قبائل دثينة متجمعة في العين بانتظار الكشف عن الملثمين الذين استهدفوا ولدهم بعدن

الكاتب : خليج عدن   المشاهدات : 526   الردود : 1    ‏2007-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-25
  1. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    قبائل دثينة متجمعة في العين بانتظار الكشف عن الملثمين الذين استهدفوا ولدهم بعدن
    عدن «الأيام» خاص:


    أفاد «الأيام» والد الشاب أمين أحمد عبدالله امزربة الذي أطلق عليه النار مساء الأربعاء الماضي من قبل 3 ملثمين في محل بيع مواد كهرباء وبناء في مديرية خورمكسر محافظة عدن أن ولدهم يرقد حالياً في مستشفى باصهيب بعد أن قام الملثمون بإصابته بثماني طلقات من رشاش آلي (كلاشنكوف) وضربه بأعقاب البنادق وجره إلى السيارة (الكراسيدا موديل 91-90) التي تحمل لوحة معدنية زرقاء رقم واحد (أمانة العاصمة),وقال:«لقد طلب ولدنا من الجناة إظهار الاستدعاء بعد أن عرفوا أنفسهم بأنهم (أمن) فردوا عليه بأنهم لا يحتاجون للاستدعاءات وطلبوا منه إغلاق المحل وأطلقوا عليه ثماني طلقات وضربوه بأعقاب البنادق وأخذوه في السيارة».

    وأضاف امزربة أن السيارة التي اختطفته جريحاً شوهدت تقف بشارع خلفي إلى جانب بقالة وترجل أحد المختطفين وتوجه إلى البقالة لشراء سجائر غير مكترثين بجراحه ونزيفه.

    وطالب أقارب الشاب أمين وعدد من قبائل دثينة عنهم آل ديان وبني أسد وآل امسعيدي المتجمعون حالياً في منطقة العين ناحية لودر بسرعة التحرك من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومحافظ المحافظة ومدير الأمن لكشف الجناة، وحملوهم تبعات الحادث وما سيحدث في حال التقاعس عن كشف الحقيقة والمسئول عنها.

    وذكر والد المجني عليه أحمد عبدالله امزربة (حائز على وسام 30 نوفمبر من الدرجة الأولى) وعدد من أقاربه الذين وصلوا إلى «الأيام» يومي الخميس والجمعة أن أرواح الناس ليست (رخيصة)، مؤكدين أنهم وقبائل دثينة «لن يسكتوا عما حدث لابنهم الذي خرجت أمعاؤه ويرقد في مستشفى باصهيب حتى لحظة كتابة الخبر، ولا يعرف أسماء الذين أحضروه أو أي شيء يدل عليهم».. مشيرين إلى أن السيارات التي تصل إلى المستشفى لزيارة ابنهم الجريح يقوم عناصر من الأمن بتسجيل أرقامها وأسماء أصحابها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-25
  3. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    حسب معلومات التي نشرها الخط المستقيم أنهم من فرقة الكمندوز التابعة لهم
     

مشاركة هذه الصفحة