الأرض بتتكلم عربي يارجال جنوب العرب أشتعل اللة وأكبر النصر أت .

الكاتب : لواء حنيشان   المشاهدات : 573   الردود : 6    ‏2007-09-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-10
  1. لواء حنيشان

    لواء حنيشان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    الأرض بتتكلم عربي يارجاجيل الأ{ض الجنوبية تهتز من

    تحت أقدام جحافل الفاسدين أغرقوهم في الوحل أن الجنوب

    وثرواتة لكم أهل الأرض الأصليون .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-10
  3. رعين

    رعين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,065
    الإعجاب :
    2
    بتشتعل الجنوب .. وعلى قولة المثل .. النار ما تحرق الا رجل واطيها .. خلهم يوطئون ارضنا ويدنسوها .. وجنوبنا برجاله بيحرقوهم ..

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-10
  5. بن لبوزة

    بن لبوزة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    الجنوب بيتكلم عربي اللة وأكبر المجد لشهداء الأبرار من أبناء الضالع الصمود وحضرموت الحضارة وأبين الباسلة وشبوة التاريخ ويافع الشجاعة وكل الجنوب من المهرة الى باب المندب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-10
  7. بن لبوزة

    بن لبوزة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    الجنوب بيتكلم عربي اللة وأكبر المجد لشهداء الأبرار من

    أبناء الضالع الصمود وحضرموت الحضارة وأبين الباسلة

    وشبوة التاريخ ويافع الشجاعة وكل الجنوب من المهرة الى
    باب المندب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-10
  9. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590

    عليكم بهم يا رجال ...قرحوا دباباتهم ...وبنشروا كفرات طائراتهم...وفجروا صواريخهم...
    واحتلوا معسكراتهم ...ولا تبقوا منهم احدا....ودمروا عدن التي بنوها تدمير شامل باسلحة الدمار الشامل...وبعد ما تخلصوا عليهم ...شعللوها نيار والعه على الابرياء...وعندما تخلصوا عليهم يا رجال..
    شعللوها بينكم البين ولكن هذه المره ستكون الاخيره كل واحد ياخذ بثاره من الاخر...وقد تستمر حرب بسوس اربعون سنه بدايه من يناير....بس انتبهوا على بحر العرب من التلوث بالدماء التي ستريقونها
    في سبيل الاستقلال المزعوم...لي منعكم يا رجال خلوا الدم الى الركب في الجنوب...وان غدا لناظره قريب..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-10
  11. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    كلمات النشيد .. ابو ابداع

    رددي ياأمتي يحيأ الجنوب ------- ردديه واكتبيه من وريد
    ورفعي راياتنا في كل عيدي ------- رددي يأ امتي يحيأ الجنوب
    يابلادي نحن اشبالا واسياد رمالك------- قد خدعنا وظلمنا من دلالك
    فبشري اليوم سنرفع من جلالك -------
    دم جرحانا هو اليوم مدادك ------به نعلن اخرجو من كل خيمة ً
    ظلم اسرانا هو بداية خلاصي -------ارفعو هاماتنا في كل قمة ً
    وحدتي وحدتي ياقناعأ زائفأ خلفه بؤسي -------انتي للشعب الجنوبي صرتي نقمةً
    رددي يأ امتي يحيأ الجنوب -------ردديه واكتبه من وريد
    ارفعي راياتنا يحيأ الجنوب -------رددي يأامتي يحيأ الجنوب
    رددي ايه الوحده نحيبي -------ردديه واجيبي واجيبي
    من سلب ارضي ومن الغى نصيبي ------- لست انتي وحدتي او يم عيد
    وحدتي ماتت بصاروخأ جديد -------رددي يا امتي يحيأ الجنوب
    عشت ايامي بفقري عدنيا ------- بعد الحاقي وسلبي ما معيا
    ودمي ينزف نفطأ حضرميا -------وصنوف القهر تنطق مهريا
    وجنون الثار تهتف شبوويا -------وماسي الحزن تعزف ابينيا
    وبأرضي التي تنهب لحجويا -------قد راءى شعبي على ارضي وصيا
    رددي يامتي يحيأ الجنوب - ردديه واكتبيه من وريد
    ورفعي رايتنا في كل عيدي ......رددي يأ امتي يحيأ الجنوب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-12
  13. لواء حنيشان

    لواء حنيشان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0

    الجنوب تشتعل تحت أقام الغزاة.الزيود وحثلاتهم المتهالكة حقا أن الجنوب بتتكلم عربي .
     

مشاركة هذه الصفحة