلك نقله من مجلس الى آخر وكأنه متهم يعرض على ولاة الأقاليم للحصول على صك براءة من كل منهم .

    عزيزي

    أنت لا تستحق أن تكون مشرفا لتذبذبك ، وبمنتهى الصراحة أصبحت تشكل معوقا لنا للتعبير عن آرائنا بما تمارسه من صلف ضد الفكر الحر بنتصيب نفسك رقيبا على ما يقال لتعويض مركب نقص ربما وتسببت بسياستك وعجرفتك في عزوف العناصر المؤسسة للمجلس اليمني عنه والتي عرفها قبل أن يهتدي اليه شخصكم الكريم في وقت متأخر .

    لماذا لا تترك مهمة الاشراف كونك غير مؤهل لها وتعود الى صفوف كتاب المجلس اليمني وتقول لأبناء النخبة اليافعية أن بضاعتكم ردت اليكم باعبدربه منصور ؟:):)

    سلام .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-13
  17. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    عانك الله يالمتشرد على ابي لقمان والذي يبدو انه شغال ( مخاض ) بمرتبة الشرف ..!!! وعنده كل موضوع عباره عن ( شـكوة ) عليه ان يمخضها من ذا اليد الى ذا اليد ..!!
    اما الحذف عنده فهو تخصص فقط على مواضيع الحضارم بالذات لأنه في نظره انهم انفصاليين ...!!
    وهو ليس كما وصفته بانه متذبذب ومعوقا للتعبير فحسب بل هو حائر يسعى لإرضاء اتجاهات اخرى ويقوم بعملية تبييض فكر وتبييض وجه على غرار ( تبييض الأموال )
    وفي النهاية سيكتشف بأن المجلس السياسي ( صفحته بيضاء ) بعد ان يهجره الجميع لعلها الحكمة اللقمانية تقـتضي ذلك وسبحان من أنزل الحكمة على لقمان الحكيم والذي قال لإبنه..!!!
    إنك لن تخسف الأرض ولن تبلغ الجبال طولا..


    سلام على المتشردين وسلم لي على صاحب الشكوه ...!!



    .

    .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-13
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    المتشرد
    ربما كنت في وقت من الأوقات تسحر الرواد بكتاباتك المنمقة ولكن بعد أن اتضح لهم بأنها مجرد أصباغ تتزين بها وتريد أن تضع لك شكلا زائفا ينخدع به الناس وفاتك بأن الديكورات الزائفة لا تلبث أن تبليها عوامل الدهر0

    وكما يقول المثل : لايصلح العطار ما أفسد الدهرُ

    ولجوئك للمهاترات دلالة واضحة بأن ما بجُعبتك من أفكار قد نضب فاحمرت وجنتاك المتجعدة فذابت الأصباغ وبدا للرواد الوجه الحقيقي للمتشردوف0

    شاو
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة