الرئيس يعلن إنشاء جامعة الصالح للأيتام ....!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 400   الردود : 0    ‏2007-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-04
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    أعلن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن إنشاء جامعة الصالح للأيتام بالتعاون مع عدد من الجامعات العالمية وكفالة 300 يتيم بمبلغ 60 مليون ريال في السنة , ووجه رئيس الجمهورية مؤسسة الصالح بسرعة إعداد الدراسات الخاصة بإنشاء جامعة الصالح للأيتام بالتعاون والتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي .

    كماأعلن فخامة الرئيس على عبد الله صالح في كلمة ألقاها في حفل تخرج 200 يتيم اليوم عن تبرع الدولة بمبلغ مائة مليون ريال دعما لقطاع رعاية الأيتام بمؤسسة الصالح و مركز رئيس الجمهورية لرعاية وتأهيل الأيتام .

    وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة الاهتمام بالأيتام وعدم حصرهم في مراكز الأيتام ليكونوا جزء من نسيج المجتمع ويسهموا في عملية التنمية .

    ووجه فخامته بصرف 50 ألف ريال لعدد 700 يتيم من الخريجين والخريجات , ودعا رئيس الجمهورية فاعلي الخير من الأشقاء ورجال الأعمال في اليمن إلى التبرع للأيتام , منوها إلى أهمية مثل هذه الإعمال الخيرة.

    وكان رئيس الجمهورية قد أعلن في بداية كلمته عن تبرعه بمبلغ 10ملايين ريال لطفل يتيم يعاني من مرض السرطان لبناء مسكن له ولأسرته ووجه شكره لمؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية ومركز رئيس الجمهورية لرعاية وتأهيل الأيتام ولكل من ساهم في دعم أعمالهم الخيرة .
     

مشاركة هذه الصفحة