الرسالة المؤيدة للمؤيد الس...سي الأشعري

الكاتب : ناصر الوهابية   المشاهدات : 940   الردود : 14    ‏2002-11-13
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-13
  1. ناصر الوهابية

    ناصر الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الى الشيخ مؤيد الس......سي الأشعري
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين محمد وبعد :

    أطلعت على ردكم الشامل حول حقيقة إتخاذ المولد سنة شرعية فى الأسلام حسب قولكم فأشكركم على غيرتكم الأسلامية وسلامة مقصدكم ولكنكم حفظكم الله رددتم بشمولية ولم تردوا بأصولية من حيث أصل المولد لذا رأيت من الواجب أن أحيلكم حفظكم الله لبعض القراءات المنقولة توضح فيه بجلاء عمق وسلامة ما نقلناه عن الشيخ الفوزان أرجوا أن تقرأها بتركيز ولا تقل كان أبائنا يفعلون ذلك ونحن معهم مقتدون ولكن قل لم يفعلها الخلفاء الراشدين إذآ نحن على أثرهم مقتدون ياعريسنا وفقكم الله وسدد خطاكم ورزقكم الله الذرية الصالحة بإذن الله تعالي .
    مضت القرون المفضلة الأولى الأول والثاني والثالث ، ولم تسجل لنا كتب التاريخ أن أحد من الصحابة أو التابعين أو تابعيهم ومن جاء بعدهم – مع شدة محبتهم للنبي صلى الله عليه وسلم وكونهم أعلم الناس بالسنة ، واحرص الناس على متابعة شرعه صلى الله عليه وسلم ، لم تسجل احتفالا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم.

    وأول من أحدث هذه البدعة هم بني عبيد القداح (1) الذين يسمون أنفسهم بالفاطميين ، وينتسبون الى ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه ، وهم في الحقيقة المؤسسين لدعوة الباطنية(2) ، فجدهم هو ابن ديصان المعروف بالقداح (3) وكان مولى لجعفر بن محمد الصادق ، وكان من الاهواز وأحد مؤسسي مذهب الباطنية وذلك بالعراق ، ثم رحل الى المغرب ، وانتسب في تلك الناحية الى عقيل بن ابي وزعم انه من نسله ، فلما دخل في دعوته قوم من غلاة الرافضة ، ادعى انه من ولد محمد بن اسماعيل بن جعفر الصادق (4) فقبلوا ذلك منه ، مع ان محمد ابن اسماعيل بن جعفر الصادق مات ولم يعقب ذريه(5) وممن تبعه : حمدان قرمط (6) واليه تنسب القرامطة(7) ثم لما تمادت بهم الايام ، ظهر المعروف منهم بسعيد بن حسين بن احمد بن عبدالله بن ميمون بن ديصان القداح ، فغير اسمه ونسبه وقال لأتباعه : انا عبيد الله بن الحسن بن محمد بن اسماعيل بن جعفر الصادق ، فظهرت فتنته بالمغرب(9) .
    قال البغدادي (10) : ( وأولاده اليوم مستولون على أعمال مصر) (11).
    وقال ابن خلكان (12) : ( وأهل العلم بالأنساب من المحققين ينكرون دعواه في النسب ) (13)
    وفي سنة 402هـ كتب جماعة من العلماء والقضاة والاشراف والعدول والصالحين والفقهاء والمحدثين ، محاضر تتضمن الطعن والقدح في نسب الفاطميين – العبيديين – وشهدوا جميعا أن الحاكم بمصر هو منصور بن نزار(14) الملقب بالحاكم حكم الله عليه بالبوار والخزي والدمار – ابن معد بن اسماعيل بن عبد الله بن سعيد – لا اسعده الله - ، فانه لما صار الى بلاد المغرب تسمى بعبيد الله ، وتلقب بالمهدي ، وأن من تقدم من سلفه أدعياء خوارج ، لا نسب لهم في ولد علي بن أبي طالب رضي الله عنه – ولا يتعلقون بسبب وأنه منزه عن باطلهم ، وأن الذي أدعوه إليه باطل وزرور . وأنهم لا يعلمون أحدا من أهل بيوتات علي بن ابي طالب رضي الله عنه توقف عن إطلاق القول في أنهم خوارج كذبة ، وقد كان هذا الانكار لباطلهم شائعا في الحرمين ، وفي أول أمرهم بالمغرب ، منتشرا انتشارا يمنع أن يدلس أمرهم على أحد ، أو يذهب وهم الى تصديقهم فيما ادعوه ، وأن هذا الحاكم بمصر – هو وسلفه – كفار فساق فجار ، ملحدون زنادقة ، معطلون ، وللاسلام جاحدون ، ولمذهب المجوسية والوثنية معتقدون ، قد عطلوا الحدود ، وأباحوا الفروج ، وأحلوا الخمر ، وسفكوا الدماء وسبوا الانبياء ، ولعنوا السلف ، وادعوا الربوبية ، وكتب سنةاثنتين واربعمائةللهجرة، وقد كتب خطه في المحضر خلق كثير(15).
    وقد صنف القاضي الباقلاني(15) كتابا في الرد على هؤلاء وسماه : (كشف الاسرار وهتك الاستار ) بين فضائحهم وقبائحهم وقال فيهم : هم قوم يظهرون الرفض ، ويبطنون الكفر المحض .(15) وذكر في كتابه انهم من ذرية المجوس ، وذكر من مذهبهم ما بين فيه أن مذهبهم شر مذاهب اليهود والنصارى ، بل ومن مذاهب الغالية الذين يدعون إلهية علي أو نبوته ، فهم أكفر من هؤلاء ، وكذلك ذكر القاضي ابو يعلى(16) في كتابه " المعتمد " فصلا طويلا في شرح زندقتهم وكفرهم .وكذلك ذكر ابو حامد الغزالي (17) –رحمه الله في كتابه الذي سماه " فضائل المستظهرية ، وفضائح الباطنية " قال : ( ظاهر مذهبهم الرفض ، وباطنه الكفر المحض)
    فهؤلاء بنو عبيد القداح –ما زالت علماء الأمة المأمونون علما ودينا يقدحون في نسبهم ودينهم ، لايذمونهم بالرفض والتشيع ، فان لهم شركاء كثيرين ، بل يجعلونهم من القرامطة الباطنية الذين منهم الاسماعيلية والنصيرية وأمثالهم من الكفار المنافقين الذين كانوا يظهرون الاسلام ويبطنون الكفر ، والذين أخذوا بعض قول المجوسية وبعض قول الفلاسفة .فمن شهد لهم بصحة نسب أو ايمان ، فأقل ما في شهادته أنه شاهد بلا علم ، بل ما ظهر عنهم من الزندقة والنفاق ، ومعادة ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم دليل على بطلان نسبهم الفاطمي ، فلم يعرف في بني هاشم ولا بني أمية من كان خليفة وهو معاد لدين الاسلام ، بل أولاد الملوك الذين لا دين لهم يكون فيهم نوع حمية لدين آبائهم وأسلافهم ، فمن كان من ولد سيد ولد آدم ، الذي بعثه الله بالهدى ودين الحق كيف دينه هذه المعاداة؟! ولهذا نجد جميع المأمونين على دين الاسلام باطنا وظاهرا معادين لهؤلاء ، إلا من هو زنديق عدو لله ورسوله ، أو جاهل لايعرف ما بعث به رسوله ، وهذا مما يدل على كفرهم وكذبهم في نسبهم .
    فأول من قال بهذه البدعة – بدعة الاحتفال بالمولد النبوي – هم الباطنية الذين ارادوا أن يغيروا على الناس دينهم ، وأن يجعلوا فيه ما ليس منه ، لإبعادهم عما هو من دينهم ، فاشغال الناس بالبدع طريق سهل لإماتة السنة ، والبعد عن شريعة الله السمحة ، وسنته المطهرة.
    وكان دخول العبيدين مصر سنة 362هـ ، في الخامس من رمضان(19) وكان ذلك بداية حكمهم لها .فبدعة الاحتفال بالمولد عموما ، ومولد النبي صلى الله عليه وسلم خصوصا ، انما ظهرت في عهد العبيديين ولم يسبقهم أحدا الى ذلك .
    قال المقريزي (20) : ( ذكر الايام التي كان الخلفاء الفاطميون يتخذونها أعيادا ومواسم تتسع بها أحوال الرعية ، وتكثر نعمهم . وكان للخلفاء الفاطميين في طول السنة أعياد ومواسم وهي :
    موسم رأس السنة ، وموسم أول العام ، ويوم عاشوراء ، ومولد النبي صلى الله عليه وسلم ، ومولد علي بن ابي طالب ، ومولد الحسن ، ومولد الحسين عليهما السلام ، ومولد فاطمة الزهراء عليها السلام ، ومولد الخليفة الحاضر ، وليلة أول رجب ، وليلة نصفه ، وليلة أول شعبان ، وليلة نصفه ، وموسم ليلة رمضان ، وغرة رمضان ، وسماط رمضان ، وليلة الختم ، وموسم عيد الفطر ، وموسم عيد النحر ، وعيد الغدير ، وكسوة الشتاء ، وكسوة الصيف وموسم فتح الخليج ، ويوم النوروز ، ويوم الغطس ، ويوم الميلاد ، وخميس العدس ، وأيام الركوبات ) انتهى كلام المقريزي ، راجع الخطط المقريزية 1/490.ثم تكلم عن كل موسم ومراسم الاحتفال فيه .
    فهذه شهادة ظاهرة واضحة من المقريزي – وهو من المثبتين انتسابهم الى ولد على رضي الله عنه – ومن المدافعين عنهم – ان العبيديين هم سبب البلاء على المسلمين ، وهم الذين فتحوا باب الاحتفالات البدعية على مصراعيه ، حتى انهم كانوا يحتفلون باعياد المجوس والمسيحيين كالنوروز ، والغطاس ، والميلاد ، وخميس العدس ، وهذا من الادلة على بعدهم عن الدين الاسلامي ، ومحاربتهم له ، وإن لم يجهروا بذلك ويظهروه . ودليلا أيضا على أن إحيائهم للموالد الستة المذكورة ، ومنها المولد النبوي ، ليس محبة له صلى الله عليه وسلم ، كما يزعمون ، وكما يظهرون للعامة والسذج من الناس ، وانما قصدهم بذلك نشر خصائص مذهبهم الاسماعيلي الباطني ، وعقائدهم الفاسدة بين الناس ، وإبعادهم عن الدين الصحيح والعقيدة السليمة بابتداعهم هذه الاحتفالات .
    فخلاصة ما سبق أن أول من احتفل بالمولد النبوي هم بنو عبيد القداح (الفاطميون) ويدل على ذلك ماذكره المقريزي في خططه ، وما ذكره القلقشندي في صبح الاعشى . راجع صبح الاعشى 3/498-499.
    واما ما ذكره ابو شامة في كتابه (الباعث على انكار البدع والحوادث) : من ثنائه على الاحتفال بالمولد النبوي ، وانه من أحسن ما ابتدعه في زمانه ، وان أول من احتفل بذلك بالموصل الشيخ عمر بن محمد الملا (21) أحد الصالحين المشهورين ،وبه اقتدى في ذلك صاحب اربل. فلا يدل على أن أول من احتفل بالمولد النبوي ، هو صاحب اربل لأمرين :
    احدها : ان ابا شامة – رحمه الله – قيد هذه الاولوية بقوله : ( أول من فعل ذلك بالموصل ) فكلامه يدل على أن أول من احتفل بالمولد النبوي في الموصل هو صاحب اربل ، اقتداء بالشيخ عمر محمد الملا ، وليس فيه دلالة على أن أول من احتفل بالمولد على الاطلاق هو صاحب اربل . ولكن السيوطي – رحمه الله – اطلق ذلك في كتابه (حسن المقصد في عمل المولد ) – الذي ضمنه كتابه الحاوي – فقال : ( وأول من أحدث فعل ذلك – الاحتفال بالمولد النبوي – صاحب اربل الملك المظفر ابو سعيد كوكبري بن زين الدين علي بن بكتكين ، أحد الملوك الامجاد ) راجع الحاوي 1/189.
    وقال محمد بن ابراهيم آل الشيخ ( وهذه البدعة – الاحتفال بالمولد – أول من احدثها ابو سعيد كوكبري في القرن السادس الهجري )فتاواى ورسائل 3/59
    وقال حمود التويجري : ( ان الاحتفال بالمولد بدعة في الاسلام احدثها سلطان اربل في القرن السادس من الهجرة ، أو في أول القرن السابع ) الرد القوي 89
    فاذا عرفنا ذلك ، فلا شك أن العبيديين هم أول من احتفل بالمولد النبوي ، حسب ما ورد في كتب التاريخ والسير ، لأن العبيديين دخلوا مصر واسسوا ملكهم في النصف الثاني من القرن الرابع الهجري ، واستمرت دولتهم القرن الخامس ونصف القرن السادس الهجري.
    فقد دخل المعز معد بن اسماعيل القاهرة في سنة 362هـ في رمضان وكان ذلك بداية حكمهم في مصر وقيل في سنة 363هـ . (راجع اخبار ملوك بني عبيد ص 88 .
    وكان آخر خليفة فيهم هو العاضد توفي سنة 567هـ .راجع البداية والنهية11/280 ،واتعاظ الحنفا3/324-332.
    وأما مظفر الدين صاحب اربل فولادته كانت في سنة 549.وتوفي سنة 630هـ .
    فهذا دليل قاطع على ان العبيديين سبقوا صاحب اربل –الملك المظفر – بالاحتفال بالمولد النبوي .فصاحب اربل ليس أول من احتفل بالمولد النبوي ، وانما سبقه الى ذلك العبيديون بحوالي قرنين من الزمان ، وهذا لا يمنع ان يكون صاحب اربل هو اول من احتفل بالمولد في الموصل ، لأن احتفالات العبيديين كانت في دولتهم – وهي في مصر كما ذكر في كتب التاريخ .
    هذا والله أعلم .
    -------أنتهى كلامه واليك مصادره كاالتالي--------
    (1) يراجع : احسن الكلامص44،والابداعص251،تاريخ الاحتفال بالمولد النبوي ص62،ونفح الازهارص185-186،والقول الفصل ص 64.
    (2) فتاوى شيخ الاسلام ابن تيمية – الشيعة والتشيع
    (3) وفيات الاعيان3-118 ، البداية والنهاية 11-202 ، ولسان العرب 2-556
    (4) فضائح الباطنية ص16 ، والخطط والآثار للمقريزي 1-349 ، والاعلام 6-34
    (5) فضائح الباطنية ص 16
    (6) الفرق بين الفرق ص 266-267 ، وفضائح الباطنية12-14
    (7) فتاوى ابن تيمية 35/120-144 ، والفرق بين الفرق ص 265-299 ، وفضائح الباطنية ص 11-14
    (8)ترجمته في البداية والنهاية11/201-202 ،والفهرست 238-239 ، واتعاض الحنفا 1/25-29
    (9) الفرق بين الفرق266-267 ، وبيان مذهب الباطنية وبطلانه ص20-21
    (10) ترجمة تبيين كذب المفتري253-254 ، وفيات الاعيان3/203
    (11) الفرق بين الفرق ص 267
    (12) فوات الوفيات1/110-118 ، والبداية والنهاية 13/285 ،والنجوم الزاهرة 7/353-355
    (13) وفيات الاعيان 3/117-118
    (14) البداية والنهاية 12/10-12 ، والنجوم الزاهرة 4/176-193
    (15) البداية والنهاية11/386-387
    (16) المنهج الاحمد2/128-142 ، وشذرات الذهب 3/306-307
    (17) وفيات الاعيان4/216 ، وتبيين كذب المفتري ص291
    (18) فتاوى ابن تيمية 35/120-132
    (19) البداية والنهاية 11-306
    (20) شذرات الذهب7/254-255 ، والبدر الطالع 1/79-81
    (21) البداية والنهاية 12/279 ، والاعلام 5/60-61
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-13
  3. المؤيد الأشعري

    المؤيد الأشعري عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    225
    الإعجاب :
    0
    يقول العبد الفقير/ المؤيد الأشعري

    الإحتجاج بعدم الفعل ليس بحجة عند الأصوليين.

    ثم أرى الموضوع هذا يتعلق فيما فعله القرامطة والفاطميين فلا يخدم في الموضوع بارك الله فيك، ارجع لموضوعنا القديم هناك تجد الرد الشافي إن شاء الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-13
  5. الوصابي

    الوصابي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    مجوسيه شيعيه تتريه عبيديه يهوديه نصرانيه هندوسيه

    قل ماشئت

    مافي فايده راحت عليكم

    المولد قد عم أرجاء العالم الإسلامي والناس يحتفلون به عليه الصلاة والسلام طوال العام حتى في أرض الحرمين ماشاء الله تبارك الرحمن .

    قال الشيخ الفلاني أفتى الشيخ العلاني ماسمعت قول الشيخ ابن فلان ماحضرت ندوة الشيخ فلان ماسمعت شريط الشيخ فلان ماقرأت كتاب الشيخ علان .

    مافي فايده لاتتعبوا أنفسكم راحت عليكم

    حتغيروا مليار مسلم



    ماأظن





















    أن بعض الظن إثم




















    أظنها قويه مره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-13
  7. ناصر الوهابية

    ناصر الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الوصابـية والأشعرية وجهان لصوفية واحدة

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين وبعـد :
    أشكرك أنت أيها المؤيد بنصرالله الس...سي ( الساسي ) الأشعري ورفيق دربك شيخ الصوفية " الوصابـي " صاحب كتاب الرد القويم فى حكم الأحتفال بالمولد القديم .
    ولقد شد أنتباهي غيرتكما معآ علي تمام الأسلام بالأحتفال بمولد خير الأنام أرجوا منكما شذ الهمم على الكيفية فى نشر سنن نبينا الفعلية والقولية فى شهر رمضان لأن نبينا الحبيب قد صامه تسع مرات فقط فى حياته ثم مات صلي الله عليه وسلم . لأن كثير من الصوفية المبتدعة قد غفلت عن ذكر هذا الجانب المهم فى حياة الرسول العظيم صلوات ربي عليه وسلامه إحياءآ لفضيلة هذا الشهر أرجوا منكما ذلك ودمتم بحفظ الله ورعايته .
    أخوكم
    "" ناصر الوهابية "" حتي الدم فى الركب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-14
  9. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-14
  11. الوصابي

    الوصابي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-05
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    وجهان لعملة واحدة رجلان لعملة واحدة عينان لعملة واحدة أنفان لعملة واحدة




    مافي فايده قلنا لكم



    راحت عليكم




    الصوفية عمت أرجاء العالم بفضل الله تعالى




    لاتوجد دولة على وجه الكرة الأرضية إلا وبها من الطرق الصوفية مايجعل فمك فاغرا




    حتى أرض الحرمين ولله الحمد والفضل




    نحن نقول صوفية بفضل الله تعالى





    لا بالدم حتى الركب وأترك عنك الخرط
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-15
  13. الشريف ادريس

    الشريف ادريس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-20
    المشاركات:
    427
    الإعجاب :
    0
    يا أخوان كفوا عن هذا كل منكم مقتنع بوجهة نظر لا يمكن أن يغيرها لذلك فضوا النزاع والخلاف وتوقفوا عن الأخذ والعطاء فيما لا يفيد .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-15
  15. ناصر الوهابية

    ناصر الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الوصابـية على وزن الوهابـية

    أيها الوصابي قلت بأن الصوفية قد عمت أرجاء العالم........... بماذا ؟






    وأقول لك إكمالآ للجملة بأن الصوفية قد عمت أرجاء العالم بالجهل والخزعبلات والدنـدنـة والرقص والطبل والقيام لروح الشيطان المزعوم لديكم !!!!






    أيها الوصابي لقد شهدت على نفسك ومن هم على شاكلتك بأن الصوفية ماهي إلا طرق صوفية بالله عليك هل سمعت فى حياتك أو عندما كنت فى بطن أمك حفظها الله بأن الدين الإسلامي طرق وقدائد ؟ أم أنه طريقة واحدة وهي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله . أجب بالله عليك دون خجل أوكسوف من نفسك !!!!






    أيها الوصابي يبدو لي أنك منصوب على بلاد الحرمين بالفتحة الظاهرة على بكرة الصوفية جميعهم فمتي تصبح مضمومآ مع أحبابك الوهابية قبل أن تصبح مجرورآ بكلبشات حكومتك السعودية وأنت تحي مولد الصوفية واقفآ تطبل وترقص بقعرك وتتمايل بخصرك على أنغام المولد الصوفي وغيرك يغني وفمه ثاغرآ بالظحك عليك ؟






    أيها الوصابي لا تذكر الصوفية مع لفظ الجلالة " الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله " ولكن قل :








    صوفية بفضل من (( الشيطـــــــــــــــــــــــان الرجــــــــــــــيـم ))
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-15
  17. ناصر الوهابية

    ناصر الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الوصابـية على وزن الوهابية[/SIZE

    أيها الوصابي قلت بأن الصوفية قد عمت أرجاء العالم........... بماذا ؟






    وأقول لك إكمالآ للجملة بأن الصوفية قد عمت أرجاء العالم بالجهل والخزعبلات والدنـدنـة والرقص والطبل والقيام لروح الشيطان المزعوم لديكم !!!!






    أيها الوصابي لقد شهدت على نفسك ومن هم على شاكلتك بأن الصوفية ماهي إلا طرق صوفية بالله عليك هل سمعت فى حياتك أو عندما كنت فى بطن أمك حفظها الله بأن الدين الإسلامي طرق وقدائد ؟ أم أنه طريقة واحدة وهي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله . أجب بالله عليك دون خجل أوكسوف من نفسك !!!!






    أيها الوصابي يبدو لي أنك منصوب على بلاد الحرمين بالفتحة الظاهرة على بكرة الصوفية جميعهم فمتي تصبح مضمومآ مع أحبابك الوهابية قبل أن تصبح مجرورآ بكلبشات حكومتك السعودية وأنت تحي مولد الصوفية واقفآ تطبل وترقص بقعرك وتتمايل بخصرك على أنغام المولد الصوفي وغيرك يغني وفمه ثاغرآ بالظحك عليك ؟





    أيها الوصابي لا تذكر الصوفية مع لفظ الجلالة " الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله " ولكن قل :





    [TABLE="width:100%;background-color:eek:range;background-image:url(backgrounds/7.gif);"][CELL="filter: dropshadow(color=sandybrown,offx=4,offy=4) shadow(color=burlywood,direction=135) glow(color=chocolate,strength=15);"][ALIGN=center]صوفية بفضل من (( الشيطـــــــــــــــــــــــان الرجــــــــــــــيـم )) [/CELL][/TABLE]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-15
  19. ناصر الوهابية

    ناصر الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-08
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    الوصابــيـة على وزن الوهابــيـة



    أيها الوصابي قلت بأن الصوفية قد عمت أرجاء العالم........... بماذا ؟






    وأقول لك إكمالآ للجملة بأن الصوفية قد عمت أرجاء العالم بالجهل والخزعبلات والدنـدنـة والرقص والطبل والقيام لروح الشيطان المزعوم لديكم !!!!






    أيها الوصابي لقد شهدت على نفسك ومن هم على شاكلتك بأن الصوفية ماهي إلا طرق صوفية بالله عليك هل سمعت فى حياتك أو عندما كنت فى بطن أمك حفظها الله بأن الدين الإسلامي طرق وقدائد ؟ أم أنه طريقة واحدة وهي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله . أجب بالله عليك دون خجل أوكسوف من نفسك !!!!






    أيها الوصابي يبدو لي أنك منصوب على بلاد الحرمين بالفتحة الظاهرة على بكرة الصوفية جميعهم فمتي تصبح مضمومآ مع أحبابك الوهابية قبل أن تصبح مجرورآ بكلبشات حكومتك السعودية وأنت تحي مولد الصوفية واقفآ تطبل وترقص بقعرك وتتمايل بخصرك على أنغام المولد الصوفي وغيرك يغني وفمه ثاغرآ بالظحك عليك ؟





    أيها الوصابي لا تذكر الصوفية مع لفظ الجلالة " الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله " ولكن قل :





    صوفية بفضل من (( الشيطـــــــــــــــــــــــان الرجــــــــــــــيـم ))
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة