ماذا يريد دعات الانفصال بعد خطاب الرئيس وسالم صالح محمد في لجنة متابعة السلبيات التي رافقة الوحده

الكاتب : اليافعي المالكي   المشاهدات : 1,617   الردود : 32    ‏2007-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-02
  1. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    ايه الانفصاليون كم عددكم وماذا تريدون من انتم وما هيى اهدافكم من تمثلون
    واين من يدعمكم كله سراب في سراب دعات فتنه لا اقل ولا اكثر دعات مصالح
    وحب الذات اليوم شكلة لجنة متابعت السلبيات التي رافقة الوحده وما يحدث من تجاوزات
    وشكلة اللجنه بررأ سة السيد سالم صالح محمد مستشار الرئيس وكذلك اعضائها ممن يشهد لهم بالنزاهه والتعقل والحكمه اليسة هذه ضربه قاضيه لمن يشكك في متانة الوحده وقوة تماسكها
    اليس الحوار والبحث عن اسباب مشاكل الناس بالتاني واين يكمن الخطا وعلاجه بدل من شق الصف
    وتوسيع الفوة بين الشعب اليمني الواحد وتمزيقه الى اشلاء هذا ما حصل اليوم اروني ماذا ستفعلون
    وتتوعدون ايه القله الخارجه عن الصف اليمني لا تنفعكم اموالكم ولا تشتروا ذمم الناس وفقرهم باموالكم والاصطياد في الماء العكر كفايه لعب على عواطف المساكين ووعدهم بالجنه المزعزمه
    في جنوب اليمن الذي هوا جزى لا يتجزى من جسد اليمن الكبير الواحد عودوا الى رشكم او ابقو على حلمكم ونومكم العميق وتكملة احلامكم التي تنتهي مع انتصحوا من هذه القفله وتنتهي الاحلام
    او تتحول الى كوابيس على افكاركم اقول كفايه ثرثره وهراء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-02
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    لااعرف هل انت تضحك على نفسك ولاتحاول
    ان تضحك على الاخرين راجع اتفاقيات الوحده
    على ماذا نصت وماهو القانون السائد والمعمول فيه
    اليوم لكي تعرف بعدين تعال اتكلم لكي نكون واضحين
    وصريحين لماذا لايتم ايجاد حلول جذريه والعوده
    الى العهود والمواثيق التي ابرمت بين الجانبين لكي
    نجنب البلاد المخاطر اما ناتي ونضحك على انفسنا
    او نحاول ان نغطي على الشمس بمنخل فهذا هو الخطاء بعينه
    يجب ان نعرف الداء لكي نوصف الدواء
    هذا اذا اردت كلام العقل والمنطق للخروج من هذه الازمه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-02
  5. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    وتمخض الجبل فار
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-02
  7. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    يا بو سعيد ماسك بالمثل الي يقول احبلي اليله وولدي اليله اللجنه شكلة للتو لماذا الاستعجال اصبروا ايش نتائجها وبعدين تكلمو يمكن من نصوص تشكيل اللجنه العوده الى اتفاقيات سابقه وتنفيذها
    وابشرك ان الجعجعه حقتكم نفعه بعض الشيء في تحريك مثل هذه المشاكل ولكن لا تحلموا بالانفصال
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-03
  9. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    تقصد مخاض الانفصال الذي مات في بطن امه ولا يراء النور ابدا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-03
  11. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    ماشاءالله يعني المطالبه بالحقوق المشروعه
    والدماء التي سالت تعتبر
    عندك جعجعه لكن مايهم سميها ماشئت
    اهم شي انها حركت المياه الراكده افضل
    منكم يالمنبطحين وبعدين اشوفك واثق من كلامك
    على الاخر اذا كان رمزك بنفسه غير واثق وخائف
    مما يحصل الان وانت تاتي وتتكلم من مصدر قوه
    اما الحلم الذي تتحدث عنه اذا استمر الوضع على
    ماهو عليه فسيكون حقيقه وواقع لان العنف يولد
    العنف ولكل فعل ردة فعل وسنرى الى اين سيصل
    رمزك وسالم كلينكس وسننتظر مع اننا نعرف النتيجه
    لانه اذا في شمس قد كانت من امس وفاقد الشي لايعطيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-03
  13. rezmet

    rezmet عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    229
    الإعجاب :
    0
    اليافعي المالكي

    عليك بقراءة التاريخ فربما تجد فيه أن البطل التأريخي وحكيم الزمان سالم صالح من قادة الانفصال وكان بمثابة ذراعه الخارجي ؟ ولكن لايوجد ضرر من اعتباره اليوم ( انفصالي تائب ) مع وقف التنفيذ وننتظر في القريب معلقته الجديده ! ولك خالص الاحترام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-03
  15. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    الخوف من ماذا ماذا لديكم من اجل ان تخوفوا ملايين الشعب اليمني ماسويتوا شيء ايام الطائرات والصوارخ ارض ارض جو وصوايخ اسكود يوم بعتوا السلاح بالدولارات المزوره اليوم بالصميل والمثني باقي معاك اعقلوا وخليكم مع الوحده بدل القلطه الثانيه ومافيش اعفاء بعدين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-03
  17. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    انت يااما انك غبي او انك تتغابئ
    في 94 الذين قاتلو شرذمه بسيطه
    من افراد الجيش واغلبية ابناء الجنوب كانو مع الوحده
    وبعدين ليكون في علمك ان قتال جيش لجيش يكون امرها سهل
    لكن قتال جيش لشعب والشعب يقاتل على شكل حرب عصابات
    فهو صعب جداً ولك في حرب امريكا في العراق دليل عندما قاتلت الجيش
    العراقي سقطت بغداد في غضون عشرون يوماً ولكن عندما
    تقاتل ابناء الشعب على شكل حرب عصابات هي الخسرانه
    لانها الى الان لها اربع سنوات وهي تتكبد الخسائر البشريه
    الكبيره والخسائر الماليه الضخمه هذا اذا مشينا على كلامك
    وتحديك لابناء الجنوب ولكن انا لاادعو للانفصال يامالكي فشغل عقلك
    شويه وافهم ماذا اعني انا قلت ان هناك عهود ومواثيق بين الجانبين
    يجب احترامها وتطبيقها وعدم الاخلال بها كما فعل النظام الفاسد
    وعندما تندثر تلك العهود والمواثيق وتلغى بشكل متعمد من قبل النظام
    فعندها من حقنا ان نراجع حساباتنا ونرى ماهو المناسب لنا
    لان الاتفاقيات التي بيننا اصبحت لاغيه وغير معمول بها من بعد 94
    الى يومنا هذا فعندما دخلنا الوحده دخلنا على اسس وضوابط وقوانين
    مع الاسف كل تلك قد الغيت من قبل النظام المارق فعندها تعتبر كل
    الاتفاقيات لاغيه وانا دعيت الى العودة لتلك الاتفاقيات لكي نجنب البلد
    المخاطر وعلى النظام ان يعي ان اليوم ليس مثل 94 لان في 94
    اغلب ابناء الجنوب وقفوا في صف قوات الشرعيه اما اليوم
    فقد اقتلبت الموازين والحليم تكفيه الاشاره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-03
  19. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    الخوف من المستقبل الاسود الذي يقودنا اليه هؤلاء الكذابين الذين شبعونا كلام في كلام :mad:
     

مشاركة هذه الصفحة