مقارنة بين صيغتين لنفس الخبر: وطني/ مطبل - عبد/ حر

الكاتب : مُطبـل جديد   المشاهدات : 557   الردود : 3    ‏2007-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-05
  1. مُطبـل جديد

    مُطبـل جديد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    قارنوا بي الصيغتين لنفس الخبر بين صحيفه الايام وموقع نيوز يمن قارنوا بي اعلام محترف ينقل الخبر مثل ما هو وبين اعلام مسير يتكب ما يراد له ان يكتب






    ركزوا خصوصا على كلمة ((( بعض اللكمات ))) وكلمة ((( الكتابة في حدود المعقول ))) الوارده في نيوز يمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-05
  3. المغيرات

    المغيرات عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-28
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
    يا مسهل السمره على المتفرجين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يامطبل صنديد

    الجماعه ما عندهم وجه ايش يقولوا خرجوا بروايه على مزاجهم المخدر بدراهم العصابة وقد قال المثل ((يامسهل السمره على المتفرجين)) ويامسهل الكذب على الساذجين اللي يصدقون كل من هب ودب.
    أحمد بن عمربن أحمد بن فريد قال الصدق في جريدة الأيام التى يكتب فيها وليش عادنا نصدق يمن نيوز

    والعصابة تتفرج والسمر طاب للأحرار والفرج قريب إنشاء الله.

    سلام يا مطبل جديد من جبال وحيود شبوة الغااااالية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-05
  5. مُطبـل جديد

    مُطبـل جديد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-05
  7. مُطبـل جديد

    مُطبـل جديد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    سلام لك ولشبوه من هنا كمان بس ماذا سيعمل العوالق الان ؟
     

مشاركة هذه الصفحة