رئيس تحرير الميثاق يشن هجومه على فادسي المؤتمر

الكاتب : صلاح السقلدي   المشاهدات : 604   الردود : 0    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    إيقاف الزميل عبد الله الحضرمي ، رئيس تحرير الميثاق عن عمله .. الحضرمي لـ - التغيير - : فاسدون في المؤتمر اتهموني بالحوثية والعمالة والتآمر !

    [التغيير] [20 / 08 / 2007 م ]


    التغيير ـ خاص: أوقفت قيادة المؤتمر الشعبي العام الزميل عبد الله الحضرمي ، رئيس تحرير صحيفة " الميثاق " الناطقة باسم المؤتمر . وقال


    الحضرمي لـ " التغيير" انه تلقى اتصالا هاتفيا من مكتب الأمين العام المساعد للمؤتمر لشؤون الإعلام ، سلطان البركاني يطلب منه عدم الذهاب إلى مقر عمله لأنه موقوف عن العمل حتى إشعار آخر .. مشيرا إلى أن سبب إيقافه عن العمل يعود إلى كتابته مقالا يدعو في إلى استقطاب الرئيس علي عبد الله صالح إلى المؤتمر الشعبي ، لكنه أشار إلى وجود أسباب أخرى وأشخاص " لا يريدون إعلاما متطورا للمؤتمر ، لان ذلك سيكون شوكة في حلوقهم فلا يستطيعون ابتلاع اللقم الفاسدة التي ينهبونها تحت مظلة المؤتمر ومن أفواه الناس ".
    وأكد الحضرمي " أننا بدأنا حملة ضد الفساد ووجهنا سيلا من المضايقات إلى درجة أن صحافيين محسوبين على نائب رئيس الوزراء ، وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي تبنوا حملة بان الحضرمي حوثي وعميل ومتآمر .. وأنا أتحدى كل من يقول هذا الكلام بما فيهم وزير الداخلية ، تقديم دليل بسيط على صحة كلامهم ".



    ·

     

مشاركة هذه الصفحة