الــــــقــائد الــنوبـة يرفض مــبعــوث على صالح و ينادي بــتـقـرير المــصـيـر

الكاتب : خليج عدن   المشاهدات : 1,856   الردود : 31    ‏2007-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-26
  1. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    أرسل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وزير دفاعه اللواء محمد ناصر وسالم قطن قائد لواء شلال الى جانب عوض محمد فريد قائد محور سابق للجلوس مع العميد ركن ناصر علي النوبة رئيس مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين الجنوبيين وحثه على عدم التصعيد لقضية الجنوب والاكتفاء بالحلول التي يضعها الرئيس صالح عشوائيا كما تقول المصادر لذر الرماد في العيون عن القضية الأساسية والسياسية للجنوب والتي خلفتها حرب 1994 .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-26
  3. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    عدن – لندن " عدن برس " : 26-8-2007

    كشفت مصادر خاصة أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أرسل وزير دفاعه اللواء محمد ناصر وسالم قطن قائد لواء شلال الى جانب عوض محمد فريد قائد محور سابق للجلوس مع العميد ركن ناصر علي النوبة رئيس مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين الجنوبيين وحثه على عدم التصعيد لقضية الجنوب والاكتفاء بالحلول التي يضعها الرئيس صالح عشوائيا كما تقول المصادر لذر الرماد في العيون عن القضية الأساسية والسياسية للجنوب والتي خلفتها حرب 1994 .

    تحاول السلطات اليمنية جاهدة إلى لجم كل الذين ينادون بقضية الجنوب ، كما تسعى إلى الالتفاف على الشخصيات الجنوبية التي أصبحت اليوم تنادي وبقوة ومن داخل مدن الجنوب إلى تقرير المصير كحل سلمي للخروج من الأزمة الطاحنة التي يشهدها اليمن اليوم .
    وقال النوبة التصريح التالي الذي خص به "لقدس برس " :
    أسجل الشكر والتقدير الى أشقائنا الجنوبيين الذين لا يزالوا يعملون في كتف السلطات اليمنية ، والذين يتابعون باهتمام بالغ مع بقية أبناء الجنوب كافة التطورات المتسارعة على الساحة الجنوبية ، ونقدر لهم عاليا جهودهم المبذولة والتي تتمثل في إجراء حوار مع السلطات اليمنية ، لذلك فأننا نعلن لشعبنا في الجنوب وأمام العالم أجمع بأننا لا نرفض الحوار ولكننا نقبله بالشروط التالية .


    – أن يكون محور التفاوض هي القضية الجنوبية وفقا لقرارات الشرعية الدولية .
    2 – أن يكون الوفد المفاوض من طرف السلطات اليمنية مكونا من أصحاب القرار ، ومن أبناء الجمهورية العربية اليمنية .
    3 – أن لا يكون التفاوض مع العميد ناصر علي النوبة فقط بل مع وفد من أبناء الجنوب بكل مشاربهم .
    4 – أن يرعى المفاوضات طرف ثالث يكون من الاتحاد الأوربي وجامعة الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية ، وأن تعقد المفاوضات في عاصمة أوربية ونفضلها جنيف .


    العميد ركن ناصر علي النوبة
    رئيس مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين في الجنوب .
    عدن
    26 – 8 – 20
    07
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-26
  5. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    الى ساحة الحرية - خورمكسر - عدن العاصمة التاريخية للجنوب

    01 - سبتمبر - 2007 م
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-26
  7. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    عندما يستمد القادة قوتهم من جماهيرهم فلا خوف عليهم
    والنوبه بالفعل يبني قاعدته الجماهيريه وهو مقتنع انه يمثل مصالح هولاء الناس لذلك سيظل قادر على مواجهة النظام طالما ارتبط بجماهيره
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-27
  9. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-27
  11. ابن يعرب

    ابن يعرب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0


    كما يقول المثل الصنعاني

    عاري فوق مخلوس;)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-27
  13. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0

    لا تغلط على الناس وقل رايك وهذا الافضل لوجودك
    فنحن في مكان جاد للحوار

    الجنوب دولة محتلة ونحن نناضل سلمياً
    لنيل الإستقلال وإساليب الإستهتار وعدم تقدير مواقفنا ورؤانا
    كلها أساليب صنعتنا هكذا منذ اليوم الأول لما بعد مايو 90م ...........
    وناصر النوبة زعيم وطني جنوبي صلب وعليه كل شباب الجنوب
    سياج ويوم السبن 1 سبتمبر جنوب واحد في نقله نوعية كبرى نحو تقرير المصير
    والله المستعان
    مودتي للجميع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-27
  15. سعد ضيف الله

    سعد ضيف الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-17
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    اللقاء كان يحمل رساله مبطنه فإما ان تقبل ببعض التنازلات لشخصك سنوفرها لك او ما تلوم الا نفسك.. إذا كان الاخ ناصر فعلا مصمم على هذه الشروط القوية فهذا معناه ان الشهور القادمه ستشهد سخونه قوية شبيهة بتلك التي شهدتها جبال رازح ومران.. لكنني اعتقد انها ستحسم بشكل اسرع وقد تؤدي إلى آثار خارجيه ولكن قصيرة المدى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-27
  17. الصندوق

    الصندوق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-09
    المشاركات:
    1,176
    الإعجاب :
    0
    من اين طيب مصدر هذه المعلومات

    وهل احد يعرف منكم عدد المتقاعدين

    في تلك الجمعيات ​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-27
  19. ذيب الخلا

    ذيب الخلا قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    4,592
    الإعجاب :
    0
    رد جريئ وقوي للعميد النوبة
    وما لم يتم اصلاح مسار الوحدة فأن الحرب الاهلية قادمة لا محالة .
     

مشاركة هذه الصفحة