بيان السيد يحي الحوثي بشأن مايحدث لإخواننا في الجنوب

الكاتب : صحوة الجنوب   المشاهدات : 945   الردود : 14    ‏2007-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-04
  1. صحوة الجنوب

    صحوة الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-29
    المشاركات:
    11,559
    الإعجاب :
    2,901
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لقد طالعنا ما يحدث من قمع لإخواننا في الجنوب على أيدي القوات، المسلحة التي سخرها الرئيس لقمع المواطنين من بداية حكمه المشؤوم، والمستبد ، وإلى الآن، مع أنهم إنما يخرجون في مسيرات، سلمية، وتحركات جماهيرية،وفقا للقانون، تطالب بالحقوق القانونية، والمشروعة، من قوم غلب الطمع على نفسياتهم، وأمعنو في قتل الجنوبيين، ونهب ممتلكاتهم، وثروات أرضهم، وإذلالهم، وقهرهم، وتهميشهم، على مدى 17 عاما من الوحدة التي قتلتها حرب 1994
    إن ما يحدث على الجنوبيين، هذه الأيام من تقتيل، واعتقالات، وإصابات، دليل واضح، على أن هذه السلطة لا تنوي، إعطاء أي أحد أي حق، من الحقوق العامة، والخاصة، ولا أن تعيد لأي أحد ما أخذته بقوة السلاح، والبطش، والنهب، من الممتلكات خاصة، ةالعامة ، ولا لديها القدرة حتى النفسية على ممارسة الحوار، مع أي أحد، ولا الإعتراف لأحد بأ ي حق،
    كما أن ذلك دليل على أن الكلام المعسول عن الديموقراطية، وحرية الراي، والتعبير، وما أشبه مما يعد من أساسيات الحياة، إنما هو للإستهلاك الإعلامي، ومواصلة سياسة الكذب والدجل على الشعب،
    وعليه فإننا ندين ونستنكر الإعتداءات التي اقترفتها قوات الإستبداد، والقهر، والحرمان، بحق الإخوة المواطنين في كل من " عدن" والمكلاء" والضالع" وغيرها من المحافظات الجنوبية، كمثل استنكارنا اعتداءاتها المتكررة، على أهلنا في
    " صعدة" حيث نراها كل يوم وهي تقترف بائقة، وترتكب جريمة، وتنتهك عرضا، وكما نستنكر كل ذلك فإنا نستنكر ما تقوم به هذه القوات الجاهلية، من قتل في " مأرب" البطلة، التي أكثر ما يضيعها مساومة بعض وجهاءها ، وقبضهم أموالا من السلطة، مقابل الدماء، الحرة، والمظلومة،
    وحيث أن هذه السلطة الرديئة قد أدمنت على القتل، والتدمير، ومصادرة الحقوق، والتنكر لكل مطلب ، فإنه يتعين، وبالواجب الشرعي، والعقلي، والقانوني، وضرورة الحياة، وللحفاظ على وحدة الشعب،والوطن،
    السعي الجاد والعمل النشط ، من أجل التغيير، ووضع برنامج وطني لما بعد علي عبد الله صالح،الذي لم يعرف اليمن على طول تأريخه أسوأ، ولا أفسد ، ولا أكذب منه .
    كما أشد على يدي الأخوة في الجنوب، وأدعوهم إلى الاستمرار، في التظاهر، والتجمهر، والاعتصام، وفي كل المدن، والساحات، والشوارع، حتى إحقاق الحق في تسليم كافة حقوقهم، وإطلاق كافة معتقليهم، ومحاكة، ومعاقبة القتلة، وليعتبروا بإخوانهم في صعدة، الذين يعانون الاعتقالات، من خمس سنوات، والحروب العدوانية، لثلاث سنوات.
    وما ضاع حق وراءه مطالب.
    كما نؤكد أن رد السلطات على هذه التحركات، بالمظاهرات، ضد حمل السلاح ـ التي تنشره هي وتبيعه هي ـ ليس إلا للتشويش على حركة الشعب في الجنوب، ولإخفاء أصوات الحق، ولحجب الأنظار عن الجرائم التي ترتكب هناك بحق الشعب،
    لكم مني وممن أمثلهم من إخوانكم في المحافظات الشمالية، كل التحيات، وكل التقدير، وكل الاحترام،
    كما أشكر الأخوة الفضلاء في مجلس تنسيق الجاليات اليمنية في الخارج على دوره المتميز، والنشط، في مخاطبة السلطة في اليمن، لاحترام الحقوق في اليمن، ودعوتهم السلطة، إلى نبذ العنف ، وإلى أن تسلك السلوك الحضاري ، مع جميع قطاعات الشعب، ودونما تشنجات، وعصبية، والبركة في العمل، مع الاستعانة بالله الواحد القهار.
    أخوكم/ يحيى بدر الدين الحوثي
    2/9 /2007

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-04
  3. أسبيل

    أسبيل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههه


    اتحد اقصى الشرق باقصى الغرب

    لاجل عيون اليمن كله يهون

    والله لا انت ولا الحوثي تقدروا تعملوا شئ امام ارادة الجماهير الوحدويه ومامطامعكم الا لمصالحكم الشخصيه

    لا سلام لأي شيعي وشيوعي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-04
  5. محب اليمن

    محب اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    2,192
    الإعجاب :
    0

    كلام سليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-04
  7. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    لله درك ايه الحر الحوثي..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-04
  9. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    مااروعك ايها الصلب الحوثي
    بارك الله فيك في قول كلمة الحق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-04
  11. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    مليون تحية للسيد الحوثي ولكلمة الحق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-04
  13. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    رسالة احمد الحسني
    الاخ العزيز يحي الحوثي
    تحية طيبة وبعد و
    اسجل لكم بداية تقديري واعتزازي البالغين بموقفكم الاخوي النبيل من نضال جماهيرنا المظلومة والمقهورة في الجنوب .
    لقد تمادى نظام العصابة المجرمة في صنعاء في غية وتوحشه واستخدم الرصاص الحي وقتل بشكل متعمد شباب مسالمين خرجوا للتعبير عن آراءهم في ما لحق بهم من ظلم وقهر واضطهاد كما تصرف كما تتصرف عصابات الصهاينة في فلسطين ضد الأسر الآمنة المسالمة في بيوتها واقتحم بيوتهم وروع الاطفال وضرب النساء بالعصي المكهربة واختطف الرجال من بين ايدي أطفالهم في محافظة حضرموت وعدن وشبوه.
    اخي العزيز,
    لقد تحملنا الكثير من هذه العصابة المجرمة وعملنا بكل ما نستطيع حتى نبعد الناس عن ردة الفعل وعن استخدام السلاح ولكن يبدو لي ان هذا المجرم الفاشي قد فقد عقله وتوازنه وهو يتصرف كالمعتوه المسعور
    ضد كل شرفاء شعبنا ومناضليه فقد أقدم بالأمس على اعتقال اشرف مناضلينا في محافظة حضرموت الوطني الجسور حسن احمد باعوم وهو يعاني من أمراض القلب وسبق له ان اجرى عملية قلب مفتوح في السنة الماضية كما منع عنه الدواء وعزله اليوم في زنزانة منفردة , ولعلكم طالعتم ما نشره الكاتب الصحفي الشجاع احمد عمر بن فريد هذا اليوم في صحيفة الايام عن تصرفات عصابة الحاكم مهرب الخمور والمخدرات مع هذا الرجل النبيل وهي نفس التصرفات والوسائل الحقيرة التي اتبعها جلاوزة المجرم ضد الكاتب الصحفي الوطني عبدالكريم الخيواني.
    رجاء ان تبلغ الاخوه القادة من ابناء صعدة الاماجد والمقاومين للظلم والقهر والاضطهاد الصابرين المرابطين في قمم الجبال وبطون الأودية تأييدنا الكامل لحقكم في الحياة الحرة الكريمة وحقكم في تقرير مصيركم وحقكم في اختيار النظام الذي تقتنعون به وحقكم في تامين مستقبل اجيالكم القادمة وهذه الحقوق كفلتها لكم الشرائع السماوية كلها كما كفلتها القوانين الدولية وميثاق الامم المتحدة والنصر باذن الله حليفكم ومعكم وسيلحق الخزي والعار بنظام المجرم الدكتاتور علي عبدالله صالح قريبا باذن الله تعالى .

    اخوكم احمد عبدالله الحسني
    الامين العام للتجمع الديمقراطي الجنوبي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-04
  15. بني ضبيان

    بني ضبيان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    ادعمني و ادعمك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-04
  17. الأطلال

    الأطلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    52,297
    الإعجاب :
    1
    لله درك يالبصلــــ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-06
  19. احمد الفضلي

    احمد الفضلي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    يعني يمسكها الحوثي ونرجع شيعه اصحو يا اخواني انتو سنه مش شيع لا يغركم المنضر المثل يقول من خارج الله الله من الداخل يعلم الله من الذي دخل الجنوب هم الصاب الحوثي انتو عارفين ليش الحوثي عامل الحرب الان هو على انو دخل الجنوب معي الشماليين اصحابه و وزعو الكيكه و مدولوش نصيبه انتو نايمين ما تعرفو ويش بيحصل في صعده لو تعرفو من الذين بيقتلو في صعده الان هم عسكر جنوبيين مننا اخواننا وابانااااااااااااااااااا اصحو الحوثي عملكم غسيل دماغ معي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة