المفارقة الواضحة بين فتاوى ابن باز الناصحة و فتاوى الرافضي الخوئي الفاضحة

الكاتب : فواز مصلح   المشاهدات : 641   الردود : 4    ‏2007-08-27
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-27
  1. فواز مصلح

    فواز مصلح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    15,363
    الإعجاب :
    4
    بسم الله الرحمن الرحيم
    - أصبح من المسلمات عند أهل السنة , أن الرافضة من أخس عباد الله و من أكذبهم على الله تعالى , و يُعرف ذلك من فتاويهم و كتاباتهم التي تنضح بالزندقة و التحلل الاخلاقي . و مما ساعدهم على ذلك عوامهم و أتباعهم الذين رضوا لأنفسهم بأن يكونوا كالأنعام العمياء التي تقاد من جميع أطرافها إلى المهلكة الأبدية , فتعس التابع و المتبوع .
    و المتطلع على شيء من فتاويهم ينتابه شك في أنهم يعتقدون في مثل قوله تعالى { و أن تقولوا على الله ما لا تعلمون } أنها من الآيات التى زيدت في المصحف العثماني , فالكذب على الله علامة كل مرجع لهم , و تحليل ما حرم الله برهان صدق عندهم .
    و من هؤلاء الكذبة( الخبيث الموسوي الخوئي - عليه من الله ما يستحق ) و هو أحد كبرائهم و ساداتهم , مرجع كل سفيه, و عالم الجهل و التيه, المفتي المعظم عند من لم يعرف عظمة الله سبحانة , - الذي كان له النصيب الوافر من الكذب على الله سبحانه و تعالى ,
    و لنأخذ بعض الأمثلة حتى تكون مقنعا للعقلاء :
    المثال الأول :
    طُرح عليه هذا السؤال :
    ( السؤال:
    هل يجوز النظر إلى أفلام التلفزيون الغير خلاعية ، ولكنها تحتوي على قصص عاطفية ، وحب وغرام ؟
    الفتوى:
    الخوئي: لا بأس به ، والله العالم )
    فهل وجدتم مثل هذا التحلل الأخلاقي عند أهل السنة , أهل الحديث , أهل التقى و الورع فلنقارن الآن :
    سئل سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز - رحمه الله - :
    ماحكم النظر إلى المسلسلات من قبل الرجال في وجوه وأجسام النساء الممثلات أو المغنيات المعروضة على الشاشات التلفزيون أو السنما أو الفيديو أو الصور على الورق؟
    يحرم النظر إليها لما يترتب على ذلك من الفتنة بها ،والآية الكريمة من سورة النور وهي قوله تعالى"قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما تصنعون".تعم النساء المصورات في الأوراق أو في شاشة التلفاز أو غير ذلك. فتاوى الخلوة والنظر ص60
    { فأي الفريقين أحق بالأمن }
    المثال الثاني :
    السؤال:
    ( هل يصح أن تسافر المرأة لطلب العلوم الدينية دون أن يكون بصحبتها محرم لها ، مثل والدها أو زوجها أو أخيها ؟
    الفتوى:
    الخوئي: مادامت مأمونة فلا بأس ، نعم يعتبر إذن زوجها إذا كانت متزوجة )
    مصادمة النصوص عند الرافضة من أهم الأصول التي رفعوا عليها دعائم دينهم
    فتوى العلامة الورع و الجهبذ التقي عبد العزيز بن باز - رحمه الله - :
    (السؤال :
    من عبد العزيز بن عبد الله بن باز إلى حضرة الأخ المكرم الأستاذ / أ . س . ع . وفقه الله لكل خير آمين.
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد كتابكم المؤرخ في 15/1/1394هـ وصل وصلكم الله بهداه، وما تضمنه من الإفادة أنك اختلفت مع أحد زملائك في جواز سفر المرأة المسلمة بالطائرة بدون محرم، مع أن وليها يكون معها حتى تركب الطائرة، ومحرمها الآخر يكون في استقبالها في البلد المتوجهة إليه، ورغبتك في الفتوى كان معلوماً.
    الجواب :
    لا يجوز سفر المرأة المسلمة في الطائرة ولا غيرها بدون محرم يرافقها في سفرها؛ لعموم قوله صلى الله عليه وسلم: ((لا تسافر المرأة إلا مع ذي محرم))[1] متفق على صحته؛ ولأنه من المحتمل تعرضها للمحذور في أثناء سير الطائرة بأية وسيلة من الوسائل، ما دامت ليس لديها من يحميها، وأمر آخر وهو أن الطائرات يحدث فيها خراب أحياناً، فتنزل في مطار غير المطار الذي قصدته، ويقيم ركابها في فندق أو غيره في انتظار إصلاحها، أو تأمين طائرة غيرها، وقد يمكثون في انتظار ذلك مدة طويلة أو يوم أو أكثر، وفي هذا ما فيه من تعرض المرأة المسافرة وحدها للمحذور، وبالجملة فإن أسرار أحكام الشريعة الإسلامية كثيرة، وعظيمة، وقد يخفى بعضها علينا، فالواجب التمسك بالأدلة الشرعية، والحذر من مخالفتها من دون مسوغ شرعي لا شك فيه. وفق الله الجميع للفقه في الدين، والثبات عليه. إنه خير مسؤول، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتها لمصدر : خطاب صدر من مكتب سماحته برقم 1803/ خ في 5/8/1395هـ إجابة على سؤال مقدم من أ . س. ع. - مجموع فتاوى ومقالات متنوعة الجزء السادس عشر ( الموقع )
    { قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكّر أولو الألباب }
    - المثال الثالث :
    سؤال : ( هناك بعض أنواع الموسيقى التي لا يكون القصد منها الاطراب والتلهي (الموسيقى الكلاسيكية) التي يقال أنها تؤثر في هدوء الاعصاب وهي توصف في بعض الحالات للعلاج من قبل الاطباء مع العلم بأنها مما يأنس بها الكثير من الناس، وهكذا الحال في بعض الاناشيد الحماسية الحربية التي ليس الهدف منها الطرب وليست من مجالس أهل اللهو والفسوق.. هل يشرع الاستماع إليها؟
    الخوئي: لا بأس بمثله. ) ( من كتابه صراط النجاة )
    فتوى العلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله في تحريم ذلك :
    السؤال :
    سبق أن استفسرنا من فضيلتكم عن سماع الأغاني وأجبتمونا بأن الأغاني الماجنة حرام سماعها، لهذا ما حكم سماع الأغاني الدينية والوطنية وأغاني الأطفال وأعياد الميلاد، علما بأنها تكون دائما مصحوبة بعزف سواء في الراديو أو التلفزيون؟
    الجواب :
    العزف حرام مطلقا، وجميع الأغاني إذا كانت مصحوبة بالعزف فهي محرمة، وأما أعياد الميلاد فهي بدعة، ويحرم حضورها والمشاركة فيها لقول الله سبحانه: {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ}[1] الآية قال أكثر المفسرين- لهو الحديث- هو الغناء ويلحق به أصوات المعازف، قال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه: الغناء ينبت النفاق في القلب كما ينبت الماء الزرع ، وفي صحيح البخاري عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف)) والحر: بالحاء المهملة والراء الفرج الحرام، والحرير: معروف، والخمر: كل مسكر، والمعازف: الغناء وآلات اللهو، وفي الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد))
    والاحتفال بالموالد من المحدثات: لأن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يفعل ذلك ولا أمر به وهو أنصح الناس للأمة وأعلمهم بشرع الله. وأصحابه رضي الله عنهم لم يفعلوه، وهم أحب الناس للنبي صلى الله عليه وسلم ، وأحرصهم على اتباع السنة ولو كان خيرا لسبقونا إليه، والأدلة في هذا كثيرة والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه. ) ( المصدر : مجموع فتاوى ومقالات متنوعة الجزء الأول
    {أَفَمَنْ يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ}
    المثال الرابع :
    السؤال:
    ( هل يجوز البناء على القبور ، أو رفعها عن الارض بمقدار شبر أو أكثر ؟.. وما هي الادلة التي تؤيد ذلك ؟
    الفتوى:
    الخوئي: نعم يجوز البناء على القبور ، ولا سيما قبور العلماء والأولياء والصالحين ، لان هذا من تعظيم الشعائر المشمول في الاية الكريمة : { ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب }.)
    تنبهوا عباد الله إلى هذه الفتوى الآثمة المصادمة لأصل هذا الدين الحنيف, فهل يفتي بهذا سوى الرافضة ؟؟؟؟ !!!!!!!!!!
    وهاكم فتوى سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز السلفي الورع
    ( لاحظت عندنا على بعض القبور عمل صبة بالأسمنت بقدر متر طولا في نصف متر عرضا مع كتابة اسم الميت عليها وتاريخ وفاته وبعض الجمل : اللهم ارحم فلان بن فلان . . وهكذا ، فما حكم مثل هذا العمل ؟
    الجواب :
    لا يجوز البناء على القبور لا بصبة ولا بغيرها ولا تجوز الكتابة عليها . لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم من النهي عن البناء عليها والكتابة عليها ، فقد روى مسلم رحمه الله من حديث جابر رضي الله عنه قال : ((نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يجصص القبر وأن يقعد عليه وأن يبنى عليه)) وخرجه الترمذي وغيره بإسناد صحيح وزاد ((وأن يكتب عليه)) ولأن ذلك نوع من أنواع الغلو فوجب منعه .
    ولأن الكتابة ربما أفضت إلى عواقب وخيمة من الغلو وغيره من المحظورات الشرعية ، وإنما يعاد تراب القبر عليه ويرفع قدر شبر تقريبا حتى يعرف أنه قبر ، هذه هي السنة في القبور التي درج عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضي الله عنهم ، ولا يجوز اتخاذ المساجد عليها ولا كسوتها ولا وضع القباب عليها لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ((*** الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد)) متفق على صحته .
    ولما روى مسلم في صحيحه عن جندب بن عبد الله البجلي قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل أن يموت بخمس يقول ((إن الله قد اتخذني خليلا كما اتخذ إبراهيم خليلا ولو كنت متخذا من أمتي خليلا لاتخذت أبا بكر خليلا ألا وإن من كان قبلكم كانوا يتخذون قبور أنبيائهم وصالحيهم مساجد ألا فلا تتخذوا القبور مساجد فإني أنهاكم عن ذلك)) والأحاديث في هذا المعنى كثيرة .
    ونسأل الله أن يوفق المسلمين للتمسك بسنة نبيهم عليه الصلاة والسلام والثبات عليها والحذر مما يخالفها إنه سميع قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    المصدر مجلة الدعوة العدد 939 في 22/7/1404هـ - مجموع فتاوى ومقالات متنوعة الجزء الرابع
    المثال الخامس :
    السؤال:
    ( هل الأذية المجوزة لقتل الحيوان تدور مدار كونه مؤذيا شأنا ، أم يكفي كونه كذلك بالفعل ، ولو لم يكن من شأنه الأذية ؟.. وهل الأذية العرضية مسوغة للقتل ؟
    الفتوى:
    الخوئي: نعم لا بأس في جميع فروضه لقتله ، ما لم يكن ملكا لغيره أو متعلق حق غيره ، والله العالم. )سبحان من سلب من الرافضة عقولهم !!!! النبي صلى الله عليه و سلم أخبر عن المرأة التي دخلت النار في هرة حبستها من غير أن تقتلها و هذا الخبيث يفتي بجواز قتل الحشرات و الحيوانات و لو لم تكن مؤذية أسأل الله العافية
    و الآن مع رحمة أهل السنة :
    فتوى العلامة الكبير عبد العزيز بن باز رحمه الله :
    السؤال :
    الحشرات التي توجد في البيت مثل النمل والصراصير وما أشبه ذلك هل يجوز قتلها بالماء أو بالحرق، وإن لم يجز فماذا نفعل؟
    الجواب :
    هذه الحشرات إذا حصل منها الأذى تقتل لكن بغير النار من أنواع المبيدات، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((خمس من الدواب كلهن فواسق يقتلن في الحل والحرم الغراب والحدأة والفأرة والعقرب والكلب العقور)) وجاء في الحديث الآخر الصحيح ذكر الحية.
    وهذا الحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم يدل على شرعية قتل هذه الأشياء المذكورة وما في معناها من المؤذيات كالنمل والصراصير والبعوض والذباب والسباع دفعا لأذاها، أما إذا كان النمل لا يؤذي فإنه لا يقتل؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن قتل النملة والنحلة والهدهد والصرد، وذلك إذا لم يؤذ شيء منها.
    أما إذا حصل منه أذى فإنه يلحق بالخمس المذكورة في الحديث. والله ولي التوفيق.المصدر :
    مجموع فتاوى ومقالات متنوعة الجزء السابع
    المثال السادس :
    السؤال:
    ( هل السهر المفوت لصلاة الصبح جائز ، أم لا ؟
    الفتوى:
    الخوئي: لا يحرم وإن لم يحسن ، والله العالم.)
    قاتل الله الرافضة الذين ما تركوا شعيرة من شعائر الله إلا ضيعوها , ورحم الله أهل السنة الذين عظموا تلك الشعائر و بينوا علو منزلتها عند الناس , وهاكم بيان ذلك في فتوى العلامة التقي عبد العزيز بن باز رحمه الله
    السؤال :
    ( سائل يقول : أنام في بعض الليالي متأخرا وأنا تعبان ومرهق ولا أستطيع أداء صلاة الفجر إلا في البيت فهل يجوز ذلك؟ وآخر يرجو توجيه نصيحة لمن يتكاسل عن أداء صلاة الفجر في المسجد مع الجماعة.
    الجواب :
    الواجب على المكلف من الرجال أن يصلي الصلوات الخمس كلها في المسجد مع إخوانه المسلمين ولا يجوز له التساهل في ذلك ، والتخلف عن ذلك في الفجر أو غيرها من صفات النفاق كما قال الله عز وجل : {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلاةِ قَامُوا كُسَالَى.. }[1] الآية . وقال النبي صلى الله عليه وسلم : ((أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا)) [2] متفق على صحته . وقال عليه الصلاة والسلام : ((من سمع النداء فلم يأته فلا صلاة له إلا من عذر)) أخرجه ابن ماجة والدارقطني والحاكم بإسناد صحيح . وجاءه صلى الله عليه وسلم رجل أعمى فقال يا رسول الله ليس لي قائد يلائمني إلى المسجد فهل لي من رخصة أن أصلي في بيتي؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم ((هل تسمع النداء بالصلاة))؟ قال نعم قال ((فأجب)) خرجه مسلم في صحيحه ، فإذا كان الأعمى الذي ليس له قائد يلائمه ليس له عذر في ترك الصلاة في الجماعة فغيره من باب أولى .
    فالواجب عليك أيها السائل أن تتقي الله عز وجل ، وأن تحافظ على الصلاة في الجماعة في الفجر وغيرها ، وأن تبادر بالنوم مبكرا حتى تستطيع القيام لصلاة الفجر وليس لك الصلاة في البيت إلا من عذر شرعي كمرض أو خوف . وفق الله الجميع للتمسك بالحق والثبات عليه . )
    فهذا نزر يسير من بلايا القوم نقلتها لإخواني حتى يعرفوا قدر نعمة السنة و الحق. و حتى يعرفوا قدر علمائهم . و قدر ورعهم . و خوفهم من الباري عز و جل , فالنعمة لا تعرف حتى تعرف النقمة
    و الفتاوى المنقولة عن هذا الرافضي مأخوذة من موقعة ومن كتابه صراط النجاة
    فرحم الله العلامة ابن باز وأسكنه جنات النعيم و سائر علماء المسلمين
    و الحمد لله رب العالمين
    منقو ل من شبكة سحاب السلفية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-27
  3. أبو أحمد سليم

    أبو أحمد سليم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-21
    المشاركات:
    3,303
    الإعجاب :
    0
    أثابك الله اخي على هذا النقل المبارك

    ورحم الله الامام بن باز

    وقاتل الله الروافض
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-28
  5. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    شتان شتان
    كمن يقارن بين الذهب وبعر المعز

    والمقارنة بينهما في حد ذاتها ظلم للشخ بن باز العلم العامل العالم رحمه الله ووسع له في قبره واكرم مثواه .

    وبين الخوئي الذي مات وترك وراءه خمس وثلاثين مليون وترك ورثته في فضائح ومحاكم كل يريد نصيب الاسد من مال الفقراء الذين يخمسون أموالهم للمهدي :D :D ولكنها تتحول لأرصدة في لندن وسويسرا .

    هناك تسجيل لأبن هذا الخوري (أقصد الخوئي ) قلب فيه كل شيء وفضح فيه المراجع والمعممين وفضل ال الخوري وشربهم للخمر ( ترى سادة !!؟؟) والراد علينا كالراد على الله


    ملاحظة : هذا الخوري أعظم بابا لهم في العصر الحديث
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-30
  7. فواز مصلح

    فواز مصلح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    15,363
    الإعجاب :
    4
    شكرا على المرور
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-30
  9. فواز مصلح

    فواز مصلح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    15,363
    الإعجاب :
    4
    شكرا على المرور
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة