بنت الحج عجرم ومناحي ’’الموضوع للحذف ’’

الكاتب : لافـظ بن لاحـظ   المشاهدات : 2,686   الردود : 27    ‏2007-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-30
  1. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    ’’الموضوع للحذف ’’ نزلته بس عشان افرغ شحنه قبل لا يجي رمضان ويحاصرنا ’’’


    [​IMG]


    نانسي عجرم بنت شيخ القبيلة ’’ مجحم ’’

    نانسي : ياباه اني رايحه مضارب بني فزاره أسوي حفله هناك وراجعه مع طلوع الفجر أن سلم عليك يوبه..

    الشيخ مجحم : في امان الله يا بنيتي غير انه باكر لازم نروح يم المجلس اليمني نخطب لك ولد شيخ من عربهم ’’

    نانسي : يوبه اني قلت لك ماريد غير ’’ فلاح ’’ وما راح اتزوج غيره ’’

    الشيخ مجحم
    : فلاح راعي الإبل ماهو من مقامك يا بنيتي تريدي تسودي وجوهنا بين العربان ’’

    نانسي
    : القلب مايريد غيره يوبه وباكر رايحه اتعلل عنده ’’’

    الشيخ مجحم : الين تعودين النا هرج ثاني يا بنيتي ’’

    نانسي : نسلم عليك ..

    الشيخ مجحم : طريق السلامة يا بنيتي ’’

    درقن درقن درقن درقن درقن درقن درقن

    {نانسي عند قبيلة فزاره }

    الشيخ داعس : يامرحبا بالضيف اذبحوا للضيف صب قهوة يا مناحي يالله أن تحييهم يا مرحبا ..

    مناحي : ابشر يا عم تفضلي يا بنت لجواد...يا حليلك والله انك مزيونه تفضلي اييييييييييه يا حلاتش ..

    نانسي
    : عشت يا لأخو...

    الشيخ داعس : يامرحبا يا بنت الاصول تتعشين اول وبعدين نروح يم الحفلة ..

    نانسي : مرسيه كلك ذوق ’’

    الشيخ داعس : لا مرسيه على واجب ’’


    تك تيك تك تيك تك تيك تك تيك { خطوات نانسي الذراع مكسور}

    {نانسي وصلت للمكان الي بتقام فيه الحفلة }

    نانسي : اخصمك اه اسيبك لا ..وجو الروح حتفضل........

    الشيخ داعس : بالعون أن صوتها شي ...

    مناحي : بالعون يا عمي أنها مزيونه اريده حليلتن لي يا عم’’

    الشيخ داعس :ويكاد انك تحبها يا مناحي ’’

    مناحي : ايو الله يا عم اني وقعت في دباديبها واريد اعرس عليها غير أنها بنت شيوخ وعندها حلال كثير واخاف

    ترفضني ’’

    الشيخ داعس : له يا مناحي وانا عمك والله لسوق مهرها من حلالي عشر انياق حمر ’’

    مناحي : كفو يا عم وما تقصر ’’

    الشيخ داعس : ولو عيت تبيك أتخير من نسوان القبيلة وانا أخطبها لك وادفع الي تبيه من مهر ’’

    مناحي : حتى لو كانت بنتك ’’ هيفاء ’’

    الشيخ داعس : اسكت اسكت ضب فمك خلينا نسمع بنت الشيخ مجحم ’’
    مناحي : ويكاد انه ما عجبه هرجي خليني على بنت الشيخ ’’ خميس ’’ أحلام ’’
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-30
  3. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    ’’الموضوع للحذف ’’ نزلته بس عشان افرغ شحنه قبل لا يجي رمضان ويحاصرنا ’’’


    [​IMG]


    نانسي عجرم بنت شيخ القبيلة ’’ مجحم ’’

    نانسي : ياباه اني رايحه مضارب بني فزاره أسوي حفله هناك وراجعه مع طلوع الفجر أن سلم عليك يوبه..

    الشيخ مجحم : في امان الله يا بنيتي غير انه باكر لازم نروح يم المجلس اليمني نخطب لك ولد شيخ من عربهم ’’

    نانسي : يوبه اني قلت لك ماريد غير ’’ فلاح ’’ وما راح اتزوج غيره ’’

    الشيخ مجحم
    : فلاح راعي الإبل ماهو من مقامك يا بنيتي تريدي تسودي وجوهنا بين العربان ’’

    نانسي
    : القلب مايريد غيره يوبه وباكر رايحه اتعلل عنده ’’’

    الشيخ مجحم : الين تعودين النا هرج ثاني يا بنيتي ’’

    نانسي : نسلم عليك ..

    الشيخ مجحم : طريق السلامة يا بنيتي ’’

    درقن درقن درقن درقن درقن درقن درقن

    {نانسي عند قبيلة فزاره }

    الشيخ داعس : يامرحبا بالضيف اذبحوا للضيف صب قهوة يا مناحي يالله أن تحييهم يا مرحبا ..

    مناحي : ابشر يا عم تفضلي يا بنت لجواد...يا حليلك والله انك مزيونه تفضلي اييييييييييه يا حلاتش ..

    نانسي
    : عشت يا لأخو...

    الشيخ داعس : يامرحبا يا بنت الاصول تتعشين اول وبعدين نروح يم الحفلة ..

    نانسي : مرسيه كلك ذوق ’’

    الشيخ داعس : لا مرسيه على واجب ’’


    تك تيك تك تيك تك تيك تك تيك { خطوات نانسي الذراع مكسور}

    {نانسي وصلت للمكان الي بتقام فيه الحفلة }

    نانسي : اخصمك اه اسيبك لا ..وجو الروح حتفضل........

    الشيخ داعس : بالعون أن صوتها شي ...

    مناحي : بالعون يا عمي أنها مزيونه اريده حليلتن لي يا عم’’

    الشيخ داعس :ويكاد انك تحبها يا مناحي ’’

    مناحي : ايو الله يا عم اني وقعت في دباديبها واريد اعرس عليها غير أنها بنت شيوخ وعندها حلال كثير واخاف

    ترفضني ’’

    الشيخ داعس : له يا مناحي وانا عمك والله لسوق مهرها من حلالي عشر انياق حمر ’’

    مناحي : كفو يا عم وما تقصر ’’

    الشيخ داعس : ولو عيت تبيك أتخير من نسوان القبيلة وانا أخطبها لك وادفع الي تبيه من مهر ’’

    مناحي : حتى لو كانت بنتك ’’ هيفاء ’’

    الشيخ داعس : اسكت اسكت ضب فمك خلينا نسمع بنت الشيخ مجحم ’’
    مناحي : ويكاد انه ما عجبه هرجي خليني على بنت الشيخ ’’ خميس ’’ أحلام ’’
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-30
  5. .W.Y.

    .W.Y. عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-29
    المشاركات:
    1,946
    الإعجاب :
    0


    استغفر الله !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-30
  7. .W.Y.

    .W.Y. عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-29
    المشاركات:
    1,946
    الإعجاب :
    0


    استغفر الله !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-30
  9. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه :)
    أحييك على الفكرة القوية للموضوع :)
    رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير
    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-30
  11. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه :)
    أحييك على الفكرة القوية للموضوع :)
    رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير
    .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-30
  13. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    نسيت أقول لك :)
    كله كووم والأسماء كووم ثاني :) .
    لك كل التقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-30
  15. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    نسيت أقول لك :)
    كله كووم والأسماء كووم ثاني :) .
    لك كل التقدير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-31
  17. الحبيشي

    الحبيشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    3,228
    الإعجاب :
    0
    و الله تكفى يا طويل العمر ، ويكاد ألقى عندك من علوم الشيخة مريام بنت الشيخ فارس ، تراها حالةٍ في باديتكم ، قلبي مشتاق ، و لكن أخاف عليها من كلام العربان ، ويكاد انها الحين تغني لي ( أنا والشوق ) ، لكن ما يهمك يا بنت العم ، ترى المثل يقول
    حنجيبك يعني حنجيبك ،،،:D:D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-31
  19. الحبيشي

    الحبيشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    3,228
    الإعجاب :
    0
    و الله تكفى يا طويل العمر ، ويكاد ألقى عندك من علوم الشيخة مريام بنت الشيخ فارس ، تراها حالةٍ في باديتكم ، قلبي مشتاق ، و لكن أخاف عليها من كلام العربان ، ويكاد انها الحين تغني لي ( أنا والشوق ) ، لكن ما يهمك يا بنت العم ، ترى المثل يقول
    حنجيبك يعني حنجيبك ،،،:D:D
     

مشاركة هذه الصفحة