اذا كان العمل السياسي متاح فلماذا هذه المناطحات الفارغه والمفزعه

الكاتب : ابوعلي الجلال   المشاهدات : 547   الردود : 9    ‏2007-09-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-09
  1. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,113
    الإعجاب :
    115
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مجرد تسائل فقط للذين ليس لهم سوى ادراج البيانات العسكريه المتتاليه هل ادمنو مثل هذه البيانات
    واصبح العيش صعب عليهم الى بها الم يدكو ان العالم برمته قد تغير وان البشر انفسهم تغيرو ولم يعد مستساغ سماع مثل هذه الاكاذيب التي ادت الى دمار شعوب بكاملها واثبتت على مر العصر العربي الحديث بانها شعارات كاذبه ومضلله

    نحن في اليمن جزء من امه عربيه واسعه عشنا نفس التجربه بل اكثرها دمويه في تاريخنا القريب بل لعلنا اكثر الشعوب فتكا بانفسنا تحت هذه البيانات الثوريه التحرريه فخرجنا بخفي حنين لنكتشف اننا في ذيل القائمه ليس العربيه بل العالميه بدون منافس والسبب في ذلك هي تلك الشعارت الثوريه فاصبحت ثوراتنا متفوقه على ثورات العالم في الاهداف وفي العدد

    نحن اليوم في اليمن السعيد الذي لااره سعيدا مطلقا نعاني من تراكمات وويلات الحروب القديمه وكذلك استحقاقات بات الجميع يعرف العجز في تنفيذها

    اليس الاجدى ان لانعيد المكرر وماسبق تجربته لنصل الى نفس البدايه التي نعيشها اليوم ولاكن بعد عشرين عاما اذا كان العمل السياسي متاح واحزاب المعارضه هي من يقوم باخراج المتضاهرين فكيف يمكن القبول بماتطرحه المعارضه بانها مهمشه فهل تعمل في صفوف الشعب وهو من يهمشها ام تعمل موظفه عند الحكومه وهي التي تهمشها فماهو العمل الاخر التي تمنع منه احزاب المعارضه كما تقول وتسوغ لنا في بياناتها التي تشبه البيانات العسكريه اليس العمل مع الشعب والجماهير اجد وانفع وهو السقف الذي افلح في تغغير نمط عيش شعوب كثيره في العالم بدون خسائر ولااسقاطات دمويه كالتي يدعو اليها البعض من متاجري البيانات الثوريه التي عفا عليها الزمن واصبحت من اكبر اكذوبات العالم القديم والحديث

    لاكن يضل سوال ملح الا يجب على المعارضه ان تعقد اجتماعاتها بشكل مكثف ودراسه للخروج برؤيه ونتائج ماتم عمله وتصحيح طريقها من الاعوجاج الذي تذهب اليه احيانا في حالات النشوه وفي حالات الهذيان وبدلا من الاستمرار في بكا ء المضاليم الذي لاينفع بقدر مايضر كون هذه الاحزاب ارتضت لنفسها العمل السياسي المعارض للوصول الى السلطه عن جداره تحت دستور وقانون الجمهوريه اليمنيه الذي استفتاء عليه الشعب اليمني بكامله واخرج انتخابات بموجبها وجدة هذه لااحزاب شرعيتها على الساحه السياسيه وليس بتقاسم المناصب والمكاسب كون اليمن ليست مغنم لكل من لصق لنفسه كلمه مناضل اومسئول نافذ له الحق في امتلاك مالايحق للاخرين من عامه الناس كون الجمهور البسيط والفقير والمعدم هومن يتكلم وينوح الجميع باسمائهم الى اذا كان هذا المواطن ليس الا صوت يساق للتجمهر والصراخ ووضع اسمه في صندوق الانتخابات وربما الموت احيانا ليضل المثل القائل ((من زمل له زمل والشواعه معروفين )) فقط لاغير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-09
  3. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,113
    الإعجاب :
    115
    كتبت رد ولم يصل لاحد الاخوان ايش القصه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-09
  5. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    عندهم مراسم تبديل حرس....اصبر...مناوبي المساء...عادهم ذي يتغدوا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-09
  7. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    لان الوضوع لا يحمل اي موضوع رص جمل متكرره
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-09
  9. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    نعمل احصائيه....ونرى....كم عدد مواضيع دعاه الانفصال...وباقي المواضيع..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-09
  11. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0

    شكرا على اهتمامكم
    ولكن انت تعرف ان اصحاب الجنوب ما عندهم انترنت في بيوتهم ويضطرون للذهاب للاماكن العامة وكذلك سببا اخر هو انقطاع الكهرباء مثلا في شبوة الكهرباء تطفى عليهم الساعة 10 وبالتالي ما يتمكنون جميعا من اضافة مواضيعهم
    ومن عندهم انترنت في البيوت فهم يقسمون الاربع ساعات المسموح بها بين الصباح والمساء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-09
  13. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0

    لا اعرف ماذا تقصد بالاعمال المزعجة والمفزعة


    ولكن

    المناطحات من اجل اتاحة عمل سياسي حقيقي وليس ديكور

    او كما قال جار الله عمر من اجل تسوية الملعب السياسي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-09
  15. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    اهلاً بك....100 موضوع في الساعه..رقم قياسي...كلها تدور حول موضوع واحد..
    المواضيع التي فيها عمق..وبحاجه للنقاش تغوص الى اعماق المجلس بسبب تلك المواضيع المتكرره..

    يا سيدي...عرض القضيه لا يتم بتطويلها.....

    والكهرباء لم تصل الى كل مناطق الشمال...كذلك الانترنت...كلنا يمن واحد يا نصير...

    فائق الود
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-09
  17. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,113
    الإعجاب :
    115
    ربما اتفق معك في الشطرين الاخيرين لاباس لاكن هناك بنود اخرى للاسف تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-09
  19. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,113
    الإعجاب :
    115


    تعجبني ولايهمك خاصه اذا ماعجبك الكلام ولايهمك المهم انك تعبر وهذا بحد ذاته انجاز