منع العودة لمرشح المنطقه الوسطی ..الذي أقاله الرئيس ..وهو يهاجم من الخارج

الكاتب : راضيه_59   المشاهدات : 552   الردود : 2    ‏2007-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-26
  1. راضيه_59

    راضيه_59 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والله انها
    آخر فرصة... يافخامة الرئيس


    آخر فرصة لعلاج الفساد :
    1-الفساد الأنساني: تشهد السلطة غياب معرفة الله سبحانه وتعالي والعلم به.. واي سلطة تفتقد القدرة الربانية والقوة الأنسانية الفشل مصيرها
    2- الفساد التعليمي: اليوم أكثر الشهادات الثانوية لا تقبل في الجامعات وأكثر الجامعات شهاداتها لا تقبل في جامعة صنعاء وجامعة صنعاء شهاداتها لا تعادل الشهادات الدولية ولا تقبل .. ونسبةالأمية تعبر عن التعليم الحالي.
    3- الفساد العدلي : هنا يكفي ان نقف علی باب ای محكمة ونسال هل يوجد أحد استرجع حقوقه..والقرية والشارع والبيت يشهد قمّة الحیف وانعدام القسط والعدل.
    4- الفساد الأقتصادي: من المقاييس التي يقاس بها إقتصاد البلدان تصديرالقمح،فاليمن كانت مصدرة للقمح .. أما اليوم فالعجز و الديون المليارية تعبرعن حالة أقتصادنا وكفی!!!
    5- الفساد السياسي: الجديداليوم ان قرن الشيطان هومن یرسم سياسةاليمن؛لكن اليمنيين الشرفاء أصحاب الحضارة العربيه الأصيلة لم ولن ينسوا السياسةالسعودية .. من يوم المجزرة"الی اليوم الذي جعلوا اليمن مسرح للفساد الديني والفكري.
    6- الفساد الحري: الإعلام مرآة الشعوب فحرام علی الحكومات تهشيمها ؛ لأن هذه المرآه تعكس قداسة الإنسان والإنسان الكامل هو الإنسان الحر.
    7- الفساد الأمني:يكفي أن نراقب 10دقائق صالةالطوارء للمستشفيات .. وکذلک الإغتصابات والقتل والسجون ومآ أدراك ما داخل السجون وکل ذلک صورة معبرة للأمن الحالی.
    فإنسان وتعليم وعدل وإقتصادوسياسة وحرية وأمن علی تلك الشاكلة.. جعلت اليمن آخر الصف الذي تقف طالبان والقاعدة في أوله.
    وإحياءالإنسان والتعليم والعدل والإقتصادوالسياسة والحرية والأمن .. لن يتم إلا إذا شكلنا سلطة مؤمنة بالله عزوجل أولاً وبالشعب ثانياً ويكون شعارها الله غايتنا والحوار وسيلتنا وسعادة الدارين أسمی أمانينا و الحب جوهرها والعمل إدارة ورقابة وتحديث السلطة القضائية والتشريعية والعسكرية والتنموية لاجل سعادة الانسان في أرضة.
    والســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

    عاشق اليمن
    حسن علي يحيی العماد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2009-11-07
  3. رمزي رمزي

    رمزي رمزي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    الجعفرية في الجوف والشيخ ناصر الشريف يهاجمون يحيى طالب مشاري الشريف

    وشهد شاهد من اهله

    الجعفرية في الجوف والشيخ ناصر الشريف يهاجمون يحيى طالب مشاري الشريف

    نصيحة مني (ناصر محمد علي محسن الشريف) إلى الأخ يحيى طالب مشاري الشريف:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

    إنني يجب أن أقول بأن مقالات الأخ يحيى طالب مشاري تدفع الإنسان للبكاء على الشيعة الجعفرية في الجوف .
    وقد جاء الي أحد علماء الجعفرية من أهل الجوف وقدم لي مجموعة تضم مقالات يحيى طالب مشاري الشريف التي ينشرها بمعرفات عديدة – وكأن الأخ يحيى لايعلم بأن كل الجعفرية في الجوف لايعرفون معرفاته المحتلفة على شبكة الانترنت فهو بنفسه قد صرح لنا مرارا بأنه يشارك في المجلس اليمني بأسم الشريف اليماني وراضية_59 ويشارك في مجالس آل محمد بأسم كلمة التقوى والوكالات ويشارك في منتديات ياحسين بأسم الشريف 12- وللأسف حين قرأنا المجموعة كاملة لم نعرف هدفا للأخ يحيى فهو ينسف ماكتبه تحت معرف كلمة التقوى في معرفه الآخر الشريف اليماني .
    لقد أدت المقالات التي ينشرها إلى تشويه صوروة الجعفرية في الجوف وأهدافهم الكبرى وظهرت ننتيجة ذلك فتنة بين الشيعة الجعفرية في الجوف .
    لكن الذي حصل هو أن بيانات صدرت من علماء وطلاب يمنيين في قم وخارجها وكلها تحذر من مقالات الأخ يحيى ونحن نتدوالها ونوزعها بين الشباب في الجوف حتى يحذروا منه .
    فياللأسف كيف تغير الأخ يحيى وتبدل فلم يعد يلتزم بالصدق وعوضا أن يتقي الله في أقواله وكتاباته اصبح لايراعي الله ولا رسوله ولا اهل البيت
    اسأل الله له الهداية .
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

    ناصر محمد علي محسن الشريف
    عضو جمعية علماء الجعفرية في اليمن
    25 / 10 / 1430هـ
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?p=6522197#post6522197

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?p=6522223#post6522223
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2009-11-07
  5. رمزي رمزي

    رمزي رمزي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    الشيعة واتحاد الطلاب اليمنيين في قم يهاجمون يحيى طالب مشاري الشريف بسبب المقالات التي ينشرها

    الشيعة واتحاد الطلاب اليمنيين في قم يهاجمون يحيى طالب مشاري الشريف بسبب المقالات التي ينشرها

    بسم الله الرَّحمن الرحيم


    بيان اتحاد الطلاب اليمنيين في قم حول المقالات
    التي ينشرها يحيى طالب مشاري الشريف


    ( يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا )

    تشهد ساحات الانترنت مقالات صفراء من قبل يحيى طالب مشاري الشريف تحاول أن تؤدي دورا مشبوها وتشويه صورة العلماء واثارة الافتراءات على المؤمنين العاملين ونحن جمع من علماء وطلبة الحوزة العلمية اليمنيين في قم المقدسة نرى لزاما علينا وأداء للتكليف الشرعي أن نوضح للجميع أبعاد هذه المؤمرة من قبل الشخص المذكور وبناء على هذا نوضح ما يلي :
    1- ينشر الشخص المذكور مقالاته تحت عنوان رئيس هيئة الدفاع عن حرية الفكر والاعتقاد وهذه الهيئة لا وجود لها ابدا انما هي من اختراعه وتبين للجميع حب الشخص المذكور لتقمص الزعامات الوهمية .
    2- المقالات المنشورة تسعى إلى استغلال مشاعر البسطاء وتشويه سمعة المؤمنين العاملين وتحريف أقوالهم ناهيك عن قيامه بعملية تزوير مخالفة للشرع والأخلاق والأمانة العلمية .
    3- مما يؤسف له أنه هاجم بعض العلماء العاملين المعروفين بخدمتهم للطائفة والعاملين تحت رعاية المراجع العظام وتأييدهم كما نشر مقالات ( نشرها تحت اسماء وهمية مثل مقالاته في مجالس آل محمد بأسم كلمة التقوى والوكالات وناصر الجنوبي وعلي الشبامي ومحب النبي أو نشرها في المجلس اليمني بأسم الشريف اليماني وراضية_59 أو نشرها في منتديات ياحسين بأسم الشريف 12 ) وفي هذه المقالات طرح ادعاءات مفتعلة واخبار مكذوبة ضد المؤمنين العاملين في سبيل الله من خلال الاساءة إلى كرامتهم وتعريضهم للأخطار لدى الظالمين كما طرح المقالات التي تثير الفتنة بين صفوف المؤمنين العاملين والتشهير بهم .
    4- المقالات التي ينشرها بالاسماء الوهمية التي ذكرناها تنسب جملة من الاعمال المكذوبة على أحد آيات الله وبعد أن تم الإتصال به تبين كذب مانسبه اليه .
    5- صاحب المقالات لديه بعض الانحرافات في مجال العقيدة مثل التعاطف والميل إلى القول بأن مهدي آخر الزمان هو الرئيس الايراني – السابق – محمد خاتمي .
    6- يحاول من خلال مقالاته المتناقضة والمتضاربة فما ينشره في المجلس اليمني ينافي ما ينشره في مجالس آل محمد وغرضه من هذا التناقض والتضارب إيقاع الفتنة بين المؤمنين العاملين .
    7- اتحاد طلاب اليمن في قم المقدسة يؤيدون البيانين السابقين الصادرين من قبل جمع من علماء وطلبة الحوزة العلمية اليمنيين في قم المقدسة بخصوص موقفهم من الشخص المذكور .
    8- صدرت مقالات الشخص المذكور في ظرف حساس يمر به الشيعة في اليمن فتعد مقالاته امتداد لسلسلة من المؤمرات المعروفة التي تستهدف شيعة أهل البيت في اليمن .
    9- الشيعة في اليمن بلغوا من حالة الوعي والنضج بحيث لايمكن استغفالهم بمثل تلك المقالات الرخيصة البعيدة
    عن المسار الذي رسمه الأئمة الأطهار من أهل البيت عليهم السلام .
    وفي الختام نوجه نداء للجميع بأن كل ما صدر من الرجل المذكور لايمثل الشيعة في اليمن .


    اتحاد طلاب اليمن
    ايران – قم المقدسة
    27- 10 - 2009
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?p=6522159#post6522159

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?p=6522167#post6522167
     

مشاركة هذه الصفحة