تصرفات هستــريها تتخدها السلطة تمهيدا لقمع اعتصام المتقاعدين..الأمن يحاصر عدن

الكاتب : خليج عدن   المشاهدات : 318   الردود : 1    ‏2007-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-27
  1. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    تصرفات هستـيـريا تتخدها السلطة تمهيدا لقمع اعتصام المتقاعدين..الأمن يحاصر عدن

    ذكرت معلومات من عدن أن السلطات الأمنية تضرب حصارا عسكريا حول المدينة ، وتجري تعزيزات منذ مطلع هذا الأسبوع ، وقالت المصادر انه يجري تفتيش دقيق على مداخل عدن ، حيث يقوم رجال الأمن المركزي بالصعود إلى الحافلات ، كما جرى استحداث نقطة في مدخل لحج ونقطة أخرى في الرباط .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-27
  3. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    تمهيدا لقمع اعتصام المتقاعدين..الأمن يحاصر عدن واستحداث نقاط جديدة وتفتيش للنساء



    عدن – لندن " عدن برس " خاص : 27 – 8 – 2007
    ذكرت معلومات من عدن حصل عليها " عدن برس " أن السلطات الأمنية تضرب حصارا عسكريا حول المدينة ، وتجري تعزيزات منذ مطلع هذا الأسبوع ، وقالت المصادر انه يجري تفتيش دقيق على مداخل عدن ، حيث يقوم رجال الأمن المركزي بالصعود إلى الحافلات ، كما جرى استحداث نقطة في مدخل لحج ونقطة أخرى في الرباط .

    وربطت المصادر بين وجود نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي وقائد الفرقة الأولى مدرع العميد ركن علي محسن في عدن هذه الأيام ، وبين هذه الإجراءات الأمنية المشددة والمستحدثة أخيرا .
    واعتبرت المصادر هذا الاستعداد الأمني وحملة التضليل والتشويه ضد اعتصامات المتقاعدين التي تقوم بها عناصر وصفت بأنه " موالية للنظام " مقدمة لخطة وضعت لقمع اعتصام المتقاعدين الجنوبيين في ساحة الحرية يوم 1 سبتمبر المقبل.
    وتدلل المعلومات هذا الاستعداد الأمني وحصار عدن ، عندما جرى تزويد نقاط "العلم" و"دار سعد" بالعنصر النسائي و وقيامهن بتفتيش دقيق حتى للنساء ، وأكدت المصادر أن معسكر عباس في لحج جرى دعمه بكتيبة دبابات تحسبا لأي طارئ.

     

مشاركة هذه الصفحة