الرئيس ما يشتي يسلح الشعب ولم يعد بحاجة للسلاح !!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 403   الردود : 2    ‏2007-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-24
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    قبل مدة ليست بالطويلة وبلقاء تلفزيوني مع الرئيس سؤل سؤال عن توفر السلاح عند الصغير والكبير باليمن فاجاب جواب رئيس دولة متخلفة بالفعل !!!!

    قال انا لو اشتي اجمع جيش مسلح ماحتاجش لجهد برفع السماعه اجهز مئات الالوف من القبائل والهمج وطز في الجيش والقوات المسلحه الي هي بس ديكور ومعامل سرقة ونصب ......طبعا هذا المعني لقوله والوصف وليس حرفيا ...!!!





    شوفوا ........
    [​IMG]
    رجال قبائل يمنيون بأسلحتهم في أحد أسواق مأرب (إ.ب.أ)
    صنعاء: حسين الجرباني
    أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أمس أنها بدأت اعتبارا من أمس بمنع دخول الأسلحة الفردية إلى صنعاء وعواصم المحافظات على ان تمنع حمل الاسلحة المرخصة بشكل ظاهر اعتبارا من مطلع سبتمبر (ايلول)، وذلك في اطار سياسة الحكومة للحد من مظاهر التسلح المفرط بين السكان.

    وقالت الوزارة في بيان، انها ستخصص مخازن عند مداخل العاصمة وعواصم المحافظات لحفظ الأسلحة وإعطاء أصحابها إيصال بذلك مؤكدة أن الأجهزة الأمنية «ستقوم بضبط كل من يحمل سلاحا ناريا بالمخالفة علنا ومصادرته». وتشير تقارير الى ان اليمن الذي يعد من أفقر دول العالم ويقطنه حوالي 20 مليون نسمة، فيه حوالي 60 مليون قطعة سلاح فردية، اي بمعدل ثلاث قطع لكل رجل وامراة وطفل. وذكر البيان انه «يمنع منعا باتا حمل الأسلحة النارية في العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات».

    وعزت الوزارة القرار الى «ازدياد الجرائم والحوادث الناتجة عن استخدام الأسلحة النارية ولما تسببه ظاهرة حمل الأسلحة النارية من آثار سلبية على التنمية والاستثمار والسياحة ومن اجل الحفاظ على أرواح المواطنين وتحقيق الأمن.. والسلم الاجتماعي». الا ان الوزارة ستسمح «لحراسات كبار موظفي الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمجالس المحلية بحمل المسدسات فقط وبشكل غير ظاهر». كما يستثنى من القرار بشكل كامل اصحاب المناصب الرئاسية الاربعة (الجمهورية ومجلس النواب ومجلس الوزراء ومجلس الشورى).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-24
  3. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    كما عودنا الحزب الحاكم بان اي تحرك لا يأتي الا وفق مصالح المفسدين والسرق وبعد ثورات المدن كما يسمونها اصبح النظام الفاسد خائف على عناصرة من الخونة من ان تطالهم ايادي العدالة التي يخشون ان ينفذها الشعب اليمني بنفسه بعد ان طفح الكيل ، جمع السلاح ومنعه ليس من اجل مصلحة اليمن ولكن من اجل مصلحة المفسدين والهمج وعسى ربك يوفق بين مصالح الشعب ومصالحهم وكله لصالح اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-24
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    وجهة نظر قريبة جدا من المنطق والواقع
     

مشاركة هذه الصفحة