الشحتور وسياسة الخطف !!

الكاتب : المبتسم   المشاهدات : 697   الردود : 14    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. المبتسم

    المبتسم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-12
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    ياترى ماهي النتائج والعواقب لو استخدم القائد شحتور سياسة الخطف ضد ضباط الدولة ولاسيما الدحابشة منهم (اصحاب الرتب والمناصب العليا )!!!!

    لقد أثبتت هذه السياسة فاعليتها في العراق فهل ستنجح في الجنوب ؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-20
  3. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    النضال السلمي والاعتصامات والعصيان المدني هي افضل السبل للوصول الى تحقيق الحقوق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-20
  5. المبتسم

    المبتسم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-12
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    ياحمام السلام أين السلام ؟؟=لايفل الحسام إلا الحسام !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-20
  7. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    وجهة نظر احترمها ولكني لا اقبلها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-20
  9. المبتسم

    المبتسم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-12
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    أما أنا فلا أرى علاجا ناجعا لما نحن فيه من أوضاع مزرية إلا المقاومة المسلحة دفاعا عن الشعب ومقدراته وحقوقه المنهوبة وأراضيه المستباحة نهارا جهارا وحريته المسلوبة وإنسانيته المشوهة
    والواقع خير دليل !!!!!!!!!!!!!

    اما سياسة الخطف المذكورة تحت التساؤل لا الإقرار !!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-20
  11. المبتسم

    المبتسم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-12
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    مع احترامي البالغ لوجهة نظرك ولمشاركتك ,,,,,,,,,,,
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-20
  13. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    لوتم التركيز على القيادات بأعمال عسكرية منتقاة ستكون كارثة عليهم ولكن يبدو ان الوضع في الجنوب ياخذ طابع المراحل ويدل على ان هذا مخطط لة مسبقآ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-20
  15. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    رعد بالله كيف حالك

    ياحبيب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-20
  17. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0

    تحية اليك فيما نطقت بة اعلاة

    هذا هو الطرح المقبول

    والمنطقي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-20
  19. الطائر المتشرد

    الطائر المتشرد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    2,826
    الإعجاب :
    0
    الشحتور ينطبق عليه المثل القائل: أسمع قعقعةً و لا أرى طحناً.

    أما الطالح و عصابته فلن تسقط الا بالقوة
     

مشاركة هذه الصفحة