العاطلون في عدن يؤسسون جمعية لهم ويطالبون بالوظائف التي يحتلها أبناء الشمال

الكاتب : ابن بلادي   المشاهدات : 347   الردود : 1    ‏2007-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-09
  1. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    العاطلون في عدن يؤسسون جمعية لهم ويطالبون بالوظائف التي يحتلها أبناء الشمال

    عدن – لندن " عدن برس " خاص : 9-9-2007


    جرى عصر اليوم في عدن تأسيس جمعية الشباب العاطلين حضره واعد باذيب عضو المكتب السياسي للاشتراكي ومعين محمود عضو اللجنة المركزية ، وألقيت في الاجتماع عدد من الكلمات بينها كلمة النساء ألقتها دفاع حربي ، وأكد المجتمعون رفضهم سياسة السلطة المحلية في عدن في إحلال عاملين من الشمال للوظائف العامة والخاصة التي بمقدور أبناء المحافظة القيام بها وقد أنتخب الاجتماع نظير حسان رئيسا لجمعية عدن للعاطلين .

    وكانت قاعة الحزب في عدن التي أقيم فيها الاجتماع التأسيسي قد ضجت بالشباب العاطلين عن العمل ، الذين إستنكروا إقصاء أبناء الجنوب وعدن تحديدا من البعثات الخارجية والتأهيل العلمي العالي ، بالإضافة إلى حرمانهم من الأراضي التي يتم نهبها وتوزيعها على متنفذين وآخرين من المحافظات الشمالية .
    وناقش المجتمعون مستقبل وهوية وتاريخ عدن الذي يتم وبتعمد طمسه متسائلين عن المغزى الحقيقي والأبعاد المستقبلية على مثل هذه السياسة الهادفة الى طمس ومسخ هوية الجنوب .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-10
  3. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248
    بكل تأكيد عدن للعدنيين وليس من العدل والأنصاف أن يحرموا أبناء عدن من الوظائف التي يحتلها الشماليين في بلدهم والمثل يقول : من قال حقي فقد غلب .

    +++
     

مشاركة هذه الصفحة