تشكيلة فساد متنوعة بدعم الصالح والصالحين من معاونية ازالهم الله !!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 743   الردود : 1    ‏2007-08-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-22
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    المؤسسة الاقتصادية تبيع تبرعات جمعية الصالح في سقطرى
    22/08/2007 الصحوة نت - ياسين صالح


    اختفت مادة الأرز بجزيرة سقطرى منذ أسبوع في ظل أزمة تموينية تشهدها الجزيرة.

    واستنكر مواطنون استغلال فرع المؤسسة الاقتصادية لاختفاء مادة الأرز الغذاء الرئيسي الأهم بعد الدقيق بالجزيرة وبيع أكياس صغيرة مقدمة من

    جمعية الصالح كتبرعات خيرية مكتوب عليها (إهداء مؤسسة الصالح الخيرية ويمنع بيعه).
    وأكد مراسل الصحوة نت الذي زار احد المحلات التجارية وجود أكياس الأرز التابعة لجمعية الصالح تباع للمواطنين بسعر 1050ريال للكيس الصغير.

    ونقل المراسل عن مصادر مطلعة قيام السلطات المحلية ببيع عدد من أكياس الأرز عبر المراكز الانتخابية بالتنسيق مع فرع المؤسسة.


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    رجل أعمال يمني بدبي يتهم السلطات بمنع تجديد وثائقه لأسباب سياسية
    21/08/2007 الصحوة نت - خاص

    اتهم رجل أعمال يمني مقيم في دبي السفارة اليمنية هناك بحرمانه من تجديد جواز سفره لأسباب سياسية.

    وقال ناجي علي علي الجائفي إنه تقدم بطلب إلى سفير اليمن في الإمارات عبدالواحد فارع لتجديد جواز السفر بسبب امتلاء صفحاته بالتأشيرات وختومات المطارات فتفضل السفير بإحالة الطلب للقنصل العام في أبوظبي عبدالله سنبل لإجراء اللازم، فما كان من القنصل إلا أن أعاد الطلب إلى السفير كاتبا فيه إنه تلقى إتصالا هاتفيا من نظيره القنصل العام اليمني في دبي أحمد حسين الباشا بتوقيف أي إجراءات للمذكور بخصوص جوازه وعليه مراجعة القنصلية في دبي، وفقا لما يظهر في الصورة الضوئية للوثيقة.

    وأضاف: عند مراجعتي للقنصلية العامة اليمنية في دبي أبلغني القنصل أحمد حسين الباشا بأن هناك توجيهات رئاسية عليا بمنع أي إجراءات خاصة بي، وبالتالي فإن القنصلية ليس أمامها سوى الإمتثال للتوجيهات.

    وناشد الجائفي في بيان – تلقت الصحوة نت نسخة منه - منظمات حقوق الإنسان في العالم بالعمل على الإفراج عن جواز سفره والإمتناع عن محاولات تقييد حريته.

    وقال موقع آفاق إنه اتصل بالقنصل اليمني العام في أبو ظبي عبدالله سنبل لسؤاله عن موقف السفارة فقال إن زميله الباشا أبلغه فعلا بوجود توجيهات وبالتالي فإن الجهات التنفيذية ما عليها إلا الإمتثال. ولم يتسن لآفاق التحدث للقنصل الباشا ولكن ناطقا باسمه قال إن السفارة اليمنية في أبو ظبي أصدرت جوازا جديدا للجائفي بدلا عن الجواز المحتجز الذي امتلأت صفحاته، غير أن الجائفي ينفي تسلمه لجواز السفر.

    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    اتهامات لمرافقي متنفذ في الحديدة باغتصاب طفلة وقتلها في الحسينية
    22/08/2007 الصحوة نت – عبد الحفيظ الحطامي



    اتهمت أسرة الفتاة سعيدة اسماعيل 17 عاماً والتي قالت انها تعرضت لاغتصاب جماعي وقتل من قبل جناة في الحسينية بمحافظة الحديدة، اتهمت مرافقي أحد المشائخ المتنفذين في المنطقة باغتصاب ابنتهم وقتلها بينما كانت في إحدى مزارع الموز في قرية الغوادر.

    وقال شقيقها علي اسماعيل حسن في اتصال بـ"الصحوة نت" أن الجناة يتجولون بين مزارع الموز بأسلحتهم الشخصية بعد مرور 3 أسابيع على ارتكابهم أبشع جريمة قتل واغتصاب في الحسينية، مستغربا تخوف السلطات الأمنية حتى من القبض على الجناة أو حتى مجرد أخذ البصمات من قبل الطب الجنائي، وناشدت أسرة المجني عليها وزارتي الداخلية وحقوق الإنسان والمسئولين في الدولة والقضاء والعدالة في الجمهورية اليمنية سرعة التحرك للقبض على القتلة وتقديهم للعدالة.

    من جهته قال عبدالرحمن المآخذي مدير أمن الحسينية لـ"الصحوة نت" أنهم ألقوا القبض على 3 أشخاص متهمون بالتستر على الجناة، وأن المتهم الرئيسي لا يزال هارب وتم الإفراج عن شقيقه بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ليساعدها على القبض على أخيه المتهم مع آخرين باغتصاب وقتل المجني عليها.

    فيما أكد أولياء دم المجني عليها أن الجاني وشقيقه موجودين في قرية "الغوادر" يتجولون بأسلحتهم في القرية, وبرر أولياء دم المجني عليها تباطؤ الجهات الأمنية في ملاحقة والقبض على الجناة لأنهم يحضون برعاية أحد المشائخ المتنفذين في الحسينية.

    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    محلي عدن يرفض مناقشة ميزانية 2008
    عدن «الأيام» خاص:
    صرح لـ «الأيام» الأخ شوقي العضامي، عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن، بأن المجلس رفض في الاجتماع الاستثنائي الذي عقد صباح أمس بديوان المحافظة برئاسة الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، مناقشة الميزانية الخاصة بمحافظة عدن للعام 2008م إلى أن تقوم وزارة المالية بموافاة المجلس المحلي لمحافظة عدن بحصة المحافظة من الدعم المركزي.

    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-22
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    اذا كان الصالح باع اليمن للجيران فكيف القائمين على جمعيته ما يبيعوا تبرعاتها؟؟!!! الناس على دين ملوكهم يا أخي العزيز..!​
     

مشاركة هذه الصفحة