اهلي صنعاء يواصل تدريباته استعداداً للمشاركة في تصفيات مجموعة البحر الأحمر

الكاتب : المهاجر   المشاهدات : 560   الردود : 1    ‏2002-11-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-13
  1. المهاجر

    المهاجر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-11
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    صنعاء: ريام محمد مخشف
    يواصل فريق اهلي صنعاء تدريباته الصباحية والمسائية الجادة والمكثفة بقيادة المدرب العراقي كاظم خلف بندر استعداداً للمشاركة في تصفيات مجموعة البحر الأحمر التي سيستضيفها الأهلي السعودي خلال الفترة من 18 ـ 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي بمدينة جدة السعودية والمؤهلة الى نهائيات بطولة السوبر العربية لكرة القدم التي تقام في المغرب، ديسمبر (كانون الاول) المقبل. وتضم مجموعة البحر الاحمر الى جانب اهلي صنعاء، فريقي أهلي جدة المستضيف والمريخ السوداني بعد أن انسحب فريق الزمالك المصري.
    ويشارك أهلي صنعاء في تصفيات الأندية العربية الأبطال بصفته حامل لقب بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي 2000 / 2001 وهو الممثل الوحيد للأندية اليمنية في هذه البطولة كما كان ممثلها في بطولة السوبر الآسيوية. وقد دخل الفريق معسكراً داخلياً بالعاصمة صنعاء حتى موعد توجهه الى مدينة جدة لاقامة معسكره الخارجي في نادي اهلي جدة قبل المشاركة، حتى تتاح له فرصة الإعداد الجيد والاستفادة من قدرات وامكانيات النادي السعودي التي تفتقر اليها كل الأندية في اليمن.
    وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها بالنادي الأهلي اليمني أن ادارة النادي ستقوم بتطعيم الفريق بالنجم الدولي لاعب المنتخبين الأول والاولمبي علي العمقي المقيد مع الفريق في البطولات الآسيوية والعربية من اجل تدعيم خطوطه في التصفيات العربية ولمحو الصورة السيئة التي ظهر بها الأهلي في دوري ابطال آسيا وخروجه بهزيمة ثقيلة من نظيره الاوزباكستاني قوامها ستة اهداف نظيفة.
    وقال حسام السنباني المشرف الرياضي على فريق النادي الأهلي بصنعاء لـ«الشرق الأوسط» ان الفريق سيلعب هذه التصفيات بمعنويات مرتفعة بعد ان اجتاز مرحلة الاحباط التي مر بها في البطولة الآسيوية، وسيعمل على خطف إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة.
    يشار الى ان آخر مشاركة لاهلي صنعاء في البطولات العربية كانت في العام الماضي عندما شارك في تصفيات بطولة الأندية العربية أبطال الدوري في نسختها الأخيرة، وتأهل بصحبة أهلي جدة عن مجموعة البحر الأحمر التي جمعتهما حينها مع فريق المريخ السوداني خلال شهر مايو (ايار) حيث خسر في اللقاء الأول أمام أهلي جدة 1/ 2 وتعادل مع المريخ السوداني 2 /2، فيما ودع الأخير البطولة بفارق الأهداف عن أهلي صنعاء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-16
  3. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    اهلي صنعاء يواصل رقصاته الصباحيه والمسائية

    يواصل فريق اهلي صنعاء رقاصاته الصباحية والمسائية الجادة والمكثفة تحت نغمات صوت الفنان العراقي كاظم الساهر استعداداً للمشاركة في تصفيات مجموعة البحر الأحمر للرقص الشرقي المحتشم التي ستستضيفها فرقة ابو جعفر السعوديه للرقص المزنكل خلال الفترة من 18 ـ 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي بمدينة جدة السعودية والمؤهلة الى نهائيات بطولة السوبر العربية للرقص تحت الماء التي تقام في المغرب، ديسمبر (كانون الاول) المقبل. وتضم مجموعة البحر الاحمر الى جانب اهلي صنعاء، فرقتي ابو متعب لبيع البليله الحراق والزوول عصمان ابو كرش للعصير المعفن بعد أن انسحبت فرقت فيفي عبده المصرية لاسباب جسديه (عدم المقدرة على هز الوسط).
    ويشارك أهلي صنعاء في تصفيات البطوله العربية للرقص تحت الماء بصفته حامل لقب بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي 2000 / 2001 وهو الممثل الوحيد للأندية اليمنية في هذه البطولة كما كان ممثلها في بطولة السوبر الآسيوية. وقد دخل الفريق معسكراً داخلياً بالعاصمة صنعاء حتى موعد توجهه الى مدينة القاهرة لاقامة معسكره الخارجي في شارع الهرم في كباريه (هز وسطك واجري) حتى تتاح له فرصة الإعداد الجيد والاستفادة من قدرات وامكانيات الراقصات المشهورات التي تفتقر اليها كل الأندية في اليمن.
    وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها بالنادي الأهلي اليمني أن ادارة النادي ستقوم بتطعيم الفريق بالراقص اليمني الدولي ابو خنتريشة صاحب جائزة ابو بلبله النتن للرقص بالجزم ذوات الكعب العالي المقيد مع الفريق في البطولات الآسيوية والعربية من اجل تدعيم خطوطه في التصفيات العربية ولمحو الصورة السيئة التي ظهر بها الأهلي في دوري ابطال آسيا وخروجه بهزيمة ثقيلة من نظيرته فرقه خز فسطك الازباكستانيه والتي كانت قوامها ست هزات مقابل ولا هزه .
    وقال حسام السنباني المشرف الرياضي على فريق النادي الأهلي بصنعاء لـ«الشرق الأوسط» ان الفريق سيهز في هذه التصفيات بمعنويات مرتفعة بعد ان اجتاز مرحلة الاحباط التي مر بها في البطولة الآسيوية، وسيعمل على خطف إحدى بطاقتي التأهل في المجموعة.
    يشار الى ان آخر مشاركة لاهلي صنعاء في البطولات العربية كانت في العام الماضي عندما شارك في تصفيات بطولة الأندية العربية للرقص تحت السرير وتأهل بصحبة أهلي جدة عن مجموعة البحر الأحمر التي جمعتهما حينها مع فريق المريخ السوداني خلال شهر مايو (ايار) حيث خسر في اللقاء الأول أمام فرقة ابو سحيح وفرقة التوربيدو
    وتأهل بفارق الهزات عن فرقة ابو سعسفان المجريه .
    نتمنى التوفيق لا هلي صنعاء وان يهز هز يشرف الدوووووولة .
     

مشاركة هذه الصفحة