طلب الى ذي يزن

الكاتب : ابوهديل   المشاهدات : 1,286   الردود : 1    ‏2007-09-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-07
  1. ابوهديل

    ابوهديل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-05
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتقدم الى الخ ذي يزن بطلب قصائد (بدع وجواب ) بين الصمبحي والخالدي
    وانا شاكراً لكل جهودك الجبارة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-07
  3. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1

    بسم الرحمن الرحيم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي العزيز ابو هديل
    حياك الله في قسم الصوتيات والمرئيات
    اما عن طلبك
    عليك الدخول الى قسم الصوتيات والمرئيات الشعبيه
    الموجود بآعلا القائمه
    وسوف توجد ما طلبت في القسم
    ولك كل الحب
    والعفووووووووووووووووووو
    من الاستاذ ذي يزن
    على ردي هذا لان الطلب موجه اليه
    ولكن انا اخذت بالمثل القائل ( من وصل الاول كفاء )

    والشكر للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة