قود مورنينج‎

الكاتب : أيــــمــــــن   المشاهدات : 1,273   الردود : 39    ‏2007-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-27
  1. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    صباح الخيرإبدأ يومك بصورة رضية عشان

    تقدر تشتغل


    [​IMG]

    [​IMG]

    فعلاً اكثريت الناس يقوم الصباح وهو يهوم حق القات ,,,,,,

    او يهوم ان المقوت ما ايخبيش له قات مثل امس وقبل امس,,,,,

    او يهوم انو مايلقيش قات حالي مثل حق الخميس الاول ,,,,,

    او يقوم الصباح وفيه طاقه للعمل ,,, تجي تشوف سبب الطاقه؟؟؟ (يشتي يطلع تخزينة اليوم )

    او انو مستعد اليوم يرتشي او يسرق عشان يخزن,,,











    الى متى ياشعب اليمن :)



    [​IMG]

    يمن بلادي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-27
  3. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    Bonsoir:D







    الصراحه معك حق القات اصبح منتشر واصبح اهتمام الاغلبيه بيه الله المستعان
    تسلم اخي على الموضوع القيم :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-27
  5. نديم الليل

    نديم الليل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    11,941
    الإعجاب :
    10
    أمانة إنها صورة تفتح النفس من جد

    والمثل يقول ( ريحة أبو علي ولا عدمه ) :D

    شر لابد منه ياصاحبي

    الله يتوب علينا منه :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-27
  7. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    شوفت يابنت الحمداني اوبهي تخزني :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-27
  9. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    هههههههه
    هههه
    هه
    ه

    صدجت الصوره تفتح النفس :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-27
  11. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    ما عندناش حريم يخزنو هذه للرجال :)

    شكرا لك على الموضوع القيم اخي الكريم الله يحفظك :p
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-27
  13. اطياف الشوق

    اطياف الشوق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-05
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    الشعب اليمني ادمن عليه يعني صعب يتركه:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-27
  15. نسيم الشمال

    نسيم الشمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    3,415
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]



    يا يمن بلادي ..:D

    هذا القات مغسل عدل .....هاااه اقول بسم الله ..:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-27
  17. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    ماعندكم حريم يخزنو,, ايش ذا ياربي :confused:


    ويحفظش يابنت الحمداني :p
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-27
  19. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    كلمة (ادمن) انا قبل اشويه شوفته (اذن) وانتي عدلتيها ,,صح :D

    صحيح انو صعب ,,, لكن ممكن :)
     

مشاركة هذه الصفحة