حصريا :طوق النجاة في أنواع الملججات ،،،

الكاتب : الحبيشي   المشاهدات : 1,699   الردود : 39    ‏2007-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-24
  1. الحبيشي

    الحبيشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    3,228
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله ، اللجاج الأخضر - عفوا الضوء الأخضر - جاء ، و تم السماح لي أن أطرق هذا الموضوع المهم ، طبعا هناك أكثر من موضوع حول الملججات واللجاج بشكل عام سنبدأ في القسم الأول :
    أنواع الملججات :
    تنقسم الملججات إلى كثير من الانواع وباعتبارات متعددة ( أنواع الملججات باعتبار الأشياء التي تجذب التجاجها - على وزن تجذب انتباهها -، أنواع الملججات باعتبار مدة الحالة التلجيجية ، أنواع الملججات باعتبار أنها معدية أو غير معدية ، أنواع الملججات من حيث الستايل التلجيجي ) ،،،
    نبدأ بأنواع الملججات من حيث الأشياء التي تجذب التجاجها :
    1 - الملججات التي تلجج عندما ترى أي ملججة أخرى ، فيحصل للغدد اللجاجية نشاط ، ويبدأ اللجاج في النشاط ، و هذه غالباً تنتشر في المجالس و التفاريط ، و قد بدأت هذه الظاهرة التلجيجية في التسلل إلى المنتديات الإنترنتية ،،،
    2 - الملججات اللاتي يلججن عندما يرين أحد الملججين في حالة لجاج مزمن ، فتبدأ بالتلجيج بدورها ، ولكن هذا النوع غير منتشر بكثرة في اليمن و إن كان قد بدأ في الزيادة في الفترة الاخيرة ، لوجود الحملات الدعائية للتلجيج الجلوبال ،،،
    3 - الملججات وراء الكلام الفارغ ، يعني أي كلام لا فائدة منه يمكن أن تلاحظ أكثر من ملججة ، والمشكلة أنها تلجج بشكل جاد جدا حتى يظن الإنسان أن الموضوع ذو أهمية كبيرة ، ولكن في الاخير تجد أن الامر مجرد لجاج تايوان ، ولكن هذا النوع قد يفيد في بعض المواقف إذا تعطل لديك جهاز المذياع أو المسجل ،،،
    4 - الملججات وراء الأكل : هذا النوع من الملججات له أشكال متعددة فترى البعض تلجج أمام أي وجبة تراها في التلفزيون ، ولكن الأغلب من هذا النوع يلجج وراء الشوكلاته بأنواعها والآيسكريم ، وترى أنه برغم الجهد الكبير الذي تبذله في التلجيج فإن وزنها في ازدياد متواصل ، والله يعين ولي أمرها ،،،
    5 - ملججات وراء الموضة : وهذا النوع منتشر بكثرة فترى الكثير من النساء تلجج كلما رأت امرأة أخرى لها زي جديد ، أو لا تمتلكه هي ، ويمكنك إن زرت شارع هايل مثلاً في صنعاء أن تلاحظ سيول اللجاج الخارجة من محلات الملابس النسائية ، ويمكن أن تلاحظ أن اللجاج كان سبب في مشكلة شارع هايل حيث ظل لفترة طويلة مخربا ،،،
    6 - الملججات وراء المغامرات العاطفية : هذا النوع من الأنواع الخطيرة جدا ، والتي ينصح بالابتعاد عنها مسافة 500 بزقة على الأقل ، تجدها تبحث عن التجديد كل يوم ، وربما أصبح هذا الامر بحد ذاته هوساً لديها ، ويمكن ان تشاهد الملججات هؤلاء في كثير من الأماكن في العاصمة صنعاء ، و أكيد الملججين يعرفوا أين هذه الأماكن ،،،
    7- النوع الأخير من هذه الأنواع هو الملججات ( السوبر) ، وهذا النوع كنت أظن أنه نادر ، و لكن بعد الدراسات الببلوغرافية ، والأبحاث الجيو لجلجية ، تبين أنه من الأنواع الاكثر انتشاراً ، هذا النوع يلجج لكل الامور المذكورة سابقاً ، بالإضافة إلى أي شيء يجذب الانتباه أو حتى لا يجذب الانتباه ، تلجج هذه المرأة لكل شيء وفي أي وقت وبسبب وبدون سبب ، وتكمن خطورة هذا النوع في أنه لا يمكن التنبؤ بموعد النوبة التلجيجية ، ولذلك ينصح الأطباء بإعطاء هذا النوع جرع مركزة مضادة للتلجيج ،،،،

    انتظرونا في الحلقة القادمة
    في الأخير يقول المثل :
    اللي على راسها لجاجة تخبط عليها ،،،
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-24
  3. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه


    الله يرجك يا حبيشي موتني من الضحك


    تثبيت



    موضوع جديد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-24
  5. كشكووش

    كشكووش قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-06-29
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-24
  7. ألم وآمال

    ألم وآمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-31
    المشاركات:
    2,802
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه


    ضحكتني ياحبيشي

    والله موضوع رهيب:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-24
  9. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    موضوع رهيب وفريد من نوعه . ..

    كسر المجلس ...

    وابصمك لك بالعشره حلال شنقه للتثبيت .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-24
  11. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    .. اضحكني موضوعك حتى الثماله ..

    !!


    تطرقت لأنواعه ..بطريقه رائعه .. مضحكه ..



    .. جميله هي أنواعه ..

    و خفيفه محتوياها ..


    ألا ترا أن أنواعها أخف و طأه .. من أنواع الجنس الأخر ;)


    ..



    أبعد الله عنا .. كل ما يدنس النفس ..

    وطهرنا .. جميعا من كل ذنب ..


    :)


    دمت لنا بخير

    وبارك الله فيك

    :)


    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-24
  13. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    يا جدع دا نته عليك تلجيج
    ما حصلش


    وين كنت مخبي هذه الملججات يا حبيشي ( المواهب)

    تــــلــجـــيــج ( تثبيت)

    ولي تلجيجة ( عودة )



    لا حوووووول , المجلس بقى مدفل ما عادهش مجلس :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-24
  15. LoOoVe

    LoOoVe قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    8,931
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههه

    ايه ذا يا الحبيشي .. .. مترت صنعاء واستخرجت الأنواع منها :p

    وكمان بتعملها سلسلة وأجزاء :eek:

    يااااااااساتر ..

    ان شاء الله نتابع السلسلة ونصبر عليك لنشوف اخرتها معك .. وبعدين نحكم .. ملجج صغير ، كبير ، خبير ، محترف :D

    تشاااااااو
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-24
  17. الحبيشي

    الحبيشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    3,228
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة الخير إنما كتبته هنا من بعض تلجيجكم :D ، و إنما هي قطرة من متفلكم (والتسمية للعندليب ) - عفواً مجلسكم - الزاخر بكل ما هو ................... ،،،
    الصراحة الكلمة ما قدرتش أكتبها هنا ،،،
    :D
    و المثل يقول يا تلجيجة اليوم بفلوس بكرة تبقى بلاش ،،،
    ;)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-24
  19. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    وعادك يا حبيشي
    ماشفت من المدفل إلى طرفه ( من الجمل إلا اذنه )
    أخجلتي تلجيجي يا طيب ( تواضعي)

    ودمت لنا ملججاً (مبدع)

    :D
     

مشاركة هذه الصفحة