:mad: دحض الخرافات الصوفيه :mad:

الكاتب : زعيم الوهابية   المشاهدات : 929   الردود : 14    ‏2002-11-07
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-07
  1. زعيم الوهابية

    زعيم الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-07
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الهدي وبعد :

    أخواني المسلمين فى جميع مشارق الأرض ومغاربها أحيكم بتحية الأسلام وأقول لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

    مما لا شك فيه أن الأمة الأسلامية الوهابية تعيش محن كثيرة وتسعي دومآ للتصدي لها بكل ما أوتيت الوهابية من حجة بالقرآن وبيان شافي من السنة إلا أنه يبقي لنا عدوآ لدودآ قد تفشي فى جسد هذه الأمة منذ أزمنة بعيدة وهم ((( الصوفيه فى السعوديه والشام واليمن السعيد )))الى أن قيض الله لها جماعة الشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب طيب الله ثراه فكان كالأسد الأشم فى مواجهتهم حتي مكنه الله تعالي بالتمكين وأستطاع أن يدحرهم من جميع مشارق الأرض ومغاربها فلم يبقي منهم إلأ فلول من المتخلفين يساندهم قلة من شباب شرق أسيا المعروفون بالجاوه وهذه القلة سوف يندحرون عن بكرة أبيهم ولن يبقي منهم أحدآ .
    فأحذروا أيها المسلمون منهم ومن بدعهم وخرافاتهم فهم يتمتعون بأخلاق تختلف عن أخلاق المسلمين فلا تستطيع أن تعرف منهم من يعبدون ومن يمدحون أيامهم زيف وضلال وبدع وخرافات أعاذنا الله من شرورهم ومن خزعبلاتهم .
    أيها المسلمون فى مشارق الأرض ومغاربها أحذروا فى الأنزلاق في منحدر الظلام والزيغ معهم فهم مبتدعون بالكتاب والسنة .
    أيها المسلمون أتبعوا ((( ملة الوهابية ))) يحببكم الله ويكفر عنكم سيئاتكم فما أنا لكم إلا ناصح أمين ولو أنا بيننا محمد صلي الله عليه وسلم لأيد ونصر الوهابية لأن الوهابية أصلآ من آل بيت محمد صلي الله عليه وسلم فطاعة الوهابية من طاعة محمد ومحبة الوهابية من محبة محمد وصلي الله وسلم علي محمد وعلي آل بيته الطاهرين الذي آخرهم محمد بن عبدالوهاب .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-07
  3. سيف بن ذي يزن

    سيف بن ذي يزن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    كذبت ورب الكعبة،،،
    قال بعض أهل العلم حفظه الله:
    انتساب الوهابية للمذهب الحنبلي كذب لأنه مخالف لهم في العقيدة والأحكام .اما في الأحكام فإن الإمام احمد قد أجاز تقبيل قبر النبي صلى الله عليه وسلم ولمسه إن كان للتبرك كما قال ذلك لإبنه عبدالله وهذا مذكور في كتاب " العلل ومعرفة الرجال " الذي طبعته الوهابية. والإمام أحمد يعتبر هذا إن كان للتبرك لا بأس به والوهابية هذا عندهم شرك.

    ثم إن أحمد كتب رقعة لأكبر تلامذته أبي بكر المروذي حين حم، وفيها (( بسم الله ومحمد رسول الله قلنا يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم، وأرادوا به كيدا فجعلناهم الأخسرين)) ليستشفي به من الحمى. والوهابية اتباع محمد بن عبد الوهاب يعتبرون هذا شركا فكيف يصح انتسابهم لأحمد بعد هذا؟

    ثم إن أحمد رضي الله عنه ثبت عنه أنه أول هذه الآية* وجاء ربك* أي جاءت قدرته. وهذا دليل على أن الإمام أحمد لا يرى في الله تعالى الجسمية ولا لوازمها من الحركة والسكون واللون والتحيز في جهة ومكان وكل صفات البشر بلا إستثناء والوهابية على ضد ذلك يعتقدون أن الله جسم قاعد على العرش وأنه ينزل بذاته إلى السماء الدنيا كل ليلة ثم يعود عند الفجر ولا يقبلوا أن يقال أن الله يأمر ملائكته ان ينزلوا إلى السماء الدنيا كل ليلة. كما أن تأويل الإمام أحمد لهذه الآية فيه دليل أيضا على أن الإمام أحمد رضي الله عنه لا يفسر الآيات التي فيها إيهام بأن الله جسم وأن له أعضاء وأنه ينتقل من مكان إلى مكان وأنه يتكلم بحرف وصوت ونحو ذلك، لا يفسرها على ظاهرها لأنه لو كان يرى أن الله يجوز عليه الإنتقال والحركة ما أول آية (( وجاء ربك)) لأن تفسير هذه الآية على الظاهر يوهم بأن الله ينتقل هو والملائكة من العرش إلى الأرض.

    ثم أن الإمام أحمد يرى أن الطلاق الثلاث في لفظ واحد يقع ثلاثة وهم يرونه لا شيئ أو يعتبرونه واحدا إتباعا لكلام إبن تيمية ، أي تركوا مذهب أحمد واتبعوا إبن تيمية.
    ثم إن الحنابلة في كتبهم يذكرون عن مس القبر ثلاثة أقوال: قول أنه مستحب وقول أنه مباح وقول أنه مكروه. ولا يرى أحدا منهم أنه حرام إلا إبن تيمية ومن تبعه منهم.
    وكذلك روي عن الإمام أحمد أنه كان يحمل شعرات من شعر النبي صلى الله عليه وسلم للتبرك وهذا عند الوهابية عمل قبيح مذموم ، فهم مخالفون للإمام أحمد في العقيدة والأحكام.

    والحاصل أن عقيدة الإمام أحمد هي عقيدة السلف. وأهل السنة كلهم يعتقدون أن الله موجود وليس جسما كثيفا وليس جسما لطيفا أي أن الله ليس كالشيء الذي لا يقبض باليد كالضوء والظلام والريح ولا كالشيء الذي يقبض باليد كالإنسان والحجر والماء ولا هو متصف بصفات الأجسام كالتحيز والجهة. وأنه تعالى ليس حجما صغيرا ولا حجما كبيرا وأنه غير متحيز في جهة ومكان ، لا في جهة واحدة ومكان واحد ولا في جميع الجهات وجميع الأماكن. بل ينفي الإمام أحمد عن الله كل لوازم الجسمية. فالوهابية ليسوا من السلف ولا من الخلف.

    ثم قول الوهابية أن التأويل تعطيل فيه تكفير للإمام أحمد والبخاري وابن عباس ومجاهد تلميذ إبن عباس فقد ثبت عنهم التأويل والوهابية عندهم التأويل نفي لوجود الله. فما أشد البعد بين الإمام أحمد وبين الوهابية في الإعتقاد والأحكام وعقيدتهم من أشنع البدع لإنها مخالفة للتنزيه ومخالفة للسلف والخلف. ثم بعد ذلك يقولون عن المولد أنه بدعة قبيحة ونسوا أنهم على أشنع بدعة في الإعتقاد.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-07
  5. زعيم الوهابية

    زعيم الوهابية عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-07
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    طويلب علم يدعي دبوس بن ذي زاني يشتم ويسب أسياده الوهابيين

    أقول وبالله التوفيق للمدعي علينا المسمي دبوس بن ذي زاني بأن :
    انتساب الوهابية ( رضي الله عنهم ) للمذهب الحنبلي حقيقة واقعية لأنهم متطابقون معهم في العقيدة والأحكام .اما في الأحكام فإن الإمام احمد قد أجاز تقبيل قبر النبي صلى الله عليه وسلم ولمسه إن كان للتبرك كما قال ذلك لإبنه عبدالله وهذا مذكور في كتاب " العلل ومعرفة الرجال " الذي طبعته الوهابية. والإمام أحمد والوهابية يعتبرون هذا إن كان للتبرك لا بأس به وإن كان للعبادة فهذا عندهم شرك.

    ثم إن أحمد كتب رقعة لأكبر تلامذته أبي بكر المروذي حين حم، وفيها (( بسم الله ومحمد رسول الله قلنا يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم، وأرادوا به كيدا فجعلناهم الأخسرين)) ليستشفي به من الحمى. والوهابية اتباع محمد بن عبد الوهاب يعتبرون هذا شفاء ودواء من كل شئ كما قال أحمد .

    ثم إن أحمد رضي الله عنه ثبت عنه أنه أول هذه الآية* وجاء ربك* أي جاءت قدرته. وهذا دليل على أن الإمام أحمد لا يرى في الله تعالى الجسمية ولا لوازمها من الحركة والسكون واللون والتحيز في جهة ومكان وكل صفات البشر بلا إستثناء والوهابية على نفس ذلك يعتقدون أن الله ليس له جسم وأنه ينزل بذاته إلى السماء الدنيا كل ليلة ثم يعود عند الفجر ولا يقبلوا أن يقال أن الله له جسم .
    كما أن تأويل الإمام أحمد لهذه الآية فيه دليل أيضا على أن الإمام أحمد رضي الله عنه وتلميذه الشيخ محمد بن عبدالوهاب ( رضي الله عنهم ) لا يفسرون الآيات التي فيها إيهام بأن الله جسم وأن له أعضاء وأنه ينتقل من مكان إلى مكان وأنه يتكلم بحرف وصوت ونحو ذلك، لا يفسرها على ظاهرها لأنه لو كان يرى أن الله يجوز عليه الإنتقال والحركة ما أول آية (( وجاء ربك)) لأن تفسير هذه الآية على الظاهر يوهم بأن الله ينتقل هو والملائكة من العرش إلى الأرض.

    ثم أن الإمام أحمد وتلميذه الشيخ محمد بن عبدالوهاب يرون أن الطلاق الثلاث في لفظ واحد يقع ثلاثة بعكس كلام إبن تيمية .
    ثم إن الحنابلة والوهابية في كتبهم يذكرون عن مس القبر ثلاثة أقوال: قول أنه مستحب وقول أنه مباح وقول أنه مكروه. ولا يرى أحدا منهم أنه حرام إلا إبن تيمية ومن تبعه منهم من المتأخرين كالزيدية والصوفية.
    وكذلك روي عن الإمام أحمد أنه كان يحمل شعرات من شعر النبي صلى الله عليه وسلم للتبرك وهذا عند الزيدية والصوفية عمل قبيح مذموم ، فهم مخالفون للإمام أحمد والشيخ محمد بن عبدالوهاب في العقيدة والأحكام.

    والحاصل أن عقيدة الإمام أحمد والوهابية هي عقيدة السلف. وأهل السنة كلهم يعتقدون أن الله موجود وليس جسما كثيفا وليس جسما لطيفا أي أن الله ليس كالشيء الذي لا يقبض باليد كالضوء والظلام والريح ولا كالشيء الذي يقبض باليد كالإنسان والحجر والماء ولا هو متصف بصفات الأجسام كالتحيز والجهة. وأنه تعالى ليس حجما صغيرا ولا حجما كبيرا وأنه غير متحيز في جهة ومكان ، لا في جهة واحدة ومكان واحد ولا في جميع الجهات وجميع الأماكن. بل ينفي الإمام أحمد عن الله كل لوازم الجسمية. فالزيدية والصوفية ليسوا من السلف ولا من الخلف.

    ثم قول الزيدية والصوفية أن التأويل تعطيل فيه تكفير للإمام أحمد والأمام الوهابي والبخاري وابن عباس ومجاهد تلميذ إبن عباس فقد ثبت عنهم التأويل والوهابية عندهم التأويل نفي لوجود الله. فما أشد البعد بين الإمام أحمد والزيدية والصوفية في الإعتقاد والأحكام وعقيدتهم من أشنع البدع لإنها مخالفة للتنزيه ومخالفة للسلف والخلف. ثم بعد ذلك يقول الزيدية عن المولد أنه بدعة قبيحة ونسوا أنهم على أشنع بدعة في الإعتقاد. وبذلك نكون قد أستطعنا إحقاق الحق وإبطال عمل المبطلون نستغفر الله ونتوب اليه من عمل الزيدية والصوفية .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-07
  7. سيف بن ذي يزن

    سيف بن ذي يزن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    رجعتم للكذب....والشتم ....سبحان الله...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-11-07
  9. عنتر شايل سيفه

    عنتر شايل سيفه عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    خرااااااااط في خراااااط

    أقول يا زعيم الوهابية انت تراك خرطي وكلامك كله خرطي في خرطي والشقا والبقا على الى ما حذف كلامك وخلاك تكتب هنا يا الأثول شوف ترى اذا زعلت انا ما حد يقدر يوقفني فاهم وتراكم زهقتونا بهالمواضيع صوفية ووهابية وكلام كله فاضي
    أنا مازلت شايل السيف ولكن يوم ما انزله رايح انزله على رقبتك يا زعيم الوهابية ((على فكرة في محل برست اسمه الزعيم)):D:D:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-11-07
  11. السيف اليماني

    السيف اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-28
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    ماهذة الاداب استغفر الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا زعيم الوهابيه اولا انت لم تتحلى باداب الحوار الاسلاميه فكيف تريد لاحد ان يسمع منك فها انت قذفت اخينا بن ذي يزن وشتمته بقولك (بن زاني ) هذة ليست اخلاق الاسلام في الحوار تادبوا يارجل فقد كان حليما ولم يرد عليك اما مارديت به على رده فهو نسخ لما قال وانما بدلت الاسماء وهذا ما جعل ردك غير ذي مصداقية اي انه لا يمكن ان يكون كل ما قال اخينا بن ذي يزن معكوسا 100% لذلك لم يكن لردك وزنا ختاما ارجو ان تتحلى باداب الحوار ولا تشتمني انا ايضا والسلام عليكم وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-11-07
  13. سيف بن ذي يزن

    سيف بن ذي يزن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    أول كذبة: قوله أنهم يجوزون مس القبر الشريف للتبرك، وإن كان للعبادة فهو شرك،،
    كل من حج وزار القبر الشريف شاهد بأم عينه كيف يقبض الوهابية على من يمس القبر الشريف ويتهمونه بأنه يعبد الحجر. ثم يأخذونه إلى غرفة للتحقيق معه حيث يكتبونه تعهد بأن لا يعود لفعلته ( الشنيعة على زعمهم) ويتهمونه بالشرك!!!!!!!
    وقد حصل ذلك لكثير من الحجاج ولا حول ولا قوة إلا بالله،،،،

    ثم هل يوجد أحد من المسلمين يعبد القبر الشريف؟؟؟؟؟إنظروا إلى سوء الظن بالمسلمين!!!!
    تليها الكذبة الثانية.....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-11-07
  15. عنتر شايل سيفه

    عنتر شايل سيفه عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-03
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    نصيحة اتقدم بها الى كل من اراد الحوار المتزن ان يترك لي مثل هؤلاء فأنا دخلت هذا المجلس وشايل سيفي على مثل هؤلاء المتفيهقون فاتركوهم لي فانا ((عنتر شايل سيفه والكل خايف من طيفه))
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-11-08
  17. tmh

    tmh عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-17
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    لا تتعبوا أنفسكم

    هذه طريقة الوهابية عندما لا يجدون ردا يقومون بالسب والشتم هؤلاء السفهاء منهم

    أما المبتدئون عندما يفحمون من غيرهم تراهم يقولون " لوأننا علماء لرددنا عليك ولو أنا ولو أنا ............" وما في كلام غير هذا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-11-08
  19. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    يا زعيم يالوهابية كيف انته وكيف اصبحت وانشاء تمام شكلك مضيع العنوان وجاي هنا بالغلط!!!!
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة