مزيدا من الاعتقالات لابناء الجنوب هذه الليله

الكاتب : نصير المقهورين   المشاهدات : 604   الردود : 8    ‏2007-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-02
  1. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    بعد مطادرة امتدت من عصر اليوم بين المنصورة وخورمكسر واخير في المنصورة قامت مخابرات النظام باعتقال الناشط السياسي احمد بن فريد
    وهذه ممارسة تعسفية جديده ضد انسان ما يملك غير قلمه وحبة للوطن ولكن يبدو ان قيم النظام لم تعد تهتم الا بمصلحة بقاءها وتمارس بكل صلافه كل انواع القمع الذي يعكس الارتباك وانهزام النظام امام حركة مدنية سلمية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-02
  3. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    سياره لوحة صنعا مرسديس ازرق تابعه للامن السياسي
    دفعو احمد بقوه الى داخلها وانطلقت كا الصاروخ من ريمي
    الى اطراف الصحراء في بير احمد ورموه هناك
    وهوا الان عند الجيش بعدما هربت السياره المرسديس
    واتصل بي احمد من عند الجيش في بير احمد
    وهم الان سوف يوصلونه الى المنصوره
    وكان الضابط في قمة الاخلاق ومستاء
    واصفا الامن السياسي بالطراطير
    لازال جوال احمد بحوزةالامن السياسي
    وعليه لن تمرلهم هذه الفعله
    وغدا يوم شبوه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-02
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    قال المثل
    حر ياثور كله على قرنك
    دعهم يعربدو ويتهنجمو ويعتقلو
    افلا يعلم هولاء ان لكل فعل ردة فعل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-02
  7. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    كلنا احمد بت فريد كلنا شبوة كلنا الجنوب اليوم
    جيد جدآ كلما كثرت الأخطاء ممتاز والله هذا ما نريد استدرجوهم الى مزيد من الأخطاء فتقترب نهايتهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-02
  9. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    كله في السجلات رعد

    سياتي اليوم الذي سنحاكم الافندم واعوانه
    عن كل جرائمه طول فترة حكمه من المناطق الوسطى الىالجنوب الىصعده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-02
  11. ســـــاره

    ســـــاره قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-07-26
    المشاركات:
    7,343
    الإعجاب :
    0
    كان الله في عونهم .. وعون أسرهم ..

    كلنا أمل يا أبناء الجنوب أن تردوا الصاع صاعين ..

    ولا أعتقد أن ماحدث اليوم سيمر عليهم بدون حساب ..

    حسبي الله عليهم ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-02
  13. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    النظام بدأ يتخبط مثل الثور الهائج تحت ضربات السكاكين.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-02
  15. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    يالطائرالله يحفظك
    ان تشايف ناس يسيرون في الشوارع بطريقة سلمية لا حاملين سلاح ولاشي مالذي يخيف النظام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-02
  17. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    أخي,
    النظام لا يريد للعالم أن يرى أن العديد و العديد من الجنوبين قد قرفوا منه و من وحدة 94 وحدة الفيد و الضم و الإلحاق.
    هو بدأ يحس بالحصار و الحبل يلتف من حوله من ثورة الجنوب الى ثورة صعدة الى مشاكل القاعدة في مارب الى مشاكل القصر و العائلة و التوريث.
    بدأ صدره يضيق و نفسه يتسارع. يريد أن ينهي كل مشاكله بأي شكل و بأسرع وقت, و سترى الكثير و الكثير من الرعونة و الهيجان في تصرفاته القادمة عندما تسخن الأمور أكثر فأكثر.
     

مشاركة هذه الصفحة