علاقة الكويت واليمن الى وين : اتصالات دولية من اليمن الى كويتين فيها سب وشتم

الكاتب : ياسر اليافعي   المشاهدات : 1,386   الردود : 26    ‏2007-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-21
  1. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    العلاقات الخليجية اليمنية لم تتطور بل من اسواء الى اسواء او نعتبرها كذبه من كذبات حكومتنا
    يقولون ان العلاقات في تحسن ولم نرى اي تحسن على الواقع المقيمين في دول الخليج يعرفون هذا الكلام وان اليمني يعامل اسواء من معالة الهندي ...
    هل وصل الحال باليمني ان يتصل الى دول الخليج دولي ويسب ويشتم شعوب هذه الدول
    ام ان الامر مرتبه له جهه معينه من اجل تعكيير العلاقات بين الدولتين
    اليكم الخبر ..........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-21
  3. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    العلاقات الخليجية اليمنية لم تتطور بل من اسواء الى اسواء او نعتبرها كذبه من كذبات حكومتنا
    يقولون ان العلاقات في تحسن ولم نرى اي تحسن على الواقع المقيمين في دول الخليج يعرفون هذا الكلام وان اليمني يعامل اسواء من معالة الهندي ...
    هل وصل الحال باليمني ان يتصل الى دول الخليج دولي ويسب ويشتم شعوب هذه الدول
    ام ان الامر مرتبه له جهه معينه من اجل تعكيير العلاقات بين الدولتين
    اليكم الخبر ..........
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-21
  5. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    هؤلاء هم البعثيون الذي اتى بهم صاحب الجلالة ويمكن يكونون مندسين وتسجيل الأرقام افضل طريقة لضبطهم لكن الخوف ان يكون جهاز امن الجماعة هو الفاعل لان المواطنين هناك ماعندهم حق تلك المكالمات وما يدعم هذا الاتجاه بان النظام اليمني يعتقد بان الكويت وراء قيام ابناء الجنوب بالمطالبة بحقوقهم وعلى قولة المثل (امي يحكم امه)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-21
  7. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    هؤلاء هم البعثيون الذي اتى بهم صاحب الجلالة ويمكن يكونون مندسين وتسجيل الأرقام افضل طريقة لضبطهم لكن الخوف ان يكون جهاز امن الجماعة هو الفاعل لان المواطنين هناك ماعندهم حق تلك المكالمات وما يدعم هذا الاتجاه بان النظام اليمني يعتقد بان الكويت وراء قيام ابناء الجنوب بالمطالبة بحقوقهم وعلى قولة المثل (امي يحكم امه)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-21
  9. عثمان الزهر

    عثمان الزهر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-09-13
    المشاركات:
    10,292
    الإعجاب :
    1
    العلاقة بين النظام الفاسد والشعب اسوء بكثير
    على النظام ان يحسن علاقتة بشعبة اولا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-21
  11. عثمان الزهر

    عثمان الزهر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-09-13
    المشاركات:
    10,292
    الإعجاب :
    1
    العلاقة بين النظام الفاسد والشعب اسوء بكثير
    على النظام ان يحسن علاقتة بشعبة اولا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-21
  13. مستغرب

    مستغرب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    هذه رده فعل طبيعيه جدا نتيجه الحقد الكويتي الغير مسبوق على اليمن وشعبه ووحده
    لقد دفعت الكويت الغالي والنفيس للأنتقام من مواقف اليمن الثابته من خلال دعم الأنفصال وتبني مشاريع خبيثه وتذل اليمن وتستغل كل ظرف من اجل ذلك
    واذا عرف السبب بطل العجب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-21
  15. مستغرب

    مستغرب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    هذه رده فعل طبيعيه جدا نتيجه الحقد الكويتي الغير مسبوق على اليمن وشعبه ووحده
    لقد دفعت الكويت الغالي والنفيس للأنتقام من مواقف اليمن الثابته من خلال دعم الأنفصال وتبني مشاريع خبيثه وتذل اليمن وتستغل كل ظرف من اجل ذلك
    واذا عرف السبب بطل العجب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-21
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    العلاقات اليمنية الخليجية لن تتطور ابدا لان هناك ايادي من الخارج والداخل تعبث بتلك العلاقات وكل همها محاربة مصالح الشعب اليمني 0

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-21
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    العلاقات اليمنية الخليجية لن تتطور ابدا لان هناك ايادي من الخارج والداخل تعبث بتلك العلاقات وكل همها محاربة مصالح الشعب اليمني 0

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة