مشاهدة غريبة في قلب العاصمة

الكاتب : الوردة الحالمة   المشاهدات : 966   الردود : 11    ‏2007-09-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-04
  1. الوردة الحالمة

    الوردة الحالمة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-27
    المشاركات:
    1,299
    الإعجاب :
    0
    مرحبا جميعا

    اليوم بعد غياب عن زحمة الشوارع و الاسواق وضجيجها
    اضطرني الحال للخروج إلى مراجعة الطبيب في شارع الزبيري
    وبعد نزولي من العيادة وبينما انا انتظر وقوف تاكسي للعودة الي البيت واذا بقريبتي تشد علي يدي لتريني فتاه تقف امامنا في الشارع المقابل
    تخلت عنها كل قيم الحياء والعفة
    تلبس عباءة مفتوحة بالكامل والثياب التي من تحت العباءة قصيرة وعارية ايضا الطرحة لم تغطي سوي بعض شعر راسها
    تلبس نظارات شمسية
    مع ان الجو بعد العصر وريح ومافي شمس
    الله اكبر عليها بس اللي يقهر انهاء تحاول بالاصح تزعم انها تحاول تغطيها جسدها بشكل لافت للنظر بل ومقرف
    واللي خلق سبع سموات اني شايفة شب كان بالخط والاشارة حمراء انوساب السواقة ويلف وراه يشوفهاا وبسرعة فتحت الاشارة ولف للخط المقابل ويلف ويشوف لوراء حتى انو كان بيسوي حادث ومطلع الموبايل وراجع لنفس الخط اللي هيا بية
    وشوي وتروح لنص الخط وتوقف وترجع
    البنات قطعو الخطين وهي لسة حايسة بشعرها وبالسيارات اللي توقف
    والله والله والله
    ثورت اعصابي وتمنيت اني شب اروح اعطي افكارها كفين ثلاثة


    مدري بس من جد عصبتني وخصوص ان شكلها ما يبين انها مو يمنية

    بصراحة هنا قلت والله الشباب ما عندهم حجة يكرهون البنات
    الله يستر علينا جميعا يااا رب

    ويحمي اعراض المسلمين يااا رب
    والسموحة منكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-04
  3. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    الغزو الفكري والمسلسلات المكسيكية وقنوات مزيكا وملودي وغيرهن من جعل هذه البنت تتصرف بهذه الطريقة وتلبس هذا اللبس بنات الموضة كثرن هذه الايام لا ادري ما السبب
    اتذكر قبل اربع سنوات كان شيء غريب ان بنت تمشي وهي باللبس الخليع
    اما الان فملان الشوارع والمشكلة ان الشباب يعجبهم الحاجات هذه
    واولاد الموضة ايضا كثير نسال الله ان يهديهم ويهدينا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-04
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    طيب ممكن تكون ميش يمنيه

    او ميش مسلمه حتى

    ولاكن حياها من الشارع العام خلاها تحط العبايه والحجاب عليها

    ذكرتينا بالملحقيه الثقافيه الالمانيه

    كانو الشباب يشوفوها بالبالطوه يقولو هذي داشره شوفو كيف فاتحه البالطو والحجاب مبين نص شعرها

    مع انه ميش مفروض عليها وهي تحاول تجنب هذي النظرات الهبلا

    لاكن مسكين كم تودف بس لما يشوفوها ترطن دوتش يقولو ابب طلعت ميشي يمنيه امانه انها محترمه

    والمشكله انفسهم الشباب الي ضنو بالبدايه غلط ولسنو بالاول هم انفسهم الي يحيوها بالاخير لما يعرفوفها

    عشان كذا يقول المثل

    اذا عرف السبب بطل العجب
    لسبره حجنه ولعوجه شريم


    :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-04
  7. شموووس

    شموووس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    يعني أخي ايهاب

    اني اذا هي ميش يمنية يحقلة تخرج الشارع وهي بهذا المنضر

    بتقووولك شبه عاارية :eek::)

    لمو كذا ,,, الحاجة اللي هي موش تمام موش تمام سواءً من يمنية او حتى من يهووودية .

    إحنا شباااب وعاد نصنا بغير زواااجة :D:D

    ضروري على البنات انهن يحترمين انفسهن علشااان نحترمهن:)

    تحياااتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-04
  9. الصارم

    الصارم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    510
    الإعجاب :
    0
    الله يستر أعراضنا ويحفظ بناتنا ونساءنا

    مشكورة على غيرتك رفع لله قدرك في الدارين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-04
  11. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    هذا المواقف واقعه ليس في صنعا فحسب ولكن في كل مكان

    هناك امور عديده

    عن هذه العادات الدخيله على مجتمعاتنا المحافظه

    ولكن اللي استحوا ماتوا

    وربنا يستر على عباده

    طرح جميل للموضوع

    وربنا يوفقك

    دمت بخير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-04
  13. المشير دبليو

    المشير دبليو عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,792
    الإعجاب :
    0
    ممكن تكون صوماليه او ارتيريه او مش يمنيه او مش مسلمه

    ترى في ارتيرين اي حد يسألهم من فين يقولو من اليمن من خولان:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-04
  15. هاني اليماني

    هاني اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    لوكانت مش يمنية الافضل الزامها بالتحشم في لبسها
    احنا في بلدنا نمشي قوانينا
    زي ماهم في بلادهم يمشوا قوانينهم الظالمة ضد المسلمين من خلع الحجاب في اماكن الدراسة والعمل
    ونلزم اي اجنبية دينها وسع انها تحتشم في لبسها عشان احنا مجتمع محافظ

    اما اذا كانت يمنية فلو الامر بيدي احرقها هي ومن رباها ومن سمح لها تخرج بهذه الطريقة


    اذا ما نتنبه لهذه التصرفات الطائشة من بعض الشباب والشابات سيكثر الفساد الاخلاقي في المجتمع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-04
  17. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    فعلا امر يتسفز الانسان الملتزم والمحب للحشمة

    ولكن

    لاتستغربي

    وهداي اعصابك اختي الفاضلة


    فربما سترين في الزمن المقبل

    ماهو اشد واعظم

    وكلي امور الخلق الى الحق

    والله على كل شيئ قدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-04
  19. Murshed

    Murshed عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    صباح الخير احب ان اقول للاخ الثأر ايش بك بالناس ومن تكون انت تعطيها كف ...كيف تابعت هذه الحركات كلها ؟؟؟؟...تريد مني نصيح انت وامثالك سيبوا الناس تعيش لحالها.وانت .خليك لحالك ياعمي نحن في القرن 21...............المرشدي
     

مشاركة هذه الصفحة