لماذا يا سيد ؟

الكاتب : من بلادي   المشاهدات : 1,082   الردود : 18    ‏2007-08-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-22
  1. من بلادي

    من بلادي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0

    لماذا يا سيد ؟
    لماذا يا بن رسول الله ؟

    لماذا اخترتم هذا التوقيت ؟ ولم تأخذ بعين الاعتبار أننا عرب أنذال؟

    وإذا كنتم تعرفون أننا أنذال فما هي حجتكم للقيام بعمليات بطولية في هذا الوقت بالذات؟

    لماذا هذا الاحراج يا سيد ؟ إرحم ذلنا ومذلتنا فنحن عرب اولاً واخيراً

    لماذا لم تكتف بلعب دور الضحية ؟ كنا طلبنا لك تعاطفا دولياً ، وأرسلنا لك مساعدات وإعاشات وخيم لإيواء النازحين ، وتوجناك كما توجنا غيرك زعيماً طائفيا.ً


    هذه ليست قواعد لعبتنا فلماذا تصر على لعب دور الأحرار؟

    لقد نسينا قواعد هذه اللعبة وجلنا لم يسمع بها أصلا .. بل لم نجربها

    حتى لغتك يا سيد لم تفك ألسنتنا بل فكت أيدينا لنطعنك


    لماذا يا سيد ؟

    لو فتحت رأسنا فلن تجد غير دخان

    وبقايا سوداء من صخر عاد

    فلأي معركة تدعونا ؟ ونحن لا نصلح إلا للنطاح أو عران
    ومليكنا بغل وأميرنا جحش

    ورئيسنا إذا تذاكى خان وجيوشنا إذا جاشت نارها فلكل شيء ,للنساء ,للطلاب ,للعمال , للأطفال للإستعراض....

    إلا الميدان !!!


    لماذا يا سيد تفضحنا ؟
    لماذا الكل يخافك .... يهابك وليس لك حكم أو سجن

    لماذا ؟
    ونحن العضاريط لا نخيف أحدا

    تتصرف وكأنك الامة كلها

    وكأنك لست طائفة لست مذهبا

    وكأنك لست طرفاً في خلاف

    وكأنك الدائرة ومركزها

    لماذا يا سيد تفضحنا ؟

    خلعنا وجوهنا ولم تخلع

    خلعنا التاريخ ولم تخلع

    خلعنا الكرامة خلعنا الشرف
    ُ
    ولم تخلع

    يا مفسد لذاتنا ....إخلع

    ولا تزيد من عارنا

    غطينا وجوهنا من وجهك

    وتمنينا أنك قُضيت في الغارة الأولى

    بعد أن بعنا جلدك وتصالحنا معهم على دمك

    فإذا بشبحك يدق باب اجتماعنا

    كأنك الديّان


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    منقول من أقلام الأحرار ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-22
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    لاحول ولاقوة إلا بالله..

    هم كــ / المثل القائل : " يـأتلوا الأتيل ويمشوا بقنازتو! "

    لكن بأي شيءٍ تخاطبهم؟

    العقل؟ فهو مسلوب!

    البصيرة؟ فهي مفقودة!

    المنطق؟ فهو منسي!

    الغيرة؟ فهي ميتة!

    الرجولة؟ فهي معدومة!




    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-22
  5. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    يا اخي الشعب اليمني كلنا متعاطفين مع السيد حسن نصرالله فلا تقلق الذي يعادونه هم الاخوان في المملكة السعودية لانه قاتل اسرائيل وجذب الشباب فخاف ال سعود على ملكهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-22
  7. من بلادي

    من بلادي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-23
  9. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    عـليـك من الله ماتسـتحـق ياشـيعي
    باقـي تقـول هـو الرسول نفـسه
    ( ... ماكان محـمـد أبا أحـد من رجالكم ولانسائكم , ولكن رسول الله وخاتم النبيين )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-23
  11. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    أنت وحـدك مـتعـاطـف مـعـه ولاتقـل الشعـب اليمني
    فالشعـب اليمني ياطـيب ليس شيعي أو زيدي يازيدي...
    نحـن مع الحـق الـعـربي الإسلامي , ولسنا مع حسن نصـر الله
    والسـعـودية هي الدولة الأولى التي تساعد فلسطين وبدون ضجيج وبشهادة الجميع
    وأخـرها إتفاق مكة والطائف الذي جمع الفصيلين الفلسطينيين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-23
  13. اليمني 3000

    اليمني 3000 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    كلام درر جزاك الله خير اخي يحي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-23
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    طيب انا يمني واكره حسن اللات كل الكره

    وأكيد في كثيرين غيري في اليمن وليس في السعوديه فقط بل في العالم كله



    الجوكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-23
  17. من بلادي

    من بلادي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0

    المدعو يحيى الجبر

    أعلم ويعلم الكثيرين أن ذلك الرجل المؤمن الصادق السيد حسن نصر الله قد أغاظكم وأحرق قلوبكم وأظهر خزيكم وكشف عوراتكم وأبان ذلكم وعجزكم بانتصاره المؤزر من الله هو ورجاله الأوفياء المؤمنين فتكالبتم عليه أنتم والصهاينة وبقية العملاء والأعداء والكارهين مثل الذئاب الجائعه تحاولون النيل منه والطعن فيه ولكن هيهات لكم ذلك فقد أخزاكم الله من عنده وفضحكم فضيحة مابعدها فضيحه.

    ألهذه الدرجة وصل بكم الحقد والغل والحسد على أشرف الناس حتى صرتم تزورن وتحرفون معاني القرآن الكريم لتخدم أغراضكم الدنيئة ونفوسكم المريضة في الطعن في المؤمنين الأتقياء الشرفاء واستغباء الناس والمساكين المخدوعين بكم؟ ودليل على هذا استدلالك الباطل بالآية الكريمة السابقة. ولو رجعت بنفسك إلى تفاسير علماء المسلمين لعرفت معنى الآية الكريمة وسبب نزولها وفيمن نزلت ولكنه التعصب النتن والبغيض والقلوب السوداء المتحجره.

    ولم أقل ولن أقول أبداً أن تاج رأس المسلمين والعرب الشرفاء السيد المؤمن التقي حسن نصر الله (( أنه نبي )) ، وحاشا لله أن نفتري على الله ونكفر بآياته البينات الواضحات بل هو عبد من عباد الله المخلصين الصادقين الذين آمنوا به وصدقوا الله ماعاهدوه فأيدهم بنصره العزيز وهزم وخذل أعدائه .

    فلا توهم نفسك ولا تفتري على الناس ولا تضللهم بتفسيراتك المغرضة والخبيثة. فالنبي المصطفى محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم هو سيد المرسلين وخاتم النبيين ولا نبي بعده وبدليل القرآن الكريم في الأية الكريمة (( مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا)) الأحزاب - والتي حاولت التضليل بها على الناس لتتفق مع افتراءاتك الكاذبة حتى يصدقون كذبك المفضوح.

    وأنا على يقين أن كلامي هذا لن يزيدكم إلا حقداً وكرهاً وبغضاً لذلك الرجل المؤمن الشجاع القوي ولكل من يقف إلى جانبه أو يقول كلمة الحق التي سيسأل عنها أمام الله يوم القيامة. فهذه هي طبيعتكم وتلك هي قلوبكم السوداء التي امتلئت حقداً وغلاً على أهل الحق.

    واسأل الله لكم الهداية إن نظفت قلوبكم وعدتم إلى رشدكم أو أسأله أن يهلككم ويخزيكم في الدنيا والآخرة إن استمريتم في التمادي والتطاول على أسيادكم.

    قال تعالى:

    (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُوَ يُدْعَى إِلَى الْإِسْلَامِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (7) يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (8) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (9))


    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-23
  19. حيدره

    حيدره عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-04
    المشاركات:
    2,134
    الإعجاب :
    42
    فإذا بشبحك يدق باب اجتماعنا

    كأنك الديّان

    الله المستعان وعليه التكلان أهو إلاهكم أم سيدكم أم أين عقولكم ؟؟

    قد يكون في الكلمة تقية كما سترد ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل

    [​IMG]

    لو فتحت رأسنا فلن تجد غير دخان

    وبقايا سوداء من صخر عاد

    نعم أما هذه فقد صدقت فيها فأنتم كذلك ليس في رؤوسكم غير دخان وبقاياسوداء
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة