الفقـــــــر اهلكنا ووالينا يسمـــــع

الكاتب : الصوفي انا   المشاهدات : 987   الردود : 11    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0

    واقع من حيات المواطن

    ياوازعي قلي لمـــاذا انته تطمــــع --- في النقطة الوسطى وفي النقطه الاخيرة
    وش لي انا لاراتبك قاصــــر تقنــع ---حتى انا يمين كم طفران وفي حاله مريرة
    مشقايتي في الدقيق والسكرتــوزع--- والزيت وياليت اشتريت لحمـــه صغــيرة
    والبيت لانرقد على ظهر المشمــع --- والبنت تدرس تســـــــرح وزنتها قصـيره
    الفقـــــــر اهلكنا ووالينا يسمـــــع --- وانتم في النقطــــــه وكل واحــــد ونفيــره
    هيا ابتعد خليني اسرح لي واجزع --- مـن قبل مـــــــا هج من بــلادي بالبصيره
    هاجر وسافر لا بلاد شافيز اقنـــع --- اعيش بمان واهنا ولو داخل حضــــــيره
    اقنــــع ترى والله ما بقشة بتسمع --- لانا مهـــــــرب قــــــات ولا عندي ذخيره
    عندي سبار البيت هياابسر واشبع--- الخمسين هذه ذي معـــي لبنتي الصغيرة
    باقول مع والكل خلفي بايقول مـع --- ومثلما قد قالها الفندم واكـــــــدها وزيره
    ابوحمد اين انت هل للناس تسمع ---اين الوعود اين الوعود منك فحالتنا فقيره

    [BLINK]الصوفي انا [/BLINK]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-20
  3. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    الله يعطيك الف عافيه يا الصوفي ماهذه الدرر
    وما اجمل هذا الشكوى الله يعيننا جميع على هذا الحال
    تقبل تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-21
  5. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0

    الاخ ابو صادق لا يسعني الى ان اشكرك على سرعتك في التعقيب في صفحتي على ما انزلته وان لم يعجب الاخرين لاسباب لا نعرفها وكان على كل من لا يعجبه ان يطرح رايه وساتقبل نقده بصدر رحب عموما تواجدك دليل على انك مثابر في مجلسنا الموقر
    تقبل مني خالص الود ​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-21
  7. أبوجابر الثلاثي

    أبوجابر الثلاثي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    1,740
    الإعجاب :
    2

    سلمت ولاهنت يالصوفي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-21
  9. الامير الغريب

    الامير الغريب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    362
    الإعجاب :
    0
    أخي ابو عامر اشكر فيك احساسك بما يعانية ابن بلدك المسكين وما أجمل ان يكون للشاعر روح مرهفة تحس بحال ونفسية ابناء بلدة فيكون لسان معبر عن الكل لا عن الجزء الكل المظلوم والظالم لنفسة كما اسجل اعجابي بغزارة الانتاج الادبي لديك كما ان رسالة الموبايل قد وصلت ولو لموبايلي وحدات لصرفتها ردا اليك لكن لك محبتي واحترامي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-21
  11. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    الاخ الصوفي اولا اشكرك على الاشاده بوجودي في المجلس
    وانا اطلع على مواضيع كثيره وبالنسبه لاعجابي بما تطرحه قوي
    ومن الذي لايعجبه كلماتك ......كما يقول المثل في الخليج
    الذي ما يعرف الصقر يشويه
    تقبل تحياتي
    ابوصادق المطار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-21
  13. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0

    الامير الغريب استاذي الفاضل
    احيي فيك الصراحة وما اجمل الصراحة
    في مجلسنا الموقر المجلس اليمني
    فلم يعد للمعرفات الى وسيله للدخول للمجلس
    وهذه ميزة تكون في المجالس التي تجد فيها الثقة
    ليه لا فقد اصبحنا اسرة واحدة
    اشكرك استاذي القدير
    وسوف ارسل لك ايميلي قريبا
    تحياتي لك وللجميع
    ابو عمرين الصوفي انا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-21
  15. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0

    الامير الغريب استاذي الفاضل
    احيي فيك الصراحة وما اجمل الصراحة
    في مجلسنا الموقر المجلس اليمني
    فلم يعد للمعرفات الى وسيله للدخول للمجلس
    وهذه ميزة تكون في المجالس التي تجد فيها الثقة
    ليه لا فقد اصبحنا اسرة واحدة
    اشكرك استاذي القدير
    وسوف ارسل لك ايميلي قريبا
    تحياتي لك وللجميع
    ابو عمرين الصوفي انا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-21
  17. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    ابو جابر الثلاثي
    شرف كبير ان تكون متواجدفي صفحتي
    ومعزة اكثر ان القى منك الاشادة بكل ما نزله
    في صفحاتي .
    تسلم وربنا يعافيك ويسلمك
    تقبل خالص التحية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-21
  19. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    ابو جابر الثلاثي
    شرف كبير ان تكون متواجدفي صفحتي
    ومعزة اكثر ان القى منك الاشادة بكل ما نزله
    في صفحاتي .
    تسلم وربنا يعافيك ويسلمك
    تقبل خالص التحية
     

مشاركة هذه الصفحة