كل وحده منكم تدخل تشوف اسمها وتعرف طبعها للبنات فقط

الكاتب : مااااااااجد   المشاهدات : 856   الردود : 14    ‏2002-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-12
  1. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    ## ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه ,,
    بس عقدتها انها شينه ..


    ##أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي ..

    ##أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل عندها طموووح ..

    ##أسماء : هاديه و علطوووول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه ..

    ## ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها ..

    ##بدور : مثل اسمها حلوه و مزيونه و خجوله .. بس ياويلك منها اذا سويت فيها شي ..

    ## بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه ..

    ##بدريه : ثقيله و رزينه .. وكتووووووومه .. يعني اذا قلتلها سر .. تطمن سرك في بير.. بس ثقيلة دم ..

    ## بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تفرش خامسينه بالأرض ..

    ##تهاني: خفيفة دم و من خفة دمها أحيان تظن انها مرجوجه .. حذره في تعاملها مع الناس ..

    ##تغريد: طيبه و محبوبه من الجميع .. بس فيها عرق سوداني .. يعني كسلانه ..

    ## جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش ..

    ## حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع

    ## حصه : قوية شخصيه .. محبوبه .. بس للأسف مالها حظ .. دايم مقروده ..

    ## حوريه : محبوبه .. و تحب التعارف و الصداقات .. بس انها شرسه .. محد يتحمل لسانها الطويل ..

    ## حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز ..

    ## خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس ..

    ## خديجه : خدوووومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعامل مع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر ...

    ## دلال : حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه ..

    ## ديما : قوية شخصيه .. تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها .. كلمتها وحده .. و قلبها طيب .. من طيبته يوديها في مشاكل ..

    ## دانه : أهلها يمووووتون فيها .. دلوعه .. و حلوه ولسانها طويل

    ## رشا : ياحليلها .. طيبة قلب .. و دمعتها دايم على خدها .. عاطفيه .. بس ياويل من يغلط على أحبابها ..

    ## روان : دلوعه .. و محبوبه .. بس دايماً تكون ضايعه في الطوشه يعني ماتدري وين الله حاطها

    ## رقيه : مخلصه في شغلها .. ماتحب اللي يلعب بذيله .. متحفظه .. و ماتحب اللعب و اللف و الدوران ...

    ## ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ ..

    ## رنا : حلوه .. حنونه .. و تحب الناس .. اجتماعيه .. واجتماعيتها ذي تسبب لها مشاكل ...

    ## رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم ..

    ## زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يااااابس

    ## زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها ..

    ## زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها ..

    ## سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ

    ## سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ ..

    ## سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه ..

    ## ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه

    ## سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه

    ## سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل

    ## شعاع : ذكيه .. و مجتهده .. و شخصيتها قويه .. واذا حطت براسها شي لازم تسويه .. بس انها شينه ..

    ## شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي .. ( عسكريه )

    ## شوق : رقيقه.. و تحب تثبت نفسها .. خواااافه ..

    ## عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره ..

    ## عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها ..

    ## عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم ..

    ## العنود : شخصيه قويه .. مزيونه .. محبوبه .. لها شعبيه كبيره .. و ذكيه .. طموووحه .. و ياويل من يتجرء يغلط عليها ..

    ## فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه ..

    ## فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه ..

    ## لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها ..

    ## لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها ..

    ## ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه ..

    ## منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل

    ## منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره ..

    ## مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. و مندفعه .. تحب الحش ..

    ## منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر ..

    ## مشاعل : محبوبه .. تحب بناء صداقات .. لكنها غامضه ..

    ## نوره : شخصيتها قويه .. ذكيه .. و شاطره .. تفكر بعقلها في الأمور العاطفيه .. تحب تزيد ثقافتها .. صريحه ماتعرف تجامل .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر..

    ## نوف : تحب بناء الصداقات .. تحب المغامرات ... تحب التراث .. لكن يا حبها حق الحش ..

    ## نوال : شخصيه قويه .. محبوبه .. و تحب الناس .. مطيعه .. و عنيييييييييده ..

    ## ناديه : شخصيتها قويه .. و تحب تثبت نفسها .. تعتمد على نفسها .. وماتحب تغامر بشي .. تفكر مليون مره قبل ماتسوي أي شي ..

    ## هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش ..

    ## هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه ..

    ## هيا : محبوبه .. تحب اللي يحبها بس .. مطيعه .. مخلصه .. لكنها عصبييييييه ..

    ## هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيووووره .
    .
    ## هنادي : شخصيه قويه .. تحب الدلع و المظاهر .. ذكيه .. ومحبوبه من الجميع ..

    ## وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه ...

    ## ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره ..

    ## يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر
    _________________
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-13
  3. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    ههههههههههههههههههههه

    تسلم على طول ويبقى قلبك كوووول على طوووول...

    تسلم أخي الحبيب ماجد ولا تعليق لي لأن الموضوع للنساء فقط ;) بكرة سوي موضوع للرجال فقط ولا باندعيك حق :)


    تحياتي أخي الحبيب والغالي وتسلم :) ويسلمو أيديك التنتين وأصاابعك العشرة:) ..........


    على فكرة توقيعك أروع من رائع . على وزن أفعل من فاعل ;)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-13
  5. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    اخي ماجد

    بالنسبة لأسمي وانت الصـــــادق
    ياويل من أحطه في عقلي ياويله
    من تعليقاتي .

    سلمت أخي العزيز ومثل ماقال
    الأخ الحداد باقي أسماء الرجال
    حتى نتعرف عنهم عن قرب .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-13
  7. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    خجلتني بكلامك ياغالي ,, وتسلم يدينك اللي كتبت الرد ,,

    بعدين ولايهمك ان شاءالله راح نتوصى ونجيب اسامي الرجااااااااااااااله هون ,,

    والتوقيع اذا تامر عليه جعله يفدااااااااااااااااااك ,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-13
  9. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    اعترااااض

    الشرح يقول :
    ## لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها

    اعترض على الجزء الاخير من الشرح عن اسمي لاني بالعكس مسالمة جدا ...

    تسلم اخي ومشكور ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-13
  11. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1

    الغاليه لميااااء ///

    بصراحه مافيش الا خيارين امامك احلاهما مر ,,

    ياتاخذي اللي في الشرح كامل ياتتركيه كامل واجيب شرح من عندي وانتي تتحملي النتائج ,,

    ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-13
  13. لمياء

    لمياء مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    2,738
    الإعجاب :
    0
    لا لا لا بس رضيت

    المثل يقول امسك مجنونك لا يجيك اللي اجن منه

    خلاص رضيت وامري لله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-14
  15. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    لك خجلتنا بكلامك خيو:) وتسلم على كلامك اللي يأطر عسل في عسل :) وتسلم كمان وكمان على كرمك الأصيل ياجدع ;) (( بالمصري ))


    ولك سمبوستين :).

    الحرفين الأولين لعدوك .

    والباقي لخدودك:)


    ومشكور وماتقصر ياحمر العين يامعزوز الخاطر والبقاء . والخو من خو ولا أنا محتاج ما راح أتررد


    تحياتي اخي العزيز مااااااجد ومزيدا من التقدم والإزدهار .


    أخوك المحب
    ali alhaddad
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-15
  17. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    يامااااجد
    الاسماء الذي وردت كلها غير موجوده عندنا وين اسامي بنات اليمن

    جفيصه - سنبله - شلعه - قبوله - شيخه- محسنه - مزينه - سعود - جعوله

    هذي اسامي القبايل
    مش رانيا وسونيا وناريمان كاهيه ولمياء ميرونجيه ..... طباع هاه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-15
  19. NAHLA

    NAHLA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-12
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    على فكره مش موجود اسمي
     

مشاركة هذه الصفحة