صالح وبران .. ضمير الامة الحضرمية .. وفارس القرطاس والقلم

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 67   الردود : 3    ‏2007-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-05
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    الاستاذ/ صالح وبران .. ضمير الامة الحضرمية .. وفارس القرطاس والقلم و الكلمة الصادقة ، فهو كاتب سياسي منحك يتكلم ببساطة عن واقع الكل يراه و لايملك الشجاع للخوض في حديث بشانه ، ولكن الاستاذ/ صالح لا يخاف لؤمت لائم في كلمة صدق تسكن ضمير وحبره ، فلا يقول الا الحق ولا يتكلم الا بالحق . علما بان العلوج الجدد علوج صنعاء قد اسروا الكاتب في مظاهرات الشرج مساء امس .

    فعلى الاخوة الشماليين .. ان يتأملواء هذا الجزء مما كتبه الاستاذ/ صالح وبران .. وليحكموا ضمائرهم في سياسة النظام .. وانفصاليته ولعبته القذرة على المدة الطويل نسبيا .

    اي واحد منكم يقراء هذه المعلومات المهمة ويقول لنا رائية فيها .. بصراحة​
    .



    تعمل الحكومة اليمنية على إعداد مخطط تهجير ، و نقل المواطنيين من المحافظات الشمالية الى المحافظات الجنوبية ، و كما أشار بعض المراقبين لما يدور في الساحة اليمنية ان مع نهاية عام 2008م سيكون عدد المنقولين للمحافظات الجنوبية ستة مليون فرد ، و هذا عدد ربما يكون أكثر من عدد سكان المحافظات الجنوبية ..و الذي يثير التحفظ في ذلك ايضا هو ان هناك الكثير من المنقولين يحملون بطاقة هوية الميلاد للمحافظة التي يتواجدون فيها ( في الجنوب )


    " و الهدف من ذلك هو الاستفادة من تلك الأعداد في العمليات الانتخابية الرئاسية و النيابية و المحلية و هنا نرى ان الحكومة تصر على ممارسة ايجاد استيطان استعماري تحت راية الوحدة الوطنية و التي بها تمارس كل صنوف التعسف و القهر و الإذلال لأبناء الجنوب و الهادف الى حرمانهم من وطنيتهم و ارتباطهم بأرضهم .
    ضد العقل و المنطق و التاريخ :
    حين تمارس الحكومة الخائبة منطق القوة و التسلط في التصرف في أراضي الجنوب باعتبارها فرعا تابعا لها ، و توزيعها بمئات الأمتار بل بالكيلومترات للمتنفذين في السلطة و منحها هبات لكل من ينتقل من المحافظات الشمالية مع حرمان أبناء الارض التي نهبت أراضيهم بحجة صرفها للشباب لإحيائها بالزراعة او استثمارها لشركات استثمارية استعمارية ، في الوقت نفسه ان أبناء الارض هم أحق بها و السؤال هنا .. لماذا الإصرار على الدفع بالشباب بالعيش في المحافظات الجنوبية ، و الإصرار على منحهم الارض كحافز ..؟؟ و لماذا . حضرموت و أبين فقط؟؟!! و هنا يجدر بنا السؤال طالما و ان ملف الجنوب لازال عالقا في أروقة الأمم المتحدة ، فهنا لا يحق للسلطة التصرف في الارض و لابد من المجاهرة برفع الأصوات ضد تلك التصرفات دون الخوف من ان يمارس ضدنا كل أساليب الإرهاب من اغتيالات و ملاحقات و اتهامات كي لا نكون شهود الفرجة مع ما يتم من عبث بأملاك المواطنيين بل و السطو عليها مع أغلال المواطن بالخوف من سوط السلطة الملفوف على رقاب المواطنيين .


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-05
  3. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    الأمة الحضرميه والأمة الشبوانيه والأمه الحديديه التعزيه والماربيه واليافعيه والصنعانيه والعدنيه والسوقطريه والأبينيه والجوفيه وبقية الأمم اليمنيه مطحونه تحت رحى الشله السنحانيه ... وفكنا من تخاريفك!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-05
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    كشف الله حالك وافضحت امام الخلق اجمعين ..

    نحن نتكلم عن امة حضرمية فيها كاتب له ضمير حي وله قلم كالصاروخ ...

    كاتب الان هو في غياهب سجون الطغاة ..

    تأمل يا الكاشف .. كشف الله حالك ..

    هنا لعبة يلعبها النظام وهو يوطن 6 مليون من الشمال بشهادات صادرة من حضرموت

    لغرض الانتخابات القادمة ....

    كشفك الله وكشف حالك واكسر قلمك واسكت لسانك القذرة ...

    مالنا ومال الحديدة يا ابن الحديدة او ابن مارب او صنعاء .. اليس فيكم كاتب ذو ضمير مثل وبران .. ان لم يكن مالنا ومال بلاوايكم المسيحة فوقنا ..

    وبعدين حضرموت تخلف ان محافظة اخرى .. حضرموت اقليم وليس محافظة ..

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-05
  7. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    ادري يا لكاشف .. بعدما انكشف حالك

    راح تدور على مسمى اخر وتدخل به ...

    ولكن الشيخ لك ولامثالك بالمرصاد ..!!
     

مشاركة هذه الصفحة