الأهدل بانتظار قصف مماثل...أمريكي من ضمن قتلى مأرب

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 354   الردود : 0    ‏2002-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-07
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    [​IMG]

    منزل الأهدل بعدسة الزميل عبدالحكيم هلال من الصحوة

    --------------------------------------------------------------------------------

    كشفت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية ومكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن أمريكياكان من بين القتلى الستة الذين قصفتهم طائرة تابعة للمخابرات الأمريكية الأسبوع الماضي بمحافظة مأرب.
    وقالت صحيفة 26سبتمبر التي يرأس تحريرها مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وينوبه في الصحيفة السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية أن القتلى هم صالح أبو همام والقعقاع وأبو جراح ومنير .. إضافة إلى جلال والملقب احمد حجازي والذي يحمل الجنسية الأمريكية.
    وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها أن أجهزة الأمن حصلت على بعض الوثائق وأجهزة الاتصال في السيارة ومنها جهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية (الثريا) وبعض شرائح اتصالات لهواتف GSM بالإضافة إلى قائمة بخط «أبو علي» تحوي بيانات مفصلة بالأسلحة والمتفجرات التي تم شراؤها من قبله.



    ورغم تأكيدات المصادر للصحيفة ان القتلى هم من العناصر النشطة والخطرة في تنظيم القاعدة والمطلوبة للاجهزة الامنية التي ساهمت في التخطيط والتنفيذ لأعمال تخريبية أضرت بالمصالح الوطنية اليمنية.. غير ان المصادر تحاشت التعليق عن تنفيذ المخابرات الامريكية وهو مايؤكد التصريحات الامريكية بأن الحكومة اليمنية كانت على علم بالحادثة عكس التصريحات اليمنية.
    واعتبر إعلاميون ان تصريح المصادر الأمنية لسبتمبر عن (البحث المكثف عن أبوعاصم الاهدل) المطلوب الثاني بعد الحارثي اشارة الى امكانية تكرار الحادث باعتبار الشخصين وأعوانهما (مطلوبين للعدالة في عدة قضايا تخريبية داخل اليمن).

     

مشاركة هذه الصفحة