اهداء للمنسي

الكاتب : zhraltef   المشاهدات : 742   الردود : 17    ‏2007-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-09
  1. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    ملجج وارد اليمن

    قلتو مافيش غيرك تعطيله كرسات

    والا يعطيك كرسات


    [​IMG]

    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-09
  3. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    ياحليلة حليلاة :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-09
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    هذا كان يشتغل دعايه بالشركه مع الشاحذي

    مصرفولوش مرتب

    وعمله باند قال انه ملجج

    كنتو نزلتوله صوره من قبل بدورها واجيبلك هي

    :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-09
  7. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    لقيتوها

    وهذي لك يا وليد

    [​IMG]

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-09
  9. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    الله يكثر في الملججين من أمثاله :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-09
  11. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    اميييييييييييين

    :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-09
  13. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    و الله حلو شكلة , ماشاء الله علية يقربلك الولد :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-09
  15. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    ايوه

    انا ابوه

    وشوف المثل يقول اننا ابوه

    :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-09
  17. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    و نعم الاب انت انت :D

    بدل ما تعلمة ركوب الخيل و الرماية و السباحة :D


    جالس تعلمة فنون التلجيج :eek: :p






    امزح
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-09
  19. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    مله يقولو

    الخال والد

    :D
     

مشاركة هذه الصفحة