لكل جنوبي مازال عنده امل في الوحدة هل هذه هي الوحدة التي حلمت بها والتي ناضلت من أجلها أم لا؟

الكاتب : قندهار   المشاهدات : 429   الردود : 5    ‏2007-08-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-29
  1. قندهار

    قندهار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    نطالب ابناء الجنوب وابناء الشمال ان يكونوا صريحين هل نحن نعيش الوحدة التي طالما حلمنا بها وتغنينا بها ام لا ان كانت نعم فلماذا نحن غير راضين بها وان كانت لا فلماذا نصر على شي لم نحلم به
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-29
  3. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز قندهار

    الوحدة اصبحت شئ من الماضي
    والجنوب العربي سائر الى الاستقلال
    فات الاوان لنتحدث عن الوحدة الظالمة
    ولكن لم يفت الاوان لتضل الاخوة
    بين شعبين عربيان مسلمان
    ندائي الى كل الاخوة في الشمال
    دعوة صادقه لنبد البغضاء بيننا
    لم تصرون على ربط اخوتنا بوحدة فرقة القلوب
    دولتين جارتين يسود بينهما حسن الجوار
    وتكافل اجتماعي واقتصادي
    او
    وحدة ظالمة تزيد من البغض والكراهية

    والله على ما اقول شهيد

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-29
  5. بن لبوزة

    بن لبوزة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    عصابة صنعاء الشيطانية قضت على الوحدة بالنهب والأقصاء والتخلي عن أتفاقية الوحدة وبناء دولة النظام والقانون الحاصل الن هو أحتلال طائفي وسوف يزول قريبا تحت ضربات أبناء الجنوب الأحرار .​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-29
  7. قندهار

    قندهار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    لو فرضنا اننا انفصلنا عن النظام في صنعاء ولكن النظام كاد لنا وعمل على فصل المناطق الوسطى وتعز وغيرها للتخص منها ومعاقبتنا بهم كما يقول المثل ( وداوها بالتي كانت هي الداء) وصار الحكم بيد الجنوبيين والامر والنهي لهم فهل ستكون الجنوب بخير وعلى ما يرام
    لذا لنكتب مواضيعنا بصدق لنعرف اين الخلل في الوحدة او في النظام القائم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-29
  9. اليهري الكلدي

    اليهري الكلدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-29
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    ما كان يخطر على بال احد ان تصل الحاله الى ماوصلت اليه من ظلم وقهر للجنوب الى هذا الحد ولم يدور في خلدنا ان نصبح محتلين ونصبح بلا امل ولا مستقبل ولا عمل ماذا فعلنا بكم حتى تعاملونا بهذه الطريقه اننا في وضع نحسد عليه الفلسطينيين فالاحتلال الاسرائيلي ارحم بالفلسطينيين من حكومتكم لقد كنا ابناء الجنوب نكن كل التقدير والاحترام لما كان يسمى بالشماليين وسالو من كان يعيش في الجنوب قبل الوحده اما اليوم فانتم دحابشه سرق مكارين وسخين حتى وان لم تكن فيكم من تلك الصفات (وعفوا على تلك الكلمات) وكان عندنا اعتزاز بالهويه اليمنيه اما الان لو على جثتي ان اقول اني يمني كلا والف كلا فانا جنوبي عربي فالحاله مختلفه تماما فالانفصال وصل الى النفوس فالنبداء بالنفوس اولا اما ماذا يكون شعور الجنوبي عندما يشوف الشرطي في تعز وقد بلغ من الكبر عتيا وهو لا يزال يودي واجبه بينما في الجنوب لم يصل بعضهم الى سن الاربيعين اليوم فما بالك قبل 13 سنه ماذا يقول لاولاده هل يمدح فيكم لماذا تشجبون الاحتلال الامريكي للعراق وافغانستان واحتلال اسرائيل لفلسطين من باب اولى ان تنددون باحتلال الجنوب لان الوحده انتهت والحاصل الان احتلال بكل ما للكلمه من معنى ولا بديل الا بالاستقلال
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-29
  11. اليهري الكلدي

    اليهري الكلدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-29
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    ما كان يخطر على بال احد ان تصل الحاله الى ماوصلت اليه من ظلم وقهر للجنوب الى هذا الحد ولم يدور في خلدنا ان نصبح محتلين ونصبح بلا امل ولا مستقبل ولا عمل ماذا فعلنا بكم حتى تعاملونا بهذه الطريقه اننا في وضع نحسد عليه الفلسطينيين فالاحتلال الاسرائيلي ارحم بالفلسطينيين من حكومتكم لقد كنا ابناء الجنوب نكن كل التقدير والاحترام لما كان يسمى بالشماليين وسالو من كان يعيش في الجنوب قبل الوحده اما اليوم فانتم دحابشه سرق مكارين وسخين حتى وان لم تكن فيكم من تلك الصفات (وعفوا على تلك الكلمات) وكان عندنا اعتزاز بالهويه اليمنيه اما الان لو على جثتي ان اقول اني يمني كلا والف كلا فانا جنوبي عربي فالحاله مختلفه تماما فالانفصال وصل الى النفوس فالنبداء بالنفوس اولا اما ماذا يكون شعور الجنوبي عندما يشوف الشرطي في تعز وقد بلغ من الكبر عتيا وهو لا يزال يودي واجبه بينما في الجنوب لم يصل بعضهم الى سن الاربيعين اليوم فما بالك قبل 13 سنه ماذا يقول لاولاده هل يمدح فيكم لماذا تشجبون الاحتلال الامريكي للعراق وافغانستان واحتلال اسرائيل لفلسطين من باب اولى ان تنددون باحتلال الجنوب لان الوحده انتهت والحاصل الان احتلال بكل ما للكلمه من معنى ولا بديل الا بالاستقلال
     

مشاركة هذه الصفحة