جرائم النظام الشمالي الديكتاتوري الفاسد تجدونه هنا بالتفاصيل والصور لمظاهرات امس ..!!!!

الكاتب : ابن كريتر   المشاهدات : 700   الردود : 7    ‏2007-09-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-09-02
  1. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-09-02
  3. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    خليه يرتكب الجرائم ياابن كريتر
    لانه قال المثل
    حر ياثور كله على قرنك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-02
  5. albozjany

    albozjany عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-13
    المشاركات:
    200
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوه الا بالله

    يارب جنب يمننا الحبيب المشاكل وانتقم ممن هو السبب في الفتن هذه .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-09-02
  7. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0

    لا الله الا الله اللهم عجل يا رب بنهاية الطاغوت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-09-02
  9. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    امين يارب العالمين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-09-02
  11. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    لا يحق لغير اليمني منشاء وولاده انتقاد الاوضاع المترديه في اليمن....
    لانه ربما مستوطن او مقيم وسيرحل الى بلده الاصلي عاجلا ام اجلا...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-09-02
  13. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههه ضحكتني تصدق انا كنت عارف انه نحن عايشين في السويد وانه عندنا جاليات اجنبية كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    انت قذك مغروم وبغيت تغرم بنا عسالك الغرام ياذا الخام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-09-29
  15. سيف العرب

    سيف العرب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله

    لكل فعل ردة فعل

    اللهم جنبنا شر الفتن منها ما ظهر وما بطن وعجل نهاية كل ظالمو اجعل مثواه جهنم وبئس المصير
     

مشاركة هذه الصفحة