فالنتضامن جميعا مع الاخ رعد الجنوب

الكاتب : محمدعلي يافعي   المشاهدات : 1,699   الردود : 39    ‏2007-09-07
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-07
  1. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني واخواتي
    لوحظ في الاواني الاخيرة من بعض المشرفين حذف مشاركات بعض الاخوان الجنوبين
    والاخ رعد الجنوب واحد من من حذف علية اكثر من موضوع
    فاعلينا ان نتضامن مع كل من حذف موضوعة ومع الاخ رعد الجنوب
    وانا اول المتضامنين مع الاخ رعد حتى يعاد اعتبارة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-07
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    وانا هنا اسجل تضامني مع اخي رعد الجنوب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-07
  5. SANKOH

    SANKOH عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    1,323
    الإعجاب :
    0
    وانا اسجل كل التضامن مع الاخ رعد ومع الاستمرار بالاخذ بالكلمه الحريه وعلى الاخوه كشف المشرف المخبول باسرع وقت لو امكن.
    وبس
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-07
  7. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,632
    الإعجاب :
    2,329
    وانا اعلن تضامني مع رعد الجنوب وغيره بعدم حذف المواضيع الهادفة والبناءة سواء من رعد الجنوب او غيره واسجل احتجاجي على بعض المشرفين الذين يحذفون المواضيع تبعا لأهوائهم وارى ان يتم تحكيم عدد من المشرفين اثناء قرار حذف اي موضوع وليس مشرف واحد .... تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-07
  9. للصبر اخر

    للصبر اخر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    98
    الإعجاب :
    0
    وانا اسجل تضامني مع الاخ رعد الجنوب
    وانا واحد من المتضررين فااول موضوع لي كان امس وحذف
    للاسف وماادري ماهو السبب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-07
  11. خورمكسر

    خورمكسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    وانا اسجل تضامني مع الاخ رعد ومع كل من حذف موضوعة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-07
  13. الضوءالشارد

    الضوءالشارد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    2,885
    الإعجاب :
    0
    بصراحة الاخ رعد طيب

    ممكن يكتفى بالتعديل لبعض المشاركات

    وللاشراف طبعا حقه فى التصرف الذى يراه مناسبا

    خالص المحبة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-07
  15. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    من اعماق قلبي اشكر الجميع واخص صاحب البادرة الطيبة الأخ العزيز ابن العزيز محمد علي يافعي ونقول لهم لن نترك لكم الساحة بأسلوب التطفيش ولو الراي لهم بيعطونا تقاعد مبكر من المجلس اسوه بالرمز وكفاية ذهب علينا القلم الكبير فادي عدن بسبب هذة الممارسات كل ما نريدة هو توضيح مقنع يحترم عقولنا مرة اخرى اشكر الجميع من اعماق قلبي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-07
  17. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    اش فائدة التضامن في مثل تلك الاعمال..
    والمثل يقول حكم بني مطر في سوقها...
    نتضامن مع الاخ رعد وكل من حذف له موضوع هادف وبناء..
    ولا اعتقد ان اين منا الا حذف له موضوع...المشرفين لا نتدخل في عملهم
    قد يرون عكس ما نرى ............
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-07
  19. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    عمومآ يا اخوان هذا سبب الحذف لكل مواضيعنا اقراو هذا الأقتباس

    هذا الكلام يدل على عدم حيادية المشرفين انظرو يا اعضاء المجلس الى هذا الأقتباس واعطونا رايكم فية خاصة من حذف له موضوع





    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل أحمد مانشاهدهُ من تفرقه بغيضه في
    المجلس السياسي هذه الأيام يتطلبٌ وجود حمله نظيفه لتطهير الميكروبات والجراثيم العالقه في المجلس السياسي .. فاليوم أصبحت المواضيع الطائفيه والتفرقه
    المناطقيه والتشطير الإنفصالي هي المواضيع المرغوبه والوجبه الدسمه في كلٌ وجبه "خنفشاريه" "إنفصاليه" ..

    وأنا بصراحه يامنسي أشتكي لك وأعتبٌ عليكَ في نفس الوقت .. أمٌا الشكوى لأنه يدي تعبتٌ من حذفِ هذه المواضيع .. وكل يومٌ يتقافزوا مثل الذبابٌ .. وثانياً لأنكٌ توقفت عن الدخول للمجلس السياسي والوقوف ضدهمٌ .. فكنتٌ ماشاء الله تحملٌ المطرقه وتدقدقهم واحد واحدٌ ولاتخلي راس إلا وقدهُ وارمٌ ..

    هاأيش قلتٌ بتشيل المطرقه وتقرح رؤوس ..

    ولابتجلس تمكنها ضحكه في التعارف والتسليه بس ..

    للجميعٌ الأخوٌه الخالصه .. عيار 24 ..

    أسمى آيات التقدير
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة