متى حـــــــــــــــــصل!!!

الكاتب : بنت الحمداني   المشاهدات : 3,141   الردود : 90    ‏2007-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-02
  1. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    سلاااااااااااااااااااااااااااااام




    ايش دا متى اني بقيت قلم ماسي :eek:


    اني الان ركزت على اني قلم ماسي :eek:



    بنت الحمداني
    قلم ماسي


    رقم العضوية : 26471
    تاريخ التسجيل : 11-10-2006
    المشاركات : 10,018





    كلللللللللللللللللللللللللللللللللش كللللللللللللللللللللللللللللللش

    :D:D



    هيا بالله على الاقل قولو مبروك ما اشتيش لا زربيان ولا اكل تجيبوه معكم :D

    قولو بس مبروك

    يعني اني دائما اعمل بالمثل القائل هلب يور سلف في التهنئيه حقي :D
    فينك يا فرفر تجيبي حقك الفرقه في كل تهنئيه تحطيها :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-02
  3. دانة بوظبي

    دانة بوظبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    7,506
    الإعجاب :
    0
    كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللش:D

    ألف الف مبرووووووووووووووك يابنت
    وعقبال الاشراف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-02
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ليلة امبارح


    ألف مبروك ما شاء الله عليك توربو شكلك بتنافسي فرفر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-02
  7. *G*_*THREE*

    *G*_*THREE* عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-31
    المشاركات:
    996
    الإعجاب :
    0
    Maborrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrok


    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-02
  9. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    من امس وانا مركز على عدة مشاركاتش,, وكنت ناوي اعمل لش مفاجئه الموضوع اول ما توصلي للقلم :)

    بس يلا ان شاء الله بحاجه ثانيه نعوضها لانو ماعد بش اقلام بعد هذا:(
































    الا اذا الاداره اتنهبل وتطلعش مشرفه,, ذيك الساع شا اعمل موضوع تهنئه ,, طيب :D


    ومبررررررررروك الف الف مبروك على القلم الماسي وتستحقيه يا طيبه :p
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-02
  11. Lost

    Lost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-12
    المشاركات:
    1,665
    الإعجاب :
    0


    زمن اغبر !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-02
  13. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0


    مبرررررروك يابنت حااااافتي تستاهلي الاكثيررر

    مساكين الملججين ضيعتي عليهم اكبر
    فرصة وهو الانفارد بالخبر ونشره

    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-02
  15. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    عشر الف مبروك بنت الحمداني .. وان شاء الله موفقة في حياتك العامة والخاصة ... مع خالص تمنياتي القلبية لك بالتوفيق والنجاح ..
    :)





    لكن فين الناس الذواقين اللي مفروض عليهم يعملو لك التهنئة مش تفعليها بنفسك ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-09-02
  17. ar7ab

    ar7ab قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-09-02
  19. mummy

    mummy عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-07-14
    المشاركات:
    749
    الإعجاب :
    0
    مبروك :D مبروك :)

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    congratulations
     

مشاركة هذه الصفحة