عدن وفتوى تحريم تطويرها لصالح البلاد والعباد

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 643   الردود : 7    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    عدن تلك الجوهرة على بحر العرب تحلم دول كثيرة بان تكون ضمن حدودها لتستثمرموقعها الهام ولكن النظام باليمن بعكس كل العالم يبذل قصارىجهدة لتدمير هذه المدينة ، طيب يا جماعة شغلوا المدينة واهتموا بالميناء وحركوا التجارة وشلوا الي تريدونه المهم لا تخططون تخطيط مناطقي لان الوحدة جبت ما قبلها ، تسريبات تقول بان الحكوم لم تجد افضل من موانئ دبي في ادارة الميناء واعادة لنا المثل الذي يقول وفسر الماء بعد الجهد بالماء ، رغم ما حصل بالنسبة لموانئ دبي وتدخل الرئيس بعد ان فاحة الرياح النتنة والخيانة ببيع منشآت حيوية يطالع الله الشعب اليمني ويطالعها على امل ان تفك عليه من تلك الضيقات التي المت به ، والمطار ايضا سمعنا بان الحكومة تنوي اغلاقة تحت ذريعة بانه اصبح وسط المدينة ويزعج السكينة العامة ، لا والله طيبين ، يعني با يتقاسمون ارض المطار وقابلني لو عمروا مطار ثاني ، عدن لليمن كله وليس لفئة معينة وهي التي ستنعش الجنوب والمناطق الوسطى المحرومة من الشواطئ ولكن الحكومة على ما يبدوا بانها تنفذ سياسة اما ان تكون انفصالية مستترة تحت مسمى الوحدة او ان احد المشائخ اصدر فتوى من الفتاوى اياها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-23
  3. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    وذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين
    لمن يتشدقون بالوحدة ومصلحة اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-23
  5. عثمان الزهر

    عثمان الزهر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-09-13
    المشاركات:
    10,292
    الإعجاب :
    1
    انها الوحدة انها خط بن لحمر

    فطالما انت وحدوي فلك الحق ان تسرق وتنهب ما تيسر لك من ارض الجنوب
    وهذة فتوى يساندني بها شيخ النفاق الزنداني والديلمي مصدقة من الشاويش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-23
  7. ميه سئعه

    ميه سئعه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    356
    الإعجاب :
    0
    عدن جوهره
    بس وش عرف الرباح بأكل التفاح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-23
  9. النجاح

    النجاح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    1,823
    الإعجاب :
    1
    نعم ميناء عدن مهمل .
    ولكن هناك تلاعب في العنوان كنت أظن أنك سوف تتكلم عن فتوى صدرت ولكن كان الموضوع في واد والعنوان في واد آخر .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-24
  11. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    أولا اشكر المشاركين بالموضوع

    وثانيا اقول للنجاح بان العنوان في صلب الموضوع فما فهمته صحيح وانا لم اورد الفتوى لعلمي بانكم كلكم تعلمون بان الجنوب خضعت لفتاوى علماء الزيدية وفي كل مجال ولولا تلك الفتاوى لما حصل الي حصل ولما شفنا إصرار النظام على عدم تنمية عدن فالفتاوى تقف حائلا بينهم وبين تطورها لان الموضوع عقائدي وعلينا ان نعمل بنفس الأسلوب يعني نعتقد في انفسنا بانه لا مجال للتفاهم معهم الا عن طريق الأسلوب الذي يعرفونه وللأسف الشديد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-24
  13. عبيدة

    عبيدة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-18
    المشاركات:
    476
    الإعجاب :
    0
    مين دمر الميناء من خروج البريطانين؟ الشماليين؟

    بعد الوحدة مين دمر الميناء باجمال وبن محفوظ اثنين حظارم دمروا الباقي

    اما المطار انصحك اخرج من مقايل النسوان لان سمعنا وسمعت فلانة كلام نسوان, انصحك ابتعد عن جلسات الشوة حق النسوان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-24
  15. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    سافترض بانك شخص جاهل او مطبل أو مجند لا تفقه بما تقول ولا تحاول اخراج الموضوع عن مساره وان كنت لا تفقه غير ما تم تعبئتك به فتذكر بان ابنائك واحفادك سيتضررون من كلامك هذا لانك شخص يعتريك الجهل بالأمور وافضل شيء للإنسان ان يلزم الصمت عن ان يتفوه بترهات تعكس ما تنم عنه شخصيته خاصة لوكانت شخصية مأسورة ومرتهنة ولا تملك زمام امورها
     

مشاركة هذه الصفحة