الغاء العفو ضد الرفاق ونطالب بمحاكمتهم لخيانة الوحده والوطن00هنا وقع لطلب الالغاء

الكاتب : ابو لافى   المشاهدات : 991   الردود : 20    ‏2007-09-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-07
  1. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590

    مما نشاهده في مناطق الجنوب من الرفاق ابطال حرب الرده والانفصال واستغلالهم للعفو العام
    عنهم والحريه في الحركه والتعبير والتظاهر ضد الفساد والظلم الا انهم خالفوا تلك القواعد والثوابت الوطنيه وبداؤا بشعارات عنصريه وانفصاليه في كل مظاهره او مجالس تسامح وتصالح للجنوبيين حسب زعمهم وهذه المجالس التصالحيه ليست الا للرفاق ان يتسامحوا ويتصالحوا فيما بينهم خاصه تلك
    التصفيات الدمويه بين الرفاق...نعم بقد فقدوا السلطه والجاه وبداؤا يفقدون عقولهم ويفتكرون اننا سذج واغبياء وسنسير في فلكهم ومشروعهم الخياني من اجل ان يتاجروا بقضايا الوطن والمواطن فهؤلاء
    سيعيدون الكره هذه المره بالتظاهرات والاعتصامات تحت مسميات كثيره البعض منها عادل والاخرى غير عادله والهدف واضح وجلي لاعادتنا لاستعبادنا تحت نجمتهم الحمراء ولكن هيهات لن ينالوا الا الذل والهوان وقد فشلوا في 94وهم يملكون كل شي اما اليوم فلا يوجد معهم الا حناجرهم العفنه000
    وعليه نطالب القياده والحكومه بالغاء العفو العام عن هؤلاء المارقين لانهم ليسوا من الذين يستحقون العفو والمسامحه ونريد تقديمهم لمحاكمه عادله لان جرائمهم لا تسقط بالتقادم وقرار العفو ليس قران منزل ماداموا اخلوا بشرط العفو....
    ارجو من الاخوه الكرام التوقيع بالغاء العفو العام الذي صدر في صالح هذه الفئه الضاله والخائنه...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-07
  3. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    أنا مع المكاشفـة والمـباهـلة

    لأن الحـرب لم يكن سببها طـرف دون أخـــــر
    أنا أعـتبر الرئيس الطـرف الرئيسي في الحـــــــــرب والإنفصاليين الطـرف الثاني ولكن ليس الرئيسي
    ونجاح الرئيس كان بتمسكـه بالوحدة وإنهزام الطـــرف الاخـر سـببه الإعتكاف والإنفصال...

    أما من تم إعـلان العـفـو عـنهم..فهم الان حبايب الرئيس وأغلبهم في صنعاء إلا إثنان منهم


    تحـيـتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-07
  5. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    لا تصدق اخي يحى فهم طينه واحده منهو خارج القصر ومن داخله ..
    الخارجي يبتز الداخلي من اجل ان يقع مكانه والداخلي قابع مكانه بدون حركه من اجل لا ياتي الخارجي
    ويقبض مكانه ...المساله كلها متاجره بالوطن ووحدته حتى الرئيس يلعب على ذلك الوتر ويتاجر بالرفاق
    والوطن ويلعب على الحبلين مره مع الشعب ومره مع الطرف هذا ومره مع الطرف ذاك للابقاء على الاوضاع كما هي بشرط ان الكرسي لا يهتز ..الكل يريد السلطه على اي طريقه الرئيس يريدها متوحده وتحت ظله فقط والرفاق يريدون الانفصال لاجل السلطه التي يعتقدون الرئيس استاثر بها دونهم.......
    هؤلاء هم اعداءنا ويجب زجرهم ومحاكمتهم حتى الرئيس متهم بتهمة الخيانه بالفساد والسرقه والظلم
    والتهميش..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-07
  7. بن محسن

    بن محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0

    تخلي الواحد يرثي لحالك يابولافي انت وين والناس وين صدق من قال العقل زينة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-07
  9. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    نحن حلفنا في بنادقنا من له قضية ما يخليها

    في عدن زمان كان هناك طائفة من البهرة ( اصحاب حراز) تجار وخصوصا انهم كانو يعملون في التجاره الخارجية وتحصل لهم كوارث وتفليسات مثل كل التجار بس كان التاجر البهري( البنيان) اذا فلس فتش دفاتر حساباته القديمة يتذكر لو في له ديون عند احد

    وجمعه مباركة​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-07
  11. الفلهوي

    الفلهوي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-06
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    حياك الله

    لاتقلق اخي العزيز الانتقام قادم لامحاله وستري ذلك قريبا جدا القتل بالبطاقه لن يذهب هدر والانتهاكات والفضائع بحق ابناء المحافظات من ذلك الحزب المقبور قريبه بالمفتوح الحزب جلدة بيحكه ويشتي هرش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-07
  13. لواء حنيشان

    لواء حنيشان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-04
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    هذا الطبل الفارق أبو لافي وهو شمالي الأصل وهذا البوق الجديد الفلهوى اللعبة هذه عبر عليها الدهر وشرب أنتم شماليون زيود طائفيون وتكفيريون لن تستطيعون بعد اليوم فعل شي في أبناء الجنوب لقد عقدوا العزم على أخذ حقوقهم كاملة غير منقوصة من براثن الفسدة وأتباعهم منم العملاء والتكفيريون لقد أنتهى زمنكم في أرض الجنوب الطاهرة سوف نكنسها من شروركم أيها الحاقدون الطائفيون التكفيريون خلوة ينفعكم الديلمي والزنطاني .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-07
  15. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11


    كفاك دجلا يا أبو لافي ...!!؟؟


    نحن نعلم من هو عدو اليمن ووحدته ... !!؟؟

    الحزب الاشتراكي برئ من كل ما تحاول تحميله !!؟؟
    الحزب الاشتراكي هو القوة الوحيدة الاكيدة الحامية للوحدة اليمنية ...!!؟؟. في المحافظات الجنوبية والشرقية ...!!؟؟
    الحزب الاشتراكي صمام امان مستقبلي للوحدة اليمنية ....!!؟؟
    لا تحاول توجيه النظرات نحو الاشتراكي وتحميله مساوئكم (....) ...!!؟؟
    يكفي أنكم قدتموه في 94 الى الحرب واعلان الانفصال ....!!!
    هل يكفي أم أزيد ..!!؟؟

    أم ....
    الحليم تكفيه الاشارة ..!!؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-07
  17. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11

    ؟؟؟؟!!!

    هل تقصد كما كنسكم أبناء الجنوب في 67( !!؟؟ ) و أجلوكم من أرض الجنوب مع بريطانيا ..!!؟؟

    !!!!؟؟؟...............

    العب غيرها يا شاطر ...أنت وهو ...!!؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-07
  19. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    عدن نيوز - خاص - 6-9-2007:

    الخيانة العظمى هي للقتلة والخونة والمستبدين

    ( وليست للشرفاء والأحرار)

    د. فاروق حمــزه

    في الوقع يبدو لي أنه ولمن الضرورة وأن أطلع الرأي العام وماهو أصلاً صائر فينا، بل ويدخل وإلى عقر دارنا ولتمارس به القرصنة الفكرية، بل وما ترافق ذلك ومن إستنزاف مادي أيضاً، كون وعداد الفاتورة شغال وطوالي، بغض النظر وتعليق الإرسال، وسوالنا بهذه التوطئه هو ومن المسئول عن ذلك ولماذا؟!، بل ومن يجرؤ وعن ذلك في حقنا هذا؟!، وهو بإختصار شديد يكمن في أني والإنترنت شغال وقيمة ذلك تحسب، وعوضا عن إرسال رسالة صغيرة لا تزيد وعن 20 كيلوبايت وهو وما يفترض وأن تستغرق في الإرسال لمحة بصر، لكن ذلك أستغرق 6 ساعات وعلى التوالي ورغم ذلك لم أتمكن وإرسالها.

    والآن أبدأ في موضوعي هذا والخاص وبما يُفتكر وأنه لربما، بل لعلى وعسى وإن كثرة التصريحات هذه مؤخراً وبكلمة الخيانة العظمى وكأنها مجرد بعبع تخيف الشعوب ونيل حرياتها، كونها لا تعني بفهمنا نحن إلا وكذلك، علماً بأن مفهوم الخيانة العظمى هي كلمة كبيرة لا تليق بنطقها ولمجرد النزوة أو الرغبة بذلك، وفي مزاج معين ولتطلق، ومن أفواه تتحمل المسئولية الكاملة، بهكذا تعبير تتحمل هي مسؤوليته، كون النطق بذلك بحد ذاته لا يفهم إلا وعلى أساس أنه مجرد ورد فعل ليس إلا، كما يبدو أنه لم يكن دقيق لا في الفهم ولا بالمعنى، بل ولا ينطبق ومحتواه في وما يجرى على الأرض، أكان عندنا في الجنوب، أم وفي الجمهورية العربية اليمنية، وهو الأمر الذي وفي ألفيتنا هذه الثالثة، يبدو أنه منطق وقد عفي عليه الزمن، إن لم يكن وإيقاع العصر نفسه يرفضه وبهكذا منطق جملة وتفصيلا.

    وفي حقيقة الأمر يبدو لي بأن هكذا منطق في المحاولة وبتخويف الناس، بل وفي إرهابهم، لم تكن هكذا شعارات موفقة بل ولتخدم أحد، حاصة أيضاً ولتطلق وفي هكذا أحداث تشهدها البلاد ومن جراء عسف قاهر، أرتبط بخلل كبير أكان بموازين القوى، أم وفي التوازنات وجميعها في قضية سياسية معروفة معالمها، إن لم نقل وأسبابها، أكانت وبحرب صيف 1994م، أم وفي كل الأعمال المضرة وفي حق أبناء الجنوب ودولة الجنوب، وهو وما هو أصلاً وواضح للعيان، بل وما تملية الوقائع، إن لم نقل وما هو أصلاً وقد صار متجتذراً في الواقع والنفوس، فعوضاً وعن الإعتراف بالواقع ومعالجة الأمر وبمقامه، إلا أن زج الناس في السجون، وترويع أسرهم وأطفالهم إن لم يكونوا أيضاً ومنهم وصاروا في المعتقلات أيضاً، ومن أمثال أبناء المناضل الفذ الرمز الجنوبي الكبير الأستاذ/ حسن أحمد باعوم، والذين يبدو أنكم زجيتم بهم وليكونوا وبجانب أبوهم، وصاحب عملية القلب المفتوح والضغط، والذي يبدو لي بأنه ولم تريدونه وليبقى فرادي في المعتقل، والبطل الآخر العميد الركن/ ناصر علي النوبة، رئس مجلس تنسيق جمعيات العسكريين والأمنيين والمدنيين لعموم الجنوب، وآخرين باقين، أيضاً وممن قد خرجوا أمثال الأخ العزيز وصاحب الشخصية الجدابة الكاتب الصحفي/ أحمد عمر بن فريد، وهو أصلاً ومالا يخدم الموضوع إطلاقاً، بل يبدو لي أنه ويزيده تعقيداً أكثر فأكثر، كون الموضوع لا يتعلق بأحادية المزاج، أو النظرة بعنفوانية القوة، مع إدراكنا وأنكم، ربما وأنتم وحدكم ممن وتملكون حالياً الجند والسجون والمشانق أيضاً، لكن ذلك وصدقوني لم ولن يخدم أية مواضيع كانت أم أمور تتعلق وقضايا الشعوب، بل وحقهاً في العيش بكرامة، إن لم نقل وحقها في تقرير المصير، وهو وما يبدو لي أيضاً، بأن أي تفكير في الموازين أو الموقف ومن العامة وأقصد به الدولي بكل تأكيد، ربما ولم تقرؤونه وبتمعن، مع الأخذ بعين الإعتبار وعدم التعالي عليّ أنا، وبأنكم غير مهتمين وبذلك، إنما وللضرورة أحكام وحسب وما يقول المثل، إن لم تكونوا أنتم ربما وسبباً في تهييج والمنطقة برمتها. كون والمخلفات المتراكمة لم ينظر بها بعد وأيضاً.

    وقبل أن أختتم مقالي المقتضب هذا، فإن كنتم ولا تزالون ترغبون وبمقاضات جريمة الخيانة العظمى، فنحن ومستعدين وبالإسم وتلاوتهم عليكم، إن لم نقل والجرائم الحقة المرتكبة، والتي أقتضت وفي أنين الرجال والدوس في كرامة النساء وقتل الأطفال، وسبق وإننا وقد أشرنا لها مراراً وتكراراً، لكن للأسف الشديد، المشكلة تكمن في إن هناك أناس خلقوا من طين وآخرين من مسك فاح، وهو وما قد جعلنا وتأكيدنا وبالتحقيق وتحت إشراف دولي، ولكم أسمى تحياتنا.
     

مشاركة هذه الصفحة