لماذا ترفع شعارات معادية للوطن

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 499   الردود : 0    ‏2007-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-04
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0


    ياست سبتمبر نت ..

    لا ادري هل هي عبيطة او تستعبط ؟ والاستخاف بالعقل لعبة ذو حدين هذا ما يقوله المنطق ليس هذا بل ان اسلوبها في طرحها للمواضيع تجعل الاخرين يشركون بهذه الواحد ويكفرون بهذا الوطن ويلعنون القيادة التى ولت السفها الاشراف على سبتمبر نت .

    فهي تقول على لسان اللجنة الامنية العليا .. ان رفع الشعارات المعادية للوطن ووحدته او تردديها خيانة عظمة ...

    ونحن نتسأل هنا .. هل سرقت المال العام خيانة وطنية اما حق مشروع للبعض والبعض هنا المتنفذين في الوطن الذي تتباكي عليه سبتمبرنت واللجنة العليا .. وهل اطلاق النار على المواطنيين الابرياء وزرع فتنة ولصق الجريمة بالتجار خيانة عظمة ام حق مشروع لابناء القوات المسلحة ؟

    هل وصول الاسعار في اليمن الى هذه الدرجة امر عادي وعلى المواطنيين لا يتكلمون ويلزموا الصمت .. لان من يصمت هو وحدوي ووطني ومن يقول هذا خطاء ويجب على الدولة تصحيح الامر .. يجب ان يحاكمه اللصوص بتهمه الخيانة العظمى .. وبعدين من متى اللص يحاكم الشريف يا ست سبتمبرنت ؟

    في الوقت الذي تفتقد فيه الاسواق اليمنية للاسماك .. نجد اول خبر في سبتمبر نت .. يفيد بان السعودية الدولة الاولى التى يتم تصدير لها ثروتنا السمكية .. اليس هذا خيانة عظمة وحطت رقم خرافي لهذه الثروة المصدرة .. اليست هذه خيانة عظمة .. فمن يجب ان يتحاكم ياست سبتمبرنت ؟

    كلنا في اليمن وخارج لا احد فينا حاقد على الثورة ولا على الوحدة .. هذا يجب ان يفهمه النظام واعلامه وعلى ارسهم الست سبتمبرنت ..

    فالشعب حاقد من جنوبه الى شماله على تصرفات من سخروا ثروات الثورة والوحدة لخدمة مصالحهم ثم اقام حاجز عبارة عن قوانيين شايكة لكل من يحاول ان يطالب بحقه . ايعقل ان فئة معينة تنفرد بكل اشي في الوطن وتسخر منجزات الثورة والوحدة لمصالحها الخاصة .. وتعتبر في تفكيرها ونظرت القاصرة ان هذا الحق لها وان انجازات الوحدة و الثورة والوطن لمن هم في السلطة وان بقيت الشعب مجرد رعاع .. عيب وربي عيب يا ست سبتمبر نت ويا لجنة عليا ويا خرابيط .

    لا احد يحقد على الوطن غير المنتفعين من ثروات الوطن هذه هي الحقيقة ، وهناك خوف من الصحوة الجنوبية ومن انتفاضة العمال والعاطلين وهي قادمة لامحاله .. ايعقل ان فئة معينة في اليمن تاخذ القصور لها مساكن والمواقع المرموقة وتركب حصان الوحدة وتدوس على الاخرين ليس هذا بل هناك عائلات معينة في السلطة لديها ثروات طائلة اخذتها بطرق غير مشروعة ناهيك على الاراضي التى استولت عليها هذه الفئة وباعات لمستثمرين بمبالغ طائلة ومن ضمن هذه الفئة كبار المسئولين في القوات المسلحة اليمنية الذين تتباهي بهم الست سبتبمرنت .
    هل للست سبتمبر نت تقول لنا من اين الثورة للسيد الشاطر رئيس التحرير والمستشار الاعلامي للرئيس هل تقول لنا ست سبتمبرنت كيف ظهر الثرى الفاحش في فئة معينة من ابناء الشمال بعد الوحدة مباشرة .
    هل تقول لنا ست سبتمبر نت لماذا لا تكون هناك طائرات مباشرة من السعودية الى مطار الريان ولماذا حولت الرحلات الى مطار صنعاء ومن حضرموت . هل تقول لنا ست سبتمبر نت لماذا اهمل مطار واصبح مطار قرية في دول مجاورة وكان بالامس من افضل المطارات اليمنية على اطلاق؟

    يا ست سبتمبر نت .. عيب عليك وعار تغيير الحقائق .. ها نحن نتكلم بعقل ومنطق هل لك يا ست تتكلمي بعقل ومنطق .. ام الستات ناقصات عقل ودين ولسنهم لا تتورع عن الكذب والاتهامات .




    هذا ما كتب في ست سبتمبر نت

    رفع الشعارات المعادية للوطن ووحدته او ترديدها خيانة عظمى:
    أخبار ومقالات: اللجنة الأمنية العليا:سيتم إحالة من يرتكب الإعمال الهادفة إلى شق الصف الوطني للمحاكمة
    الثلاثاء 04 سبتمبر-أيلول 2007

    26سبتمبرنت/


    أكدت اللجنة الأمنية العليا أن أي ممارسة تضر الوحدة الوطنية أو تهدد وحدة الصف الوطني سواء صدرت من حزب أو تنظيم أو جماعة أو فرد ستواجه بكل حزم وسيتم إحالة مرتكبيها إلى القضاء بتهمة الخيانة العظمى بموجب الدستور والقانون.
    وقال بيان صادر عن اللجنة لقد وقفت اللجنة الأمنية العليا أمام بعض الممارسات الخارجة عن الدستور والقوانين النافذة.. حيث لاحظت اللجنة ترديد بعض العناصر الحاقدة على الثورة والجمهورية والوحدة في مسيرات وتظاهرات واعتصامات لشعارات ضد الوحدة الوطنية وممارسات تهدد وحدة الصف الوطني .
    وأضاف إن اللجنة الأمنية العليا وانطلاقا من مسؤوليتها الدستورية والقانونية والوطنية تهيب بالأخوة المواطنين وكافة المنظمات والأحزاب السياسية التعاون مع السلطات المحلية والأمنية في جميع محافظات الجمهورية وان تقف بكل حزم ضد تلك العناصر التي ترفع أو تردد شعارات ضد الوحدة الوطنية أو تمس دستور الجمهورية اليمنية والثوابت الوطنية.
    وأكدت اللجنة على أن تلك الأعمال تشكل جريمة يعاقب عليها القانون وسيتم إحالة من يرتكب تلك الأعمال الخارجة عن الصف الوطني إلى النيابة العامة وتقديمهم إلى المحاكمة وان أي جهة أو حزب أو تنظيم سياسي أو جماعة أو منظمة أو فرد يرفع أو يردد تلك الشعارات المعادية للوحدة الوطنية أو الداعية إلى تمزيق وحدة الصف الوطني ستتم محاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى عملا بالدستور والقوانين النافذة.
    واختتم بيان اللجنة بالقول : إن اللجنة الأمنية العليا وفاء منها للشهداء الذين سقطوا دفاعا عن النظام الجمهورية والوحدة اليمنية والتزاما بالدستور والقوا نيين النافذة ستقوم بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية وسلطات الضبط القضائي باتخاذ كافة الإجراءات لضبط تلك العناصر وإحالتهم إلى النيابة والقضاء
     

مشاركة هذه الصفحة