محافظ حضرموت يزور المصابين في أحداث المكلا ويوجه بعلاجهم على حساب المحافظة

الكاتب : عبيدة   المشاهدات : 916   الردود : 10    ‏2007-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-05
  1. عبيدة

    عبيدة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-18
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    قام الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت ظهر أمس بزيارة للمصابين جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة المكلا مساء السبت الماضي الذين يرقدون الآن في مستشفيي ابن سينا بفوة وحضرموت بالمكلا لتلقي العلاج.

    واطمأن الأخ المحافظ على المصابين متمنياً لهم الشفاء العاجل، وقدم لهم مساعدة مالية، ووجه السلطة المحلية بالمحافظة بتحمل نفقات علاجهم ونقلهم للعلاج في الخارج إذا ما أوصى الأطباء بذلك، وأوصى الأخ المحافظ الأطباء بالاهتمام والعناية الطبية وتوفير العلاجات اللازمة لهم.

    رافق الأخ المحافظ في الزيارة الأخوان صالح عبود العمقي وخالد الديني، عضوا الهيئة الإدارية في المجلس المحلي لحضرموت، اللذان قاما يوم أمس بزيارة لأسرة الشاب القتيل صلاح سعيد القحوم الذي لقي حتفه في تظاهرة يوم السبت الماضي، وأعربا لهم باسم المجلس المحلي لحضرموت عن أسفهما واستنكارهما للأحداث المؤسفة التي أسفرت عن وفاة ابنهم الشاب صلاح ، مؤكدين أن لجنة مكلفة برئاسة الأخ عمير مبارك عمير، وكيل المحافظة ستبحث في أسباب أحداث يوم السبت الماضي وما تلاها من أحداث مؤسفة، سائلين الله تعالى أن يتغمد نجلهم بالرحمة والمغفرة مؤكدين أن المجلس المحلي أدان تلك الأحداث وعلى استعداد لتلبية أي احتياجات لأسرة الفقيد.


    هذه هي اخلاق العظماء نشكر المحافظ على اللفته الطيبة والمميزة منه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-05
  3. ابن المنقد

    ابن المنقد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-08
    المشاركات:
    1,282
    الإعجاب :
    0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-05
  5. عبد الحكيم الفقيه

    عبد الحكيم الفقيه شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    10,676
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس السياسي 2007
    والقتلى من يعالجهم ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-05
  7. ألحضرمي

    ألحضرمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,178
    الإعجاب :
    0


    [mark="FFFF00"]اخلاق ايش ؟؟؟
    الله يمتحنك يا شيخخخخخ ضحكتني وانا (متكرسع)[/mark]

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-05
  9. yameni

    yameni عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    801
    الإعجاب :
    0
    هذا الدليل الواضح والجلي للمثل العربي القائل:

    يقتل القتيل ويمشي في جنازته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-05
  11. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0

    روح الله لا يردك
    قال اخلاق قال
    وعاده ايش عظماء
    الله هو العظيم وحده ولا شريك له
    من امر باطلاق الرصاص على المواطنين المعتصمين وبعدا راح يزور جرحاهم
    يستحق الشنق على ابواب المكلا
    لأنه منافق
    الله *** المنافقين ومن يدافع عنهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-05
  13. ابن المنقد

    ابن المنقد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-08
    المشاركات:
    1,282
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    حلوه منك ياعبده
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-05
  15. ابن المنقد

    ابن المنقد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-08
    المشاركات:
    1,282
    الإعجاب :
    0
    على فكره المحافظ طه هاجر يطلقون عليه ابناء المكلا
    اسم اللمبـــــــي .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-05
  17. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1


    خخخخخخخخخخخخخخخخ والله هزؤوك ياعبد بني عبيدة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-05
  19. ابو عاصم

    ابو عاصم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-01
    المشاركات:
    547
    الإعجاب :
    0
    يقتلون القتيل ويمشون بجنازته
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ​
     

مشاركة هذه الصفحة