عن تجربة الاصلاح السياسية -سؤال لكل ألوان الطيف السياسي في المجلس اليمني..

الكاتب : رداد السلامي   المشاهدات : 668   الردود : 3    ‏2007-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-05
  1. رداد السلامي

    رداد السلامي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    5,207
    الإعجاب :
    21
    السؤال موجه لكل الوان الطيف السياسي في المجلس اليمني

    في ذكرى تأسيسه السابع عشر


    هل يمثل التجمع اليمني للاصلاح بديلا من البدائل السياسية الوطنية في ظل الوضع الراهن؟

    وما هي برأيكم أهم التحديات التي تواجه الاصلاح كحزب سياسي وطني معارض ؟؟

    أرجو
    أن تكون الاجابة سلسة وانسيابية تعبر عن شخصية صاحبها سواء كانت سلبا أو إيجابا

    بعيدا عن المهاترات الصبيانية وقريبة من موضوعية التقييم​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-05
  3. النجاح

    النجاح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    1,823
    الإعجاب :
    1
    أهلاً أخي / شداد ........

    في أعتقادي نعم ومتى أذن يكون حكم الإصلاح مناسباً وكل زمان ويأتي ما بعده شراً منه ........

    لقد جرب الناس الحكم الرأسمالي والحكم الأشتراكي فلم يخرجهم الى طريق .......

    ويبقى حكم الفطرة حكم المسلمون الصادقون .............

    التجمع اليمني للإصلاح .


    بالنسبة للسؤال الثاني :

    المعارضين للإصلاح ينقسمون الى قسمين :
    قسم معارض للإصلاح لأنه في الحزب الحاكم ويأكل أموال الشعب وأذا صعد الأصلاح الى الحكم أخذ عليه الكرسي وفوت عليه سرقة بقية الثروا ت.
    وقسم منافق ذو أيدلوجيات ثقافية معارضة وهؤلاء موجودون في كل الأحزاب .

    ولي عودة أن شاء الله تعالى .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-05
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1


    اخي رداد لا يضحكون عليا وعليك هم مثل المثل القايل لنا النص ولكم النص والحذر لا يدرون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-05
  7. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    الاصلاح..ككل الاحزاب.....قادته...لا يتواصلون مع القواعد.

    قادته..لا يصنعون قاده..من الشباب...لا نرى خطباء سياسيون..لهم القدره على تحريك الشارع...
    او حتى..تحريك القلوب......

    الجسور مقطوعه..والسلالم للقمه.....درجاتها...مختله...لا يصل..الا..من يجيد التسلق....

    هذا رايي والرزق على الله
     

مشاركة هذه الصفحة