اذا انا سنحاني هل هذا يعني انا سارق؟

الكاتب : yemen_123456   المشاهدات : 1,748   الردود : 39    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. yemen_123456

    yemen_123456 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    من الملاحظ ان الكل اصبح اليوم ينتقد النظام والحكومه لكن دائما عندما ينتقدون الوضع ظروري يذكر اصحاب سنحان سنحان .................. لكني احببت ان اقول انه لا يجب ان نحكم على اهالي سنحان كلهم والله ان فيهم الصالح وفيهم ايضا الطالح فارجو من الاعضاء جميعا عدم الحكم على اصحاب سنحان كلهم فهم منا وفينا شعب يحب الخير للوطن .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-20
  3. حبيب الناس

    حبيب الناس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    3,425
    الإعجاب :
    2
    عندك حق بس المشكلة نفس مشكلةفي العراق فسنحان العراق هي تكرين و أكثر المناصب الاقتصادية مثل المؤسسات في اليمن مثل الطيران و التبغ و الكبيرت الاراضي و غيرها كثير و كذا المناصب العسكرية هم من سنحان كما كانوا في العراق تكريت و في عراق اليوم هم من الاثناعشرية الشيعة و المثل المؤلم يقول الحسنة تخص و السيئة تعم فمثل بن لادن عمل عملته و انطبعت على مليار مسلم و كذا هتلر و كذا بوش اليوم لا نقول اليمين المتطرف الامريكي بل نقول امريكا

    فالذي اريد قوله ان هذه سمة انسانية طبيعية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-20
  5. صوت القهر

    صوت القهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    2,979
    الإعجاب :
    0
    الصحفي محمد صالح الحاضري من سنحان
    هل يقدر يقول احد عليه سارق؟
    هو رجل شريف واصيل ومناضل صلب ونزيه
    ومعارض لسلطة سنحان الاحمرية​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-20
  7. حمدي المخلافي

    حمدي المخلافي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-30
    المشاركات:
    205
    الإعجاب :
    0
    [العرق دساس والسيئه تعم ]

    كل المناصب والقيادات في الجيش معاهم

    رواتب الشهداء والمناضلين معاهم

    رواتب شئون القبائل معهم .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-20
  9. *G*_*THREE*

    *G*_*THREE* عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-31
    المشاركات:
    996
    الإعجاب :
    0
    معاك حق في من سنحان ناس حالهم حال اي مواطن
    مكافحين لا نصابين ولا هم من الشله والناس عارفين بكذا بس الاخطبوط يرجع الى سنحان
    وقد تكون طيبتهم واصالتهم هي التي منعتهم من الضهور ولو كان في السلطه كانت الدنيا بخير بس عمك علي الله لايسامحه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-20
  11. الامل

    الامل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    لا اعرف ماذا اقول وكيف يجب ان اعلق على الموضوع ولكن كما يقول المثل الحسنة تخص والسيئة تعم
    اخوووووووووووووووكم في الله ​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-20
  13. د. حسين لقور

    د. حسين لقور عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    اولا هلا بك اخونا من سنحان او من مارب
    وقضية التعميم مسألة مرفوضة اخلاقيا وادبيا
    لا احد يقبل ان ياخذ جميع الناس بجريرة ظالم او مستبد هنا او هناك
    حياك الله اخونا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-20
  15. عثمان الزهر

    عثمان الزهر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-09-13
    المشاركات:
    10,292
    الإعجاب :
    1
    ان كل الذين وصلوا الى المراكز القيادية في النظام
    من ال سنحان فاسدين وسرق اما الشريف فلا مكان لة عندهم
    حتى ان وجد سنحاني

    الا فلعنة الله على المفسدين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-21
  17. yemen_123456

    yemen_123456 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب ليس من العيب ان تكون من سنحان وتكون معارض لكن انظر حولك حتى المعارضين من سنحان لا ينالون احترام الاحزاب المعارضه والمواطن الذي يظن ان سنحان هي بؤره الشروالفساد فتامل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-21
  19. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    مالك يا سنحاني الا تغير جنسيتك من سنحان الى همدان الجد الكبير وخلها هكذا
    مطموسه ولا سنح ولا برد00
     

مشاركة هذه الصفحة