(( الى كل من بقي فيه ذرة من حب اليمن.....تعال هنا))

الكاتب : ابن ماء السماء   المشاهدات : 1,114   الردود : 16    ‏2007-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-02
  1. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    صعلوك سعودي يتهجم وبكل عنهجيه على اليمن وشعبها ومغتربيها في السعوديه ويقول فيهم مال يقله مالك في الخمر....
    فدونكم ذلك الصعلوك والقموه حجراً تلو حجر....
    فاليمن اعظم.....
    واليمن اغلى.......
    واليمن اعز واكرم........
    فو الله نموت جوعاً ونقطع ارباً ولا تسب ولاتنتقص اليمن ولا اهلها بكلمه او حرف من اي كان ......
    دونكم هولاء الصعاليك ولكن كل املي ان تكون ردودنا تعبر عننا كيمنيين اصحاب حضاره واصحاب حق وانصار الاسلام وجنوده.......

    http://www.alrassxp.com/forum/showthread.php?t=74717
    دمتم بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-02
  3. خطاب الكوكباني

    خطاب الكوكباني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    395
    الإعجاب :
    0
    اكيد اليمن اغلى واليمن اكرم
    لاكن هناك من يشوه صورة اليمن في السعوديه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-02
  5. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    ماشاء الله هذا الي قدرت عليه؟؟!!!!!!
    شكراً لك.....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-02
  7. AL-SKRAN

    AL-SKRAN عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-09
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0
    متى كان السعوديين أبطال في اي عصر كان للسعوديين دور
    هل لهم شيء يذكر في التاريخ
    بالله عليك راجع التاريخ واذكر لي دور واحد او شخص دخل التاريخ
    التاريخ العربي
    اما التاريخ الامريكي هيهااااااااااااااات هناك ابطال وشخصيات ولها دور كبير في التاريخ الامريكي
    ولكن شخصيات وابطال على مستوى العبيد

    مالهم الا العراق .... عندما تشوف شخص عراقي مع سعودي وكانك تشوف عائله الزوج من العراق

    والله فو الله مرتين
    وحفر بئر بئبرتين
    وكنس ارض العراق يوم ريح بريشتين
    وغسل عبدين اسودين حتى يصيرا ابيضين
    ونقل بحريين زاخريين بمنخليين
    أهون عندي من أن تلقبني سعودي
    ثم
    والله فو الله مرتين
    وحفر بئر بئبرتين
    وكنس ارض العراق يوم ريح بريشتين
    وغسل عبدين اسودين حتى يصيرا ابيضين
    ونقل بحريين زاخريين بمنخليين
    اهون عندي من ان لاتحرمني من بلاد الرافدين أو ارض الجنتين

    الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكران
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-03
  9. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-03
  11. ســـــاره

    ســـــاره قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-07-26
    المشاركات:
    7,343
    الإعجاب :
    0
    أخي .. كلنا لدينا غيرة على الوطن

    لكن في المجلس سيتهمونك بزرع الفتنة .. وسيكممون فمك ..

    خوفاً على العلاقات السعودية اليمنية ..

    وسيغلقون الموضوع كما أغلقوا موضوعي ..

    تقديري لك .. ولكل يمني غيور ..

    ســـــاره ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-03
  13. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    الكاتب أتفه من أن يرد عليه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-03
  15. bint alyemen

    bint alyemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-06-25
    المشاركات:
    602
    الإعجاب :
    0
    تعرفون إنوا السعودي ماله قيما في بريطانيا والدول الأروبيه وجميع الدول أنا شفت موقف سعودي إدسعس وإشحط بالعقال حقه علشان يعرف فائدة العقال إلي لابسه :D وما أحدساعده وأنا قاعد أتفرج وأضحك عليه وحتى ترى هم بينهم بين يكره بعض في السعوديه تعرفون أنا سمعت أنا الكويتين واحد لما يبغى يروح الحمام وإش يقول أنا أبي أروح السعوديه والله ترى ذول ناس مهذله ومسوين إنهم ناس والجرايم فيهم أكثر مننا اليمنين وبعدين أخلاقهم زفت في معاملة اليمنين تدرون ليش يزعلو من اليمني علشانوا عزيز نفس يخذ حقه بيده إذا تم سرقته فرق عن أي جنسيه يغون واحد يتمسكلهم يعني بترجاهم وبعدين المصايب إلي في سعوديه هذول تري يمنى تربية سعوديه يعني منهم وفيهم
    وبعدين ذول ناس بدو همج مايعرفوا غير تربية الحمير والغنم يعني إش بالله توقع فيهم حنا اليمنى معروف بالكرم في أي دوله بس هم معروف بالدعاره وشرب الخمر والإرهاب إلي مصدره من نجد

    أي يسمونهم بقمبله موقوته للجنس وهذا الكلام معروف في كل الدول سمعتهم زفت هههههه

    وأحب أضيف أخير اليمني عايش بفلوسه وهو مو ماسك شغله عسكريه وإلا مدرس وإل شغله حكوميه علشان تحقد ياسعودي إه أقصد يابدوي يامعفن وبعدين هم إل منمي البلد


    وبعدين إنتوا ماصرتوا أغنياء بعقولكم المغمجه إلى كلها تفكير جنس أو مخدرات بالبترول

    وبعدين ترى أكتب الرد وأنا أبغاه أطلع يعني أطرش هذا موقع يخص أخبار اليمنين يعني غير أخبار عن اليمنين لا تحط

    وتحيه للسعودين الأشراف القله منهم

    حبذا لو واحد ينشرهم كلامي أو يعطيهم الرابط علشان يعرفو سمعتهم فين وصلت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-03
  17. الجريح نت

    الجريح نت عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-28
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    في ناس لم يوافقوا على هذا فمنهم من أنكر على صاحب الموضوع

    وأنقل لكم كلام أحد منهم :

     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-03
  19. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    اصلا ً السعوديين(مش الكل البعض ) عارفين انه مالهم اصل ولا فصل
    فيهم من تعود جذورهم لاهل اليمن ،، والبقيةالباقية كوكتيل من الدول المجاورة
    وبلاد الشام ،، انا لا احاول التقليل من قيمة الاخرين ،، ولكني فعلاً تعرضت لمواقف كثيرة
    تستدعي التعجب من بعض الاخوة السعوديين ؟؟

    اول ما يشوفون يمني : تعال انت يا يماني ! وكان اليماني هذا ملك لابوه !
    مش عارفين ان الناس في بلادهم شيوخ قبايل !

    والمثل يقول : اللي ما يعرف الصقر يشويه ،،
    والي ما عرف اهل اليمن ،، وطيبة قلوبهم (بغض النظر عن مساوئ الشعب اليمني)
    وما عرف انهم اهل شهامة ونخوة وفزعة ،،


    ماشاء الله عليهم ،، تعال وشوفهم بالامارات اهل السعودية،، (ماخفي كان اعظم )


    اكبر دليل انهم ما يعاملون الناس باحترام ، انظر لمعاملتهم للوافدين من الجنسيات
    الاسيوية ! اين هم من قول الله عزوجل ( إن أكرمكم عند الله أتقاكم )

    واين هم من قول النبي - عليه الصلاة والسلام -

    عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلّىالله عليه وسلّم :كلكم بنو آدم ، وآدم خُلق من التراب ، ولينتهين قومٌ يفخرون بآبائهم أو ليكونن أهون على الله تعالى من الجعلان ) رواه البزار


    أخيراً اقول : الفساد ليس صفة نلصقها بدولة ما،، ولكن الفســاد هو فســـاد القول والعمل
    والفتنة اشد من القتل،،
     

مشاركة هذه الصفحة