( بالصوت ) الناطقان باسم هيئةعلماءالمسلمين وكتائب العشرين يفضحاالدور المشبوه لما يعرف بحماس العراق

الكاتب : عمـــــر   المشاهدات : 2,738   الردود : 46    ‏2007-08-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-24
  1. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم

    من دعوى الجهاد الى الخيانه ( ولا حول ولا قوة الا بالله )

    الناطقان باسم هيئة علماءالمسلمين وكتائب العشرين يفضحا الدور المشبوه لما يعرف بحماس العراق

    ويبرئا القاعدة


    الجزيرة

    قال محمد بشار الفيضي الناطق باسم هيئة علماء المسلمين بالعراق ان فصائل منشقة عن كتائب ثورة العشرين هي من بدا الفتنه في محافظة ديالى ومن ورائها الحكومة العراقية التي باركت هذه المشاريع المشبوهه ..
    وقال ان مسلحين تابعين للقاعدة هاجموا اليوم احد مقرات شيوخ الصحوة وبعدها اندلع اشتباكات بين هذه الجماعة وبين هذا الفصيل المنشق ( الدفاع المستميت عن الخونه ), وقال لا اريد ان اذكر اسماء الان لخوفه من تازم الامر .( لا يحتاج لذكر اسماء الجميع يعرف من انشق عن الكتائب ;))
    وقال ليس علينا في هذا التوقيت الاقتتال فيما بيننا وترك المحتل الصائل في ارضنا , وقال ايضا ما فعلته القوات الامريكية بالاهالي من قتل لاكثر من 1500 بين طفل وشيخ وامراه خلال اجتياح ديالى لم تفعلة لا القاعدة ولا غيرها في ديالى .
    وقال القوات الامريكية تريد الان نقل تجربة مجالس الصحوة الى محافظة ديالى عبر قتل المدنيين بواسطة عملائها والادعاء بان من قتلهم هم القاعده

    يذكر ان حماس العراق فصيل انشق عن كتائب ثورة العشرين ولدينا اخبار متداوله بانها قد قامت فعلا بالقتال ضد القاعدة في الفلوجة والانبار وقام ايضا قبل ايام باعطاء اسماء اعضاء القاعدة الى القوات الامريكية في ابو غريب .

    اللهم عليك بمن والى لامريكان وقاتل اوليائك

    مداخلة الفيضى الناطق باسم الهيئة على الجزيرة

    http://www.archive.org/download/faidi/faidi.wma
    http://ia350616.us.archive.org/1/items/faidi/faidi.wma

    مداخلة العمري الناطق باسم ثورة العشرين

    http://www.archive.org/download/omare/omare.wma
    http://ia350602.us.archive.org/1/items/omare/omare.wma

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-24
  3. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    الحمد لله رب العالمين الذي اظهر احق وفضح الخونه

    تلك نعمة من الله

    نساله تعالى ان يوحد صفوف المجاهدين ويخذل الخونه والمرتدين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-24
  5. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    التاريخ:07/05/1428 الموافق |القراء:849 | نسخة للطباعة
    المختصر/ باب/

    في خطوة هي الأولى من نوعها ، قام زعماء من (صحوة الأنبار) - وهو تحالف من عشائر العرب السنة يقاتل (شبكة القاعدة) في غرب العراق - بزيارة مدينة الصدر معقل جيش المهدي الثلاثاء تشجيعا للمصالحة الوطنية .

    وأوضحت مصادر أن عمليات (حركة حماس) و(مجلس صحوة الأنبار)ضد قواعد (دولة العراق الإسلامية)- الوجه الآخر لـ (تنظيم القاعدة في العراق - أدت إلى خروج قواعد هذا التنظيم ، وأغلبه من الأفغان العرب .. فضلا عن قياداته العراقية من مناطق العراق الغربية ...
    وأشارت هذه المصادر إلى التحولات التي تجري في المشهد السياسي السني ، لا سيما في الاستعدادات الجارية لتحويل (مجلس إنقاذ الأنبار)- الذي غير اسمه الى (مجلس صحوة العراق)، ومن ثم الإعلان عن تشكيل حماس العراقية - من مجرد حالة مؤقتة لمواجهة تنظيم القاعدة إلى البديل السني المناسب بالاستفادة مما يمتلكانه من قواعد شعبية واسعة، وإن كانت جماعات منها تشارك في العمليات المسلحة ضد القوات الأمريكية في العراق .
    ومن جانب آخر ، قالت هذه المصادر : " إعادة تنظيم هذه الانشقاقات بالضد من وجود القاعدة ودولتها الإسلامية المزعومة ستجعل نائب رئيس الجمهورية / طارق الهاشمي يستند إلى قدرات ميدانية واسعة في أية مفاوضات مقبلة لرسم الخارطة السياسية العراقية والخروج بحلول لنقاط الاختلاف حول الدستور العراقي .
    وهذه الخطوة ستمكن الحزب الإسلامي من طرح البدائل المتاحة أمامه ، ومنها التهديدات التي تكرر في تصريحات قياديين في جبهة التوافق عن إمكان الانسحاب من العملية السياسية " .
    واعتبرت المصادر ، أن تشكيل حماس العراقية يمثل تحولا بارزا قد يؤهلها للعب دور في مستقبل الأيام ، حيث يمكن أن تدخل طرفا في العملية السياسية دون أن تعترف بها في بداية الأمر .
    ويمكن لحماس العراقية المشاركة في العملية السياسية دون الاعتراف بالوجود العسكري الأمريكي في العراق .
    وأضافت : إن أهم العوامل على صعيد ولادة (حركة حماس العراقية) هي أن هناك استحقاقات سياسية وراء الانقسام الذي حصل بين صفوف (كتائب ثورة العشرين) ؛ حيث إن الفصيل الجديد بدا يقترب من فكر (الإخوان المسلمين) .. على غرار (حماس) فلسطين و(الحزب الإسلامي العراقي) والابتعاد عن السلفية الجهادية .

    [​IMG]

    صورة لأحد قادة حماس مع قائد شرطة مدينة هيت


    تبين مدى الجهاد الكبير الذي تقوم به حماس لتثبيت عرى توحيد المنطقة الخضراء


    يتقلبون مع المصلحة فهؤلاء من يوغل في دم التحالف الصليبي الصفوي الحديث في العراق


    .
    وبفضل هذه التحالفات الامريكيه المشبوهه مع حماس ومجالس الصحوه الامريكيه
    انظروا ماذا حدث في الغربيه حينما بدا المجاهدين بالتخفيف من العمليات هناك واستهداف العماء الجدد واذنابهم فتشجع الامريكان في البقاء بعد ان وضعوا سقف زمني لبقاءهم لا يتعدى 6 اشهر

    وارتفع بذلك إلى 3661 عدد العسكريين الأميركيين الذين قتلوا في العراق منذ اجتياح هذا البلد في مارس/آذار 2003 حسب أرقام وزارة الدفاع الأميركية.

    غير أن الجيش الأميركي قال إن الهجمات تناقصت في محافظة الأنبار من 35 هجوما يوميا في فبراير/شباط الماضي إلى هجوم واحد في اليوم بفضل نمو قوة الشرطة المحلية وانتشار وحدات الجيش


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/731490EA-DE2E-4107-B903-0A0DC63B5DDF.htm


    يقول امير جيش الراشدين حفظه الله ..

    حول مجلس إنقاذ الأنبار:إن أخطر حلقة من حلقات التآمر على المجاهدين في العراق هي هذه التسميات ومن قبلها مجلس صحوة الأنبار لأن هؤلاء واجهة لأصحاب العملية السياسية القاطنون في المنطقة الخضراء المغتصبة ويريدون أن يستدركوا ما فاتهم تقليدا لنتيجة ما فعلته بعض المرجعيات الشيعية في إعطائها مدة ستة أشهر للقوات الأمريكية وفي أثناء هذه المدة استطاعت أن تملئ الشارع الجنوبي بقوى الأمن ولم تسمح لأي مقاومة للمحتل مع علمنا أن كثيرين من الشيعة العرب يحدثون أنفسهم بالمقاومة فهم يكثفون جهودهم لإنشاء شرطة وجيش لا لمحاربة المحتل بل للقضاء على المقاومة بكل عناوينها والنتيجة معروفة سلفا في أهدافها وهو إعطاء الأمريكي حرية الحركة في شوارعنا المقاومة وهو مانرى له واقعا على الأرض فالعمليات ندرت في بلدة الرمادي والفلوجة وأبي غريب وهم يسعون إلى اليوم الذي يقدم فيه قادة العملية السياسية في جانبها السني الورود للجندي الأمريكي بعد أن عجز عن تقديمها له المكون السياسي الشيعي وسوف لن يحصل ذلك بإذن الله وقوته وأن ما يحصل هو إقامة الدليل على خيانة بعض القيادات السنية وتأشير ذلك بالقول والفعل ( ألا لا نامت أعين الجبناء )
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-24
  7. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,609
    الإعجاب :
    65
    و لله لو ذبح اهل القاعدة و قطعت اوصالهم , لأستقام الجهاد في بلاد الرافدين
    لا بارك الله فيهم و لا لأهاليهم ابدا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-24
  9. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,609
    الإعجاب :
    65
    آمين
    من اجل كل من جاهد بحق من المجاهدين
    أما القاعدة فهم ليسوا مجاهدين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-24
  11. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    الأخ عمر...

    أعطنا لو سمحت مختصرا في التعريف بحماس العراق، وكيف ومتى نشأت، وما أسباب نشوئها وانشقاقها عمن انشقت عليه...

    وكذلك ما علاقتها بمجلس صحوة الأنبار أو إنقاذ الأنبار...

    وكذا ما علاقتها بجبهة التوافق السياسية...

    فالمسألة غير واضحة لدي بشكل كامل...

    وفقكم الله...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-28
  13. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ) قَـاتِلُوهُم يُعَذِّبهُمُ اللَّـهُ بأَيدِكُم وَيُخزِهِم وَيَنصُركُمُ عَلَيهِم وَيَشفِ صُدُورَ قَومٍ مُّؤمِنِينَ (

    كتائب ثورة العشرين
    المكتب الإعلامي





    )كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا(
    بيان رقم (24)

    بخصوص افتراءات وتخرصات الاحتلال وأذنابه
    بما شيع عن اشتراك الكتائب بأحداث ديالى


    يا أبناء شعبنا المجاهد ما زال الأعداء الكفرة والأتباع الغدرة يواصلون تخرصاتهم وافتراءاتهم المحمومة والمكذوبة للنيل من صمودكم والتفافكم حول المقاومة المجاهدة الصادقة الصابرة من خلال محاولتهم التشكيك في كتائب ثورة العشرين التي عرفتكم وعرفتموها يريدون من وراء ذلك أن يفتوا من عضدكم في مواصلة الجهاد والصبر والثبات.
    فبتاريخ 24-8-2007 تناقلت وكالات الأنباء أن كتائب ثورة العشرين قد اشتركت مع قوات الاحتلال وقوات الحكومة الحالية في صد هجوم شنه تنظيم القاعدة على ناحية كنعان في محافظة ديالى وقد أعلن الناطق الإعلامي للكتائب في مداخلة على قناة الجزيرة الفضائية في اليوم نفسه نفيه الخبر نفيًا قاطعًا لكن الذي حصل هو أن عقدت قوات الاحتلال بالاشتراك مع قوات الحكومة مؤتمرًا صحفيًا صباح هذا اليوم وكان مليئًا بالافتراءات والأكاذيب وحاولوا إثبات أن الكتائب قد اشتركت معهم كما -زعموا- في قتال القاعدة ليبرهنوا في ذلك مدى براعتهم في الادعاء والافتراء وقلب وتشويه الحقائق.
    وهنا نود أن نبين لكم يا أخواننا وأهلنا الصابرين المجاهدين أننا قلنا ولمرات عديدة وعبر وسائل إعلامية مختلفة أن لا وجود لكتائبنا في محافظة ديالى وها نحن نقولها مرة أخرى لله ثم للتاريخ ونؤكد من باب الإيضاح ورفع اللبس أن كتائبنا الموجودة في تلك المحافظة سمت نفسها حماس العراق منذ أن انفصلت عنا وأصبحت تلك المنطقة من حصتها وتابعة لها وعليه فكل من عُرِف عنه انتماءه للكتائب سابقًا في تلك المحافظة فإنه ينتمي الآن إلى حماس العراق ولذا نرى على الأخوة في حماس العراق أن يبرؤوا ساحتهم ويقولوا كلمتهم وأن يبينوا للآخرين هناك وبكل وضوح أنهم لم يعودوا يحملون اسم الكتائب وأن يصرحوا باسمهم الجديد.لأنهم الطرف الوحيد معنا الذي عليه مسؤولية شرعية وأخلاقية ببيان الحقيقة في هذا الموضوع.
    أما نحن فنعلن لكل الأبرار والشرفاء في العالم ونؤكد براءتنا من أي تعاون مع قوات الاحتلال والقوات الحكومية وليس لنا أي تحالف أو تعاون مع أية جهة سواءً كانت عشائرية أو غيرها سوى التعاون مع أخواننا في الفصائل الجهادية المسلحة المعروفة للجميع.
    ونعاهد الله تعالى أننا سنبقى أوفياء أمناء في طريق الجهاد الذي اختطه لنا رسول الله صلى الله وعليه وسلم وأننا لن نداهن ولن نساوم ولو أتوا على آخر مجاهد فينا وستبقى غايتنا دحر الاحتلال بأشكاله وأطيافه كافة والسعي للتمكين للمشروع الجهادي في بلدنا العزيز.
    )والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون(

    الله اكبر والعزة للإسلام وأهله
    والله مولانا والكافرون لا مولى لهم


    كتائب ثورة العشرين
    المكتب الإعلامي
    12/شعبان/1428هـ
    25/8/2007م​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-28
  15. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    أعتذر عن تاخري في الرد اخي الفاضل الاموي

    ساحاول ان اجيبك مختصرا قدر الامكان

    عندما احتلت قوات الصليب العراق انقسم الاخوان المسلمين الى ثلاثة اقسام رئيسيه

    القسم الاول وهو القسم الليبرالي السياسي ( لا يخفى عليك هؤلاء ) سدنة السياسة والكراسي وخدامها

    وهؤلاء وضعوا ايديهم في يد المحتل والرافضه ورضوا بالذل والانحراف واسسوا ما يعرف بالحزب الاسلامي وعلى راسهم محسن عبد الحميد والهاشمي

    القسم الثاني وهم العلماء وهؤلاء انتبهوا لما يراد بهم مبكرا فانضموا مع غيرهم الى ما يعرف بهيئة علماء المسلمين

    القسم الثالث مجموعه من شباب الاخوان طغى عليهم حب الجهاد فانضموا الى كتائب العشرين

    وما فتئ دهاقنة السياسة ورائهم مستخدمين في استمالتهم كل الوسائل وزرعوا بينهم ( في كتائب العشرين ) مجموعه من القاده ليسيطروا على الشباب ونحجوا كثيرا في ذلك
    واصبح هؤلاء يداً ضاربه للجيش الاسلامي يلوح بها وقت اراد وحاول ان يصور للجميع ان كتائب العشرين بكاملها تابعة له
    ولكن تصريحات العمري بان الحركة سلفيه الاتجاه والمنشا وفضح الكتائب للحزب الاستسلامي ( شانها شان القاعده والجيش الاسلامي وانصار االسنه )بالبيانات لم يرضي من يوالون الحزب فيها
    وكثيرا ما كانوا يقومون بامور لصالح الحزب ويحملون الكتائب المسئوليه وبسبب هؤلاء انفصلت سرايا الدعوة والرباط من الكتائب التي لم ترضى بموالاة هؤلاء للحزب الاسلامي

    وبعد ان اتسع الشرخ وزاد ولاء هؤلاء للحزب اضطرت الكتائب الى فصلهم فانفصلوا عن الكتائب باتفاق بين الجانبين بان يمثل هؤلاء فيلق الفتح اعلنوا عن انفسهم بعدها باسم حماس العراق

    والغريبه ان الانفصال اتى في وقت ينادي الجميع الى وحدة المجاهدين وليس الى التشرذم ولكن يبدو ان نظرة اخواننا في الكتائب اعمق

    بعدها وبشكل شبه تدريجي صارت الكتائب تظهر علنا موالاتها للحزب الاسلامي وبدات تصف القاعدة بالتكفيريين ( مثلهم مثل مجلس انقاذ الانبار )

    وصارت تظهر عمليات بين الفينه والاخرى ومجمل عملياتها محدوده جداً لا تجاوز ال45 عملية حسب تصريحاتهم

    والغريب ان بعض هذه العمليات التي نشروا تسجيلات لها اتضح انها تسجيلات مزورة لعمليات سابقه للقاعدة اذهل هذا الاكتشاف الشباب في المنتديات وتسطيع ان تجد فضائح تزويرهم للعمليات بالبحث البسيط في اي محرك بحث او ائتيك ببعضها ان اردت

    ثم بعد ذلك شكل هجوم الامريكيين على ديالي نقطة الحسم في كشف هؤلاء

    حيث شاركوا الامريكيين والرافضة في الهجوم وبكل خسة وحقارة الدنيا على المجاهدين في ديالى رافعين شعار كتائب العشرين ( اراد حزب الخيانة الاستسلامي ان يضرب عصفورين بحجر واحد ) وكانوا يسيرون معهم صفاً واحدا وكانوا يعملون كأدلاء للصليبيين والروافض الحاقدين على أماكن أسلحة الدولة ورجالاتها..

    وهذا نفسه حصل في أبي غريب.. ونفسه حصل في المقدادية.. ونفسه حصل في بغداد..!!!!

    وقصة تسليمهم قوائم باسماء المجاهدين في ابو غريب وغيرها للامريكيين مشهورة خصوصا بعد اعتقال الكثير من الشباب هناك

    واستمروا في الانحراف والتفرغ لحرب المجاهدين ويابى الله الا ان يفضحهم ومن لاحظ بيانهم الذي باركوا فيه لمنتخب كرة القدم العراقي فوزه ببطولة آسيا يعرف الى اين وصلوا وكانه لم يقى هم للعراق الا كرة القدم

    واستمر توجههم نحو الهاوية وتقربهم من مجلس ثوار وصحوة الانبار ( الذي يلعب الحزب الاستسلامي والهاشمي القذر دور في انشائه ) حتى كان اخر ما جرى قبل ايام حينما اشتبكوا مع شباب الدولة لانهم هاجموا احد قادة مجلس الخونة...

    ولم تحتمل سخافتهم هيئة علماء المسلمين وكتائب العشرين رغم الصبر من كليهما عليهم

    وهاهم الاخوة في كتائب العشرين يتبئرئوا في افعالهم علنا وبذكر اسمهم تحديدا

    في البيان الاخير الذي بث في الجزيرة قبل يومين وارفقت منه نسخة اليوم وفي هذا الموضوع

    نسال الله ان ينجي علماء الاخوان وشبابهم المخلصين منهم انه على ذلك قادر

    اكرر لك اسفي على تاخري

    اسال الله ان يرفع قدرك ويجمعني بك في جنته




     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-29
  17. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    الأخ عمر: جزاكم الله خيرا...

    معلومات قيمة ومهمة جدا...

    ودليل آخر على وجود التيارات المتصارعة في جماعات الإخوان المسلمين...

    أستأذنكم في توزيع المادة على مجموعة من الخطباء والدعاة عندنا...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-29
  19. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    :confused:احترنا من نصدق
     
    أعجب بهذه المشاركة عزوتي زوبع
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة