لحظه وفاه اللاعب بويرتا صور فيدو

الكاتب : Yas9   المشاهدات : 2,708   الردود : 2    ‏2007-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-30
  1. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-30
  3. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-09-01
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    مشكور يا اخي الحبيب على الموضوع

    الأندية الإسبانية تكتسي بالسواد حزناً علي رحيل بويرتا[​IMG]
    [align=right]أعربت أندية الدوري الإسباني لكرة القدم عن ألمها لوفاة أنطونيو بويرتا لاعب أشبيلية والذي توفي بالمستشفي إثر تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب يوم السبت الماضي خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في بطولة الدوري أمام خيتافي.

    وقال نادي ريال مدريد ـ في بيان عبر موقعه علي شبكة الإنترنت: «بعد معرفة النهاية المؤسفة للاعب، يعلن ريال مدريد تضامنه مع عائلة أنطونيو بويرتا الذي أذهلت وفاته الرياضيين عامة ومحبي كرة القدم علي وجه الخصوص».

    كما أعلن أتليتكو مدريد عن «خالص أسفه» لعائلة وأصدقاء اللاعب ولنادي أشبيلية. وأعرب نادي فالنسيا في بيان رسمي له عن «خالص مواساته» لأشبيلية ولعائلة اللاعب، وأعلن أن لاعبيه سيرتدون شارات سوداء. ونشر نادي أوساسونا خبرا رئيسيا في موقعه علي شبكة الإنترنت يقول «الحداد علي أنطونيو بويرتا»، تمني فيه أن يرقد اللاعب بسلام، كما أعرب نادي فياريال في بيان له عن «ألمه العميق» لوفاة اللاعب.

    ووقف مسؤولو نادي ليفانتي دقيقة حداداً علي وفاة اللاعب وأعرب المجلس الأعلي الإسباني للرياضة عن عميق أسفه لوفاة بويرتا مؤكدا في بيان له أنها تمثل «خسارة كبيرة للكرة الإسبانية».

    أما الاتحاد الإسباني لكرة القدم فأصدر بيانا قال فيه إنه «يود الإعراب عن خالص حزنه لوفاة اللاعب، وقال بيسنتي جراندي رئيس نادي مايوركا باسم جميع أفراد مجلس إدارة النادي وأعضائه أنه يشعر «بألم لا حدود له» نتيجة رحيل اللاعب.

    وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بيانا أعرب فيه عن تعازيه وكل أسرة كرة القدم لوفاة اللاعب الدولي الإسباني أنطونيو بويرتا نجم فريق أشبيلية.

    وقال يويفا في بيانه: «الاتحاد الأوروبي وكل أسرة الرياضة يودون الإعراب عن تعازيهم الحارة لأسرة اللاعب أنطونيو بويرتا ونادي أشبيلية والاتحاد الإسباني لكرة القدم».

    وظهر علي خوسيه ماريا ديل نيدو، رئيس نادي أشبيلية الحزن الشديد. وقال ديل نيدو وهو يكاد يبكي: «إن اليوم دون شك أحد أكثر الأيام حزنا في تاريخ أشبيلية إن الجوهرة التي غيرت حياتنا في ٢٧ أبريل عام ٢٠٠٦ «تاريخ لقاء العودة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي أمام شالكه الألماني» رحلت عنا.

    واختتم كلامه بقوله للصحفيين: «أتمني أن تتفهموا اللحظات الصعبة التي نعيشها وأتمني أن أتمكن في المستقبل القريب من الاستماع إلي أسئلتكم والرد عليها».

    وأبدي راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد الإسباني حزنه الشديد لوفاة أنطونيو بويرتا، مؤكدا أن رحيل اللاعب يمثل «خسارة كبيرة لكرة القدم الإسبانية».

    وأرجأ نادي ريال مدريد إقامة بطولة كأس سانتياجو برنابيو، التي كان مقرراً أن تقام أمس الأول من مباراة واحدة تجمع الفريق الملكي بسبورتنج لشبونة البرتغالي.
     

مشاركة هذه الصفحة